🌿مقدمه 🌿

66.5K 809 15
                                    

عائلة طاهر القناوي من اغني عائلات الصعيد، فهما ملوك الصعيد بحق، فهم يملكون كل شئ ولهم السلطه علي كل شئ.... خالد القناوي كبير عائلة القناوي طويل القامة، زيتوني البشرة، ذو شعر اسود كسود الليل، لديه الحكمه والبصير، وامتلك الهيبه وقف في احللك الموقف وكان دوما سند لعائلته فكان يستحق لقاب كبير العائله عن جدرة، خالد متزوج من ناريمان ذو الفقار، سليلة اكبر العائلات، منذ ١٥عام، ولم ينجب حتي الآن، وكل العائله تعلم انه يرفض الزوج بأخري لانه يحب ناريمان ويرفض جراح احسسه....
.....

طاهر القناوي ٦٠ عام والد خالد، ذو عقليه اقتصاديا جبارة وهو مؤسس ثروة العائله، ذو شخصيه حده، ومسيطر، كان ولازال حلمه ان تكون عائلة طاهر القناوي اكبر عائلات الصعيد متزوج من صفيه، ابنة عمه..... كانت لديه نزوت الاان صفيه كانت تتغضي عنه.
سالم القناوي شقيق خالد ٤٠ عام متزوج من ابنة عمه سماح ولديه ثلاث بنات وحلمه ان ينجب ولد قبل خالد حتى يكون الوريث.... شخص ماكر ومخادع همه ان يصبح الكبير بدل من خالد فهو يتصيد له الأخطاء ويبرزه أمام والده... من أجل تشويه صورته .....
.....
يوسف شقيق خالد الأصغر الفتي المدلل وحلم الفتيات، فمن من الفتيات لا تحلم بان تتزوج من يوسف فهو وسيم للغايه عندما تنظر اليه كأنك تنظر إلى القمر... فهو يمتلك بشرة زيتونيه وشعر اسود مسترسل ولديه عيون سوداء وسعه...طويل القامه ذو جسد رياضي...... لم يحب ولم يجد فتاة أحلامه الي الان......
.....
ريان ابنة سائق طاهر القناوي، فتاة فقيرة ويتيمها توفيت ولدتها وهي في عمرالــ ٥ سنوات، تزوج ولده من امرأه، القسوة هي طبعها، عاملت ريان بقسوة فكان حلم ريان ان تهراب من منزال ابيها الي اي مكان لا تكون فيه زوجة ابيها ..... كانت ريان تتميز بجمال عربي خلاب  فعيونها وسعها ورموشها سوداء كثيفه. وشعرها اسود طويل يسترسل في شلالت من الحرير..
بيضاء البشرة بآختصار كانت جميلة الجميلات فما من رجل الا ويتمنى ان يتزوج من ريان، كانت  زوجة ابيها تغار دوما منها لأنها تشبه ولدتها الرحاله ........



.......
****يتابع












✮◇؏ــڜــڦ ا لـــقَــــنٌـــٱوِيّ ◇✮بّقَلميّ هٱلۂ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن