𝙼𝚒𝚜𝚜𝚒𝚘𝚗 _10_

3K 194 19
                                    

"ياللخسارة الجو جميل و هو يوم مغادرتنا"
قال بيل بسخط بينما يقف قرب تايهيونغ و البقية ينتظرون جونغكوك لينهي بعض الإجراءات بالفندق.

"لكن البارحة كان ممتعا ايضا"
نطق تايهيونغ بينما ينظر لحونغكوك الذي يتكئ بمرفقه على طاولة الاستقبال مخالفا قدماه ينتظر بعض الأوراق من الموظف.

التفت متجها ناحيتهم ليبتسم رادفا.
"لنذهب"

🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂

"ما رأيك بالرحلة؟!"
سأل جونغكوك المتكئ على حاجز الباخرة ليومئ له الآخر.

"استمتعت بها"
أجابه بينما ينظر له بابتسامة طفيفة.

"شكرا لك جونغكوك"
شكره البندقي ليبتسم له الغرابي ممررا يده على خصلات شعره.

"الآن يلزمنا اليوم بطوله لنعود إلى الديار"
صرَّحَ بيل بتأفف جالسا على الكراسي بينما يلعب ببطاقات اللعب مع الآخرين تاركين الاثنين يتأملون السماء مع محاولات جونغكوك لخلق حديث بينهما.

🍂🌾🍂🌾🍂🌾🍂🌾🍂🌾🍂🌾🍂🌾🍂🌾

"نظرا للتقلبات المناخية الطارئة نرجو من الراكبين العودة إلى داخل المركبة حفاظا على سلامتهم...أكرر نظرا للتقلبات...."

صوت يخرج من مكبر الصوت يطغى عليه صوت البرق و الرياح القوية مع هياجان البحر و اهتزاز الباخرة العنيف وسط المحيط.

يركض الركاب المتواجدين على سطحها ناحية الداخل يحتمون من غضب السماء و بكاء الغيوم.

"هل الكل متواجد هنا؟!"
سأل نامجون ليحسب عدد رفاقه.

"اجل"
نطق حونغكوك الذي سبقه في العد بينما القلق باد على محياه على الأشخاص المتواجدين بالأسفل.

"أتظن أن هذه العاصفة ستزداد سوء؟!"
سأل حيمين

"أتمنى أن لا تكون"
اجابه يونغي

"ألا ترون أن هذه العاصفة غريبة نوعا ما؟!"
سأل تايهيونغ بينما يطل من النافذة.

"ما قصدك؟!"
سأل بيل ليجيبه الآخر.

"غريبة في زمن وقوعها و سرعة حدوثها"

"فسر أكثر"
طلب جين ليتنهد المعني.

"لم تكن في السماء أي دليل على وقوع العاصفة و كذلك انظروا الى النوارس لتوها تهرب من المفترض أنها تستشعر العاصفة لمدة قبل حصولها لكنها تهرب توا"

superherosTK||أبطال ت،كحيث تعيش القصص. اكتشف الآن