لم يصدق خالد عينه من تقف أمامه ريان كيف...... يوسف تزوج بريان كيف.....
اقتراب طاهر منه "مش انتي مرت خالد القديمه"
شعرات ريان بمفجئه فيوسف اخبره انه أخبر عائلته بأمر زوجه ولكن الجميع يبدو متفجئين..........
"انتا اتجوزت مرت اخوك يا يوسف"قال طاهر القناوي في غضب.......
"مرته علي الورق بس يا حاج" قال يوسف بينما اكتفت كلا من صفيه وناريمان بالصمت، جراء ما حداث للتو......
"تعالي معاي يا حاج وانا أفهمك الموضوع كله" قال يوسف لطاهر القناوي بينما يمسك بيده ويذهب برفقته الي المكتب
نظر يوسف الي ريان وقال"ريان انتي اطلعي للااوضه بتاعتي..... "
توجهات ريان الي أعلي بينما الجميع ينظر له بذهول مرة من أمام خالد الذي كان ينظر اليه نظرة استحقار........ وقال في نفسه انه عاهر رخيصه صائدة ثروت......... كيف بحث عنه مثل الابله عندما عرف انه اجهضت طفله، لم يهتم انه اجهضت بل كل ما ارده هي....... فاخذ يبحث لمدة شهر قبل ان تجبره ناريمان علي طلاقه.....
كانت نظرة عيونه تطارده أينما ذهب...... وهاهي تظهر أمامه وقد تزوجت باخيه الأصغر وانجبت منه.......... واخذ يتذكره عندما وجده اكثر من مرة برفقة يوسف....... اذان هي وضعت يوسف نصب عينه منذ اليوم الأول......."خالد"
قالت ناريمان "مترد عليه........... خالد "
"خير"
"ابوك حيعرف كل حاجه....... الحمل وريان والجوز المزيف"
أدرك خالد أن يوسف يعرف بأمر الزوج المزيف وسيخبر. ابيه وستصبح كارثة.
"معنديش حاجه اعمله..... اللي حصل حصل"
سقطت صفيه علي المقعد وهي تقول "خلاص روحت في دهيه ابوك حيطلقني "
ركضت ناريمان الي صفيه واخذات تطبطب عليه" اعمل حاجه اتصرف......... "
نهض خالد من أمام ناريمان ........ ولم ينبث ببنت شفاه........بل اخذ يحث نفسه......... فاليعرف ابي....... وليذهب الجميع الي الجحيم..........لم يكن يصدق ان ريان أصبحت زوجة يوسف بهذاه السهوله......... هل اتفقت معه...... هل كانت تحبه........ هل هو احبه وهو يعلم انه زوجته...........
"خالد "
امسكت ناريمان بيد خالد...... "ابوك عايزك....."
توجه خالد الي غرفة المكتب ونظر الي امه...... "متخافيش يا ماما انا ححله من عندي"
توجه الي غرفة المكتب، ووجد يوسف جالس علي مقعد أمام ولده......
"تسمح تقولي ايه اللي بيقوله يوسف ده........
تنحنح خالد واجلي حلقه قبل أن يتكلم" احب اعرف يوسف قال ايه الأول....... "قال وهو ينظر إلى يوسف..........
أنت تقرأ
✮◇؏ــڜــڦ ا لـــقَــــنٌـــٱوِيّ ◇✮بّقَلميّ هٱلۂ
Romanceخالد القناوي كبير عائلة القناوي، لانت له الدنيا، فآجتماع لديه المال والسلطه، الاان الدنيا اذا أعطت اخذات، فخالد حرم من نعمة الولد والسبب زوجته، ماذا سيفعل حين يأمره ولده بالزوج من أجل انجاب وريث،، وكيف سيتخلي عن زوجته التي يحب...........