بعد الظهر ، اتصل آن يو دونغ فجأة وقال بلطف ، قال: "أن لو، والدك الترفيه الليلة ، لم أذهب إلى المنزل لتناول الطعام ، ما تأكله ، تحدث مباشرة مع أخوك الرابع"
تكيف أن لو تدريجيًا مع قلق الأب على ابنه ، أومأ برأسه وقال ، "حسنًا."
قال أن يودونغ مرة أخرى: "سمعت أن شياو مو قال إن أن يان عاد اليوم أيضًا. من النادر أن يتمكن إخوانك الأربعة من الاجتماع معًا. يمكنك أيضًا إجراء محادثة جيدة معهم ".
قال An Luo:" أرى ، أبي ".
An Yudong
ثم أغلق الهاتف بأمان.بعد أن أغلق الهاتف ، قام An Luo بتحويل كرسيه المتحرك إلى غرفة المعيشة ووجد أن An Mo كان جالسًا بمفرده على الأريكة يأكل الفاكهة.
عندما رآه يخرج ، ابتسم آن مو على الفور وقال: "أخي ، تعال وأكل الفاكهة. العنب الذي أحضره أن يان طازج جدًا." بدا جشعًا جدًا. طالما كان حراً ، كان بالتأكيد يحمل طبق فاكهة في يده.
انزلق أن لوه الكرسي المتحرك إلى الطاولة ، والتقط مجموعة من العنب ، وقطف واحدة ووضعها في فمه ، وعبس قليلاً لأنه كان حلوًا للغاية ، وأعد الباقي إلى صينية الفاكهة ، وقال ، "حلو جدًا قال "
آن مو" بجدية: "هذا العنب الأسود هو صنف جديد يزرع بالتعديل الوراثي. طعمه حلو للغاية. أخي لا يحب الحلو ، يمكنك تذوق العنب الأخضر. والعنب الأخضر حامض." تعال هنا حفنة من العنب الأخضر مع قطرات من الماء.
لم يُظهر An Luo أي اهتمام بالعنب الحلو والمر الذي كان يتحدث عنه. لقد منع العنب الذي سلمه An Mo وقال بصوت منخفض ، "لا ، يمكنك أكله بنفسك".
"أوه" ابتسم An Mo. ، أعاد العنب وأكلهم واحدًا تلو الآخر.
سكت An Luo للحظة ، وسأل بارتياب: "أين أنزي وآن يان؟"
أجاب An Mo ، "ذهبوا للعب التنس."
عبس أن لوه قليلاً ، "العب التنس؟"
أومأ مو برأسه ، "حسنًا ، كلاهما يحب لعب التنس. هناك ملعب تنس في الجزء الخلفي من الفيلا. قال آن زي إنه ليس لديه ما يفعله في فترة ما بعد الظهر. لقد أجرى مناقشة للتو ، ودعا أن يان إلى الخارج للعب ".
شعر لوه فجأة بشعور غريب في قلبه ، كما لو نقل زي عمدا أنيان بعيدا.
عندما كان في غرفة النوم من قبل ، جعلت المشاعر الشديدة التي تومض في عيون Anze أن لو يشعر بعدم الارتياح قليلاً. لم يكن يعرف ما حدث بين هؤلاء الإخوة ، ولم يفهم سبب عواطف آن زي ، لكن حدسه الشديد جعله يشعر أن موقف آن زي تجاه أخيه لم يكن بسيطًا. .
عند النظر من نافذة غرفة المعيشة ، في الملعب غير البعيد ، يلعب شابان طويلان كرة التنس بجدية ، ومن الواضح أنهما لا يلعبان من أجل المتعة ، فالقتال بيني وبينك شديد للغاية.
أنت تقرأ
ولادة جديدة للحب الأخوي
Randomبعد حادث غير متوقع ، ولدت An Luo من جديد كسيد شاب لعائلة تجارية. حتى لو كان الحفيد المفضل لجده ، يبدو أنه كان مجرد وقود للمدافع في صراع الأخوة للاستيلاء على السلطة. ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر إثارة للخوف هو... المشاعر الغريبة التي تومض في عيني أخيه...