14

917 66 13
                                    

ولعل السبب هو حرارة الجو منخفضة جدا، في تلك الليلة، ان لو لم ينم جيدا، انه يشعر دائما الجسم كله هناك برودة عجيبة لا يمكن أن يهدأ الإحساس بالبرودة حتى لو كان اللحاف ملفوف بإحكام .. بين نصف نائم ونصف مستيقظ ظهرت فجأة أمام عينيه صور غريبة ..

    المرأة في الصورة أصبحت ثلاثية الأبعاد في الحلم ، بابتسامة لطيفة ولطيفة ، ابتسم ولوح لـ شياو ان لو ، "Xiao Luo Xiaoluo ، تعال والتقط الصور هنا. "سار أن لوو الصغير في الحلم على مضض ، ممسك بيديه بتعبير حزين ، وضغط على وجهه ، ولمس رأسه ، ووقف في أوضاع غريبة مختلفة لالتقاط الصور.

    الحلم فوضوي للغاية ، وهناك الكثير من الغرباء عن تلك المرأة. تغير المشهد بسرعة أمام عينيه ، أشعة الشمس الساطعة في الضواحي ، اللحم البقري المعطر على موقد الشواء ، أخذت المرأة كف شياو آن لو الدافئ ... أخيرًا توقف المشهد عندما انقلبت السيارة إلى جانب التل وانفجرت.سمع أن شياو آن لو يصرخ بصوت أجش. - أمي - أمي !!

    استيقظ أن لو فجأة من حلم ، وجلس مباشرة من تشوانغ ، ثم على عينين سوداوين.

    "أخي كيف؟ جلس آن زي بجانب تشوانغ ، ومد يده ولمس جبينه بلطف.

    "لا بأس ، إنه مجرد كابوس. "أدار An Luo رأسه لتجنب يده ، وضغط أصابعه في السرير ولهث بسرعة. جعل الحلم الرهيب وجهه شاحبًا بعض الشيء بشكل غير طبيعي ، وفركت ملابسه في حالة من الفوضى ، وتم فك جميع الأزرار. تم الكشف عن صدر أبيض كبير.

    نظر An Ze بعناية إلى وجهه الشاحب ويلهث / يتنفس ، وعمقت عيناه تدريجياً.بعد

    فترة ، هدأ An Luo أخيرًا وسيطر على ضربات القلب العنيفة. بعد النظر إلى أسفل ، أدرك أن الجزء العلوي من جسده كان فوضويًا ، وأحمر تمامًا تقريبًا ، وأن عين أن زي كانت عليه ...

    على الرغم من أنهم جميعًا رجال ، إلا أنه يجعل An Luo محرجًا بعض الشيء من مشاهدته في وقت مبكر جدًا من الصباح. يغرق وجهه ويقول ، "من فضلك اطرق الباب قبل دخول غرفة نومي. هذه هي المجاملة الأساسية".

    همس زي: "طرقت ، لم تسمع."

    "..." لم يكلف An Luo عناء الانتباه إليه ، وأراد أن يستدير ويقابله ، لكنه سحب ذراعه برفق.

    وأشار آن زي إلى بعض الندوب الضحلة في أسفل بطنه: "ما المشكلة في الإصابات على الجسم؟"

    عندما استيقظ An Luo للتو ، كان مستلقيًا في عنبر المستشفى. أصيب بجلد شديد في صدره وبطنه. وأثناء وجوده في المستشفى ، اضطر إلى تنظيف الجروح وتغيير الضمادات كل يوم. وبعد فترة من العلاج ، أصبحت الجروح الآن لقد شُفيت بشكل أساسي ، ولكن لا تزال هناك ندوب وردية شاحبة واضحة ، والتي تبدو واضحة جدًا عند مقارنتها بلون البشرة الفاتح.

ولادة جديدة للحب الأخوي   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن