🌿 //Chapter 17 //🌿

25.3K 553 12
                                    

تفجئ يوسف بريان تقف أمامه...... انه هي..... إن هي تلك التي ظل يبحث عنها منذ أن رآه هي الآن تقف أمامه....
=//تعالي يا ريان سالمي علي يوسف......... اقترابات ريان من يوسف ولاحظت انه ينظر اليه بشكل غريب....... ثم تذكرت المرة التي سقط أمامه شاب من علي فراسه وسآله عن اسمها..... هل هو شقيق خالد..... ماهذه الصدفه.........
...... قبل ان تكمل صفيه كلماته......... اقترب يوسف من ريان كالمسحور ومد يده ........=//انا يوسف.............
ردات عليه ريان =//اهلا...... وسهلا........ وشعارات بخجل شديد..... من تحديق الشاب له وبشكل يكاد..... يكون ملحوظ........
اذان الفتاة التي ظل يبحث عنها وسحره جمالها.... البسيط...... كانت زوجة أخيه خالد........
=//يوسف............ نادت صفيه علي يوسف الذي كان متمسك بيد ريان بطريقة غير لائقه........... نظر الي ريان =//اسف.....
جلست ريان الي جور طاهر وصفيه..... وجلس يوسف مقابله........
ثم نظر اليه طاهر القناوي =//انت بخير يا بنتي........
=//الحمد لله.......
=//لو محتاجه اي حاجه.... تعالي قوللي...... انا في مقام والدك دلوقتي....... وانتي شيله اغلي حاجه...... شيله حفيدي......
كان يوسف متفجئ..... ومذهول .... وحزين....... علي سواء حظه اذان الفتاة الوحيده التي لفتت انتبه...... تكون زوجة أخيه.......... وتحمل طفله........... لم يقوي يوسف علي الجلوس طويلا في مكانه.... فنهض..... متوجهاً الي غرفته......=//علي فين يا يوسف.......
=//علي فوق...........
***********
استغربت ريان من سلوك يوسف تجاهه....... وتذكرت يوم سقوطها أمامه، من أعلي الفراس الذي كان يعتليه، ويبدو انه تذكر هذا اليوم.....لأنه كان ينظر اليه بطريقه، تبدو وكأنه ميزه.....
اما يوسف فشعر بحزن شديد........ فآمسك بهاتفه وطلب رقم احد أصدقائه....وحكي له عن الذي حداث =//ياه علي الحظ.... يعني البنت اللي قعدات مشغول بيه ودورت عليه في الاخر طلعت مراة اخوك الجديده...... وكمان حمل ......... يعني عندك خط أحمر.... متقدرش تخطيه.......
=//يعني..... ايه...........
=//يعني........ دي بقت اختك......
شعر يوسف بحزن شديد للغايه........... أصبحت لديه الرغبه في الخروج......او لنقل الهروب....... من المكان الذي توجد فيه ريان.......
التزم يوسف بحجرته.....منذ الصباح حتي موعد العشاء..... وبينما هو دخل حجرته......صوت باب الحجرة أصدر صرير....
=//انت من ساعة ما وصلت مخرجتش من اوضتك.......
قفز يوسف لدي سمعه صوات خالد.....وذهب اليه واحتضنه....
=//مالك مستخبي ليه...... اكيد عامل مصيبه....... ضحك يوسف...... ولم يرد علي خالد الذي جره من يده =//يلا تحت امك عمللك وليمه وقعدت تجهزه من الفجر....... نزال يوسف مع خالد.... ليجد كل أفراد العائله مجتمعين علي سفرة الطعام.... إلا ريان....... فجلس..... شرعو في تناول الطعام...... وكان يريد أن يسآل الحضور أين ريان ولكنه شعر بالخجل.......
بعد ان تناولو الطعام وتجاذبو اطرف الحديث....... توجه طاهر الي الصالون هو وصفيه وسالم..... لتناول القهوة..... أما خالد فأعتذر.... بسبب موعد عمل....و يوسف توجه الي اسطبل الخيل........ واخذا يتسأل عن السباب الذي جعل ريان... لا تتناول الطعام برفقة العائلة...... كانت الساعه الحاديه عشر ونصف حينما دخل يوسف الي دخل القصر فسمع صوات داخل المطبخ.... فتوجه اليه..... واذا به يفجئ بريان وهي تحمل طبق فكه وكوب عصير...... وتفجاءت لدي سمع صوات يوسف
=// مساء الخير يا ريان............. التفاتت ريان لتجد يوسف =//مساء الخير.......
=//انتي ليه منزلتش علي العشاء......
=//انا بكل في اوضتي.........................
استغرب يوسف من كلام ريان.......
=//وليه بتكلي لوحدك...... المفروض مكانك علي السفرة مع جوزك........
=//ان....... انـا.......... بكل في اوضتي مع اختي.....
استغرب يوسف تناول ريان طعامه بمفرده............. وتسرب اليه شك....... ولكنه... ترجع عن ذلك.........
=//تحبي تتفرجي علي تلفزيون.......
=//انا...... طلعه انام.........
=//حتنمي من دلوقتي...... انا حسهر اتفرج علي فليم تحبي تسهري معيه.......
ترددت ريان ثم وفقت....... وتوجهات مع يوسف... الي غرفة المعيشة ....... امسك يوسف بريموت وبحث عن فليم
=//تحبي تتفرجي على فليم رعب....... ولا بتخفي......
=//.... ضحكت يان وقالت.... لا مابخفش........
أثناء مشاهدة يوسف وريان الفليم..... تجاذبو اطرف الحديث.
=//انتي افتكرتني.......
=//ايوه....... في الأول شبهات عليك بس افتكرتك علي طول....
=//انا بقي افتكرتك علي طول.........ماخدتش وقت.........
=//انا من يوم ما اتجوزت خالد ما شفتك ولا مرة...... دي اول مرة تيجي...
=//اه..... انا بدرس في القاهرة.... انشاء الله دي اخر سنه.....
=// وبعد كده حتشتغل ايه......
=//حمسك مكتب الشركه في القاهرة.......
............
كانت الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل حينما عاد خالد الي المنزل...... تفجئ بغرفة المعيشة مضيئه فتفجئ عندما شاهد ريان ويوسف وهم يتجاذبون اطرف الحديث ولم يشعرو حتي بوقوفه خلفهم.....
=//مساء الخير........
التفاتت ريان ويوسف....... لتجد خالد يقف علي باب غرفة المعيشه

ويحدق بريان ويوسف...... بشكل غريب..... وكآنه مستغرب او متفجئ من وجود ريان مع يوسف.........
=//اهلا يا خالد...... قال يوسف........ بينما ظلت ريان صمته
فنظر اليه خالد ولم يقل شئ ولكن نظرته كانت كفايه......
=//"طب. استأذن منك يا يوسف تصبح علي خير.......
=//طب مش حتكملي نهايه الفليم......
رد عليه خالد =//الفليم ده انا شفته وعرف نهايته لوحبه ااقدر احكيهلك......
.. شعرات ريان ان خالد يقصد شئ ما........ فخرجة من غرفة المعيشه ...... عندما خرجت تنحي له خالد جانبا ورمقه بنظرة قاتله.........
اما خالد فصعد مع يوسف الي أعلي.... وتمني له ليلا طيبه، توجه يوسف الي غرفته ولاحظ ان خالد توجه الي غرفة ناريمان، وقبله عندما وجد ريان تشاهد الفليم معه عامله بجفاء، وكأنهم غريبان وليسو متزوجين منذ شهر ونصف.....
وقبل ذلك كله ريان لم تتناول طعام العشاء مع العائله وخالد كان الي جور ناريمان مثل قبل........ يبدو أن هناك شئ غريب يحدث هنا.............
*************
استيقظ خالد مبكراً ونزل الي أسفل..... وطلب من الخادمه كوب قهو....... ثم طلب منه ان تطلب من صفيه ان تره بمجرد ان تستيقظ......بعد نصف ساعه دخلت صفيه علي خالد المكتب..........
=//صباح الخير يا خالد........ خير....... قالولي انك حبب تشوفني.......
وضع خالد كوب القهوة من يده ثم توجه الي الباب وفتحه وتأكد من خلو المكان من الناس، ثم أغلق الباب وطلب من صفيه الجلوس........
=//انا عايز اعرف انتي وناريمان كنتو عرفين ان بو ريان مريض.........
تفجئات صفيه من سؤال خالد..... =//تقصد ايه.......
=//قصدي انتي عارفه........
=//لاء مكنتش عارفه ان ابوه عيان......... وده مهم في ايه......
=//لاء يا ماما انتي كنتي عارفه ان البنات ابوه مريض وانتي استغليته..... انا عرفت كل حاجه........ بس عيز اعرف  منك انتي =//عيز تعرف ايه اللي عندي قلته...........
=//ناريمان كانت عرفه أن ابوه مريض.......
=//يا خالد انت عيز توصل لحد فين........
=// شوفي يا ماما لو عرفت وتأكدات انك انتي وناريمان استغليتم ريان، واستغليتو مرض ابوه عشان توفق علي عرض الجوز والحمل حتدفعو الثمن غالي خصوصا ناريمان.........

يتابع *********

سوري علي التأخير بس كنت مريضه😷🤒 الأسبوعين اللي فاتو

✮◇؏ــڜــڦ ا لـــقَــــنٌـــٱوِيّ ◇✮بّقَلميّ هٱلۂ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن