𝙼𝚒𝚜𝚜𝚒𝚘𝚗 14

5.8K 316 167
                                    

يتمشيان تحت ضوء القمر المكتمل لهذه الليلة يتمسكون بأيدي بعضهم البعض.

الهدوء مخيم عليهما...لكنهما ابيا قطعه بل فضلا الشعوب بقربهما من بعض

الى أن وصلا إلى حديقة فارغة كانت بها ألعاب للأطفال الصغار.

تقدم تايهيونغ سابقا جونغكوك فاكا يديه عن الآخر متجها ناحية الأرجوحة.

"أتعلم لم ألعب ابدا بهذه الألعاب...و لا حتى ألعاب أخرى...كنت أحسد الأطفال على ذلك و على كونهم عاديين..لكن مع مرور الوقت صرت اسخر منهم"

ابتسم ساخرا ليشعر بالآخر يحمله مجلسا إياه على الأرجوحة.

"و أنا سأجعلك تسخر من نفسك و مني انا ايضا"
نطق الغرابي مبتسما ليدفع الأرجوحة بخفة جاعلا من الهواء يلاعب وجه البندقي و خصلاته.

ابتسم تايهيونغ للجو الذي أعجبه مغلقا عيناه.

و الآخر لا تخفى ابتسامته عن الملء و هو يدفع حبيبه بخفة ليبتسم بخبث بعد أن طرأت في خلده فكرة.

اعتدل بوقفته ماسكا بالأرجوحة رافعا إياها لأعلى لفعها بقوة جاعلا شهقة خائفة تخرج ثغر تايهيونغ لتعود الأرجوحة للخلف مرة ثانية ليدفعها جونغكوك بقوة مرة ثانية.

ليضحك تايهيونغ ليظهر تلك الصندوقية ملتفا ناحية الغرابي الذي سُحِرَ بجمالها.

لربما هذا ما يسمى بانقلب السحر على الساحر فقد سحر جونغكوك تايهيونغ لينقلب عليه

جاعلا منه يغرق في بحر حبه

جاعلا منه غريقا لكنه يتنفس حبه

جاعلا منه يطالب بأعمق من نقطة حبه.

أوقف الأرجوحة بيديه لتهتز قليلا إلى أن استقرت..رفع تايهيونغ رأسه باتجاه الغرابي الذي تمسك بوجنتيه ليقرب نفسه يداعب أنفه بأنف الآخر ثم اتجه يقبله قبلة سطحية على شفتيه ارتفع قليلا متجها ناحية عيناه يقبلها برقة.

"عيناك أسرتني بلونها و رقتها و برائتها"
نطق بخدر للذي ابتسم مجيبا

"و أنا بسوادها قد أُسِرْتُ"

قصد بكلامه عينا جونغكوك الذي اظهر صف أسنانه كذلك ليعود مقبلا شفتا حبيبه متذوقا نبيذه.

🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂

دخل للمنزل ليجد أنه على غير العادة هناك اضواء و رائحة طعام.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 13, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

superherosTK||أبطال ت،كحيث تعيش القصص. اكتشف الآن