كل واحد منا في وقت وفاته، فإن الجسم يقلل من وزن 21 غراما، ويقول العلماء أن 21 غراما من الحياة توقفت بسبب فقدان الماء، وقيل أن 21 غراما هي روحنا البشري.
انفجرت الطائرة في الهواء ، واحتمالية الهروب تقارب الصفر ، ولكن لماذا ... ما زال واعياً؟
شعر أن لوه كما لو كان قد سقط في هاوية لا نهاية لها. كان هناك ظلام لا نهاية له ورهيب أمامه. لم يكن هناك ضوء ولا صوت ، ولكن وعيه كان لا يزال موجودًا. بدا أنه يرى العديد من الوجوه المألوفة. الأب ، الأم ، الأخ الأكبر ... وجوه هؤلاء الناس تتمايل واحدا تلو الآخر.
هل هو في العالم الأسطوري بعد الموت؟
كافح لوه من أجل الاستيقاظ في الظلام الذي لا نهاية له ، لكن جفونه كانت ثقيلة للغاية ، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولته ، إلا أنه لا يزال غير قادر على فتح عينيه.
لا أعرف كم مر من الوقت ، إنه ضبابي ، ويبدو أن هناك القليل من الضوء أمام عيني. في نفس الوقت ، رن صوت حاد في أذني - "غرفة العمليات رقم 7 في حالات الطوارئ CPR! تعال وساعد!"
مع هذه المكالمة ، بدا المحيط. كان هناك اندفاع من خطى مختلطة مع الصوت الميكانيكي للشاشة في غرفة العمليات. سمع رجلاً يقول بهدوء: "زياو تشانغ يساعد في عمل القسطرة الوريدية المركزية. سأقوم بقسطرة الشرايين وأراقب ضغط الشرايين باستمرار!"
"دكتور تشو ، لقد فعلت ذلك هنا".
"الأدرينالين 1 ملغ في الوريد ، بسرعة! استمر في عمل الإنعاش القلبي الرئوي! "
" دكتور تشو ، لا يزال المريض لا يدق قلبه ... "
" أعطني مزيل الرجفان ، دعني أذهب ، موجة في اتجاه واحد من 300 جول ".
" 300 جول مرة واحدة! "
" 300 جول مرتين! "
" الضغط إلى 360. "
" 360 جول مرة واحدة! "
" 360 جول مرتين! "
" دكتور تشو ، ما زالت لا تعمل! "
دي ... دي ... معدل ضربات القلب على الشاشة دائمًا في خط مستقيم ، فالرجل المستلقي على طاولة العمليات لا يتنفس ولا نبضات قلبه ، ووجهه شاحب كالورق ، وجسمه مغطى بندوب مروعة.
بدا صغيرًا جدًا ، لكن في هذه اللحظة لم تكن هناك أي علامة على الحياة.عندما تم إرساله ، توقف قلبه عن النبض ، وكان الأمل في الإنقاذ ضئيلًا للغاية.
ذكرت الممرضة المتجولة بصوت منخفض: "دكتور تشو ، لقد تجاوز وقت الإنقاذ 30 دقيقة ، هل يمكنك الاستسلام؟"
وفقًا للقواعد الافتراضية لمهنة الطب ، فإن هذا النوع من المرضى الذي أوقف نبضات قلبه عند وصوله سيستمر في الإنقاذ لمدة 30 دقيقة. إذا كان غير صالح ، يمكنك التخلي عن الإنقاذ وإعلان الوفاة الفوري مباشرة.
أنت تقرأ
ولادة جديدة للحب الأخوي
Randomبعد حادث غير متوقع ، ولدت An Luo من جديد كسيد شاب لعائلة تجارية. حتى لو كان الحفيد المفضل لجده ، يبدو أنه كان مجرد وقود للمدافع في صراع الأخوة للاستيلاء على السلطة. ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر إثارة للخوف هو... المشاعر الغريبة التي تومض في عيني أخيه...