6

1.4K 78 26
                                    


    في وحدة العناية المركزة في وحدة العناية المركزة ، فتح آن لو ، الذي كان مستلقيًا على السرير ، عينيه ببطء.

    البياض اللامع أمامه جعله يشعر ببعض الذهول ، نظر حوله بعناية وأكد أنه يرقد في عنبر بالمستشفى وإبرة في ظهر يده ، وبجانبه كيس من سائل معالجة الجفاف. كانت هناك قطرة سائل شفاف قادمة من الوريد ، أدخل الجسم ، والكثير من الأسلاك الموصلة الملونة متصلة بالجسم ، ومتصلة بجهاز رصد الطنين المجاور له.

    أليس هو ... ألم يمت؟

    أغمض لوه عينيه برفق ، ثم فتحهما ببطء ، ووجد أن كل شيء أمامه لم يتغير. لم يكن هذا وهمًا ، في هذه اللحظة ، كان يرقد بالفعل في عنبر مستشفى غير مألوف.

    تذكر أن الطائرة انفجرت في الهواء ، وكان يجب أن يتحول إلى رماد. حتى لو لم ينفجر العراف حتى الموت ، فسوف يسقط في بركة من اللحم عندما يسقط من هذا الهواء العالي ، فكيف يمكن أن يرقد في المستشفى حياً؟

    لم يستطع An Luo فهم الوضع الحالي لفترة من الوقت ، وحرك أصابعه مع بعض الشكوك ، وفجأة جاء ألم حاد من صدره ، مما جعله يعبس من الألم. يبدو أن هناك ندبة على صدره ، كما أن الألم الشديد لجلده الذي تم قطعه بسكين أثبت أيضًا أن هذا لم يكن حلماً.

    صُدم لوه لفترة من الوقت قبل أن يقبل حقيقة أنه لم يمت.

    حاولت تحريك ساقي ، لكنني وجدت أنه لا يوجد إحساس في أجزاء ساقي تحت الركبتين.

    في هذه اللحظة ، فتح باب العنبر فجأة ، وسار نحوه شاب يرتدي معطفا أبيض ، وبعد أن رأى عينيه المشبوهتين ، ابتسم قليلا وقال: "آن لوه ، هل أنت مستيقظ؟ هل هناك شيء خاطئ؟ مريح؟ "

    بدا الرجل المبتسم لطيفًا ولطيفًا.

    —— هل يتصل بي؟ اكتشفت نظرة An Luo الكلمات الثلاث "Zhou Chengping" على شارته وفتشت ذاكرته. لم يكن هناك انطباع بهذا الاسم في ذهنه. سأل أحد Luo مع بعض الشكوك: "هل أنت طبيبي المسؤول؟"

    يد Zhou Chengping الممدودة تجمد فجأة في الهواء.

    بعد أن استمر الصمت المحرج لفترة طويلة ، ألقى Zhou Chengping نظرة خاطفة على الرقم الموجود على مقياس الحرارة بشكل غير مؤكد ، "لا حمى ... غريب. ألا تتذكرني؟ أنا Chengping."

    هز An Luo رأسه ، "لا أتذكر".

    فوجئ Zhou Chengping ، ثم سأل: "هل تتذكر ما حدث من قبل؟"

    "لا أتذكر"

    "" لقد تم اختطافك وقتل تقريبًا؟

    " لا ؟ تذكر. "

    صمت تشو تشنغ بينغ ، وتعبيره كان مهيبًا بعض الشيء.

    عبس لوه وسأل ، "

ولادة جديدة للحب الأخوي   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن