𝙼𝚒𝚜𝚜𝚒𝚘𝚗 12

2.9K 207 67
                                    

يستقيم من مضجعه بعد أن لمح ذلك الرداء الأسود يرفرف من شرفة غرفته.

مسح عيونه من تلك الدموع التي تسابقت من قبل راكضا باتجاه الباب الزجاجي فاتحا إياه ليجد الشخص الذي كان بانتظاره لأيام ولت.

"أهلا بندقي"
نطق الأرنب من خلف قناعه نازلا من حاجز الشرفة مقتربا من الآخر.

مد يده يتلمس وجهه برقة و كأنه يخاف عليها من خدش بسيط ليمسح على عينه بابهامه.

"ما بال مجراتك تضيع لؤلؤها؟!"
سأل بهدوء بعد أن لمح دموعا على رموش تايهيونغ عالقة هناك.

لحظات حتى ارتمى تايهيونغ فوق جسم الأرنب معانقا إياه مظهرا مدى اشتياقه له.

ابتسم الأرنب خلف قناعه قائلا:
"أتأخرت عليك حبيبي؟!"

و الكلمة الأخيرة كانت كالرمز السري لتدفق مشاعر الأسمر بدون أن يستطيع إعادة التحكم بها.

ليجره من رداءه مدخلا إياه الى الغرفة تحت صدمة الغرابي.

اغلق الباب الزجاجي سامحا لضوء القمر بالمرور...لم يكلف نفسه عناء تشغيل الضوء.

اقترب من الأرنب دافعا إياه على السرير تحت نظرات مستغربة من حركاته.

جلس على أفخاذه المشدودة بينما يضع يديه على صدر الأصغر.

"تاي..ما.."
نطق بعد عناء لكن الآخر وضع اصبعه على منطقة الفم على القناع دليلا على الصمت.

قرب الأسمر يديه من القناع لينزعه بسرعة...ابتسم مع نزول قطرات دموع أخرى ما ان اكتشف حقيقة بطله.

"كنت أعلم ذلك"
نطق للذي ظل متصنما ينتظر ردة فعل الآخر بعد ان كشف هويته.

"لما استمررتم بإخفاء الأمر علي؟! ألست أسدكم؟!"

"تاي...أنا..."
لم يكد يكمل اذا بأنسجة الآخر توضع على خاصته دليلا على عدم اهتمام الآخر بما قد يرغب بقوله.

قبلة سطحية بعيون مغلقة و قلوب لم تتعب من نشر دماء مليئة بمشاعر مختلطة أحدها مشاعر ضعف و خوف و الاشتياق...و الأخرى مشاعر خذلان و خيبة.

لكن مما لا شك فيه أنهما توافقا في احدهما...مشاعر حب..تجري في عروقهما نحو بعضهما البعض.

مل الغرابي من هذا التلاقي السطحي البسيط ليضع يده على خد الآخر آخذا علوية الآخر بين أسنانه و الآخر قام بنفس الشيئ لسفليته.

superherosTK||أبطال ت،كحيث تعيش القصص. اكتشف الآن