الصخرة في فترة ما بعد الظهر في اليوم التالي جاؤوا لزيارة المرضى، ودرجة سماكة البشرة لشقيقه هي ببساطة مدهشة.
اعتقد An Luo أن عدم اكتراثه به ستجعله أكثر يفقد الاهتمام. وبشكل غير متوقع ، بدا أن An Yan قد نسي تمامًا ما قصفه أخوه بالأمس. وعندما جاء لزيارته اليوم ، كان لا يزال لديه ابتسامة جميلة على شفتيه. ما زلت يرتدي نظارات شمسية ، لكن هذه المرة لم أ
يحضر الورود ، لكنه أحضر سلة كبيرة من الفاكهة."أخي ، هل تشعر بتحسن اليوم؟" سأل آن يان بابتسامة.
قال An Luo بهدوء: "إنه نفس البارحة". "
اممم." تم حظر يان مباشرة ، ولم يمانع ، ما زال يقول بابتسامة ، "سألت الطبيب ، وقال الطبيب إن عمليتك كانت ناجحة. قد تكون عملية التعافي.طويلة بعض الشيء ، لا تقلق ، سيكون من الأفضل دائمًا أن تأخذ وقتك. "
" ... "لم يستجب An Luo له.
استدار يان وأخرج تفاحة من سلة الفاكهة وبدأ في تقشيرها بجدية. كانت مهاراته في السكين جيدة ، وسرعان ما قشر قشر التفاح ثم سلم التفاحة المقشرة إلى أنلو بلطف. على شفتيه ابتسامة جميلة: "أخي ، هل تأكل تفاحًا؟"
إذا كان هناك ذيل كبير خلفه ، فلا بد أن هذا الذيل يهز يمينًا ويسارًا في هذا الوقت.
"..." تخيل An Luo المشهد ، خدر فروة رأسه. تحركت تفاحة آدم قليلاً ، وأراد أن يقول شيئًا ما للتخفيف من المشاعر المعقدة في قلبه ، ولكن بالنظر إلى عيون شانغ أن يان المشرقة ، ورؤية التوقعات الكاملة في عينيه ، لم يستطع آن لو فجأة تحمله.
بالتفكير في اللحظة التي أصيب فيها وجهه عندما طلب منه أن يأخذ الزهرة بالأمس ، فكر آن لو في نفسه ، على الرغم من أن هذا الأخ الثاني كان لديه جلد أكثر سمكًا قليلاً ، لأنه شخصياً قام بتقشير التفاحة لإرضاء أخيه الأكبر ، يجب أن يعامله ... ربما لا. بارد جدا.
على الرغم من أن الأخ الأصغر أمامه لا يزال غير مألوف للغاية ، إلا أنه في النهاية أحد أقاربه الذي كان معه لسنوات عديدة ، وسيستمر في العيش في منزله في المستقبل.إذا كانت العلاقة بين الأخوين جامدة جدًا ، فلن تكون جيدة بالنسبة له.
تحمّل An Luo الانزعاج الذي أصاب قلبه ، وشد وجهه وأخذ التفاحة التي سلمها. وخفض رأسه وأخذ قضمة. وجد أن التفاح كان حلوًا ولذيذًا ، وليس غير مستساغًا كما كان يعتقد ، لذلك امتد حاجبيه وأخذ قضمة ببطء كل ببطء.
عندما رأى شقيقه يخفض رأسه ويقضم التفاحة بصمت ، لم تستطع ابتسامة آن يان إلا أن تتسع.
تشرق شمس الظهيرة عبر النافذة إلى الجناح ، ويصادف أن تسطع ضوءًا خافتًا وظلًا على جسد An Luo. من هذه الزاوية ، يمكنك رؤية شعره الداكن ورموشه الطويلة ، وهو وجه كان في الأصل غير مبال ، لأنه كانت شاحبة قليلاً بسبب مرضها ، وعندما تعرضت لأشعة الشمس في هذا الوقت ، بدا أنها تشعر بشعور ناعم مؤلم.
أنت تقرأ
ولادة جديدة للحب الأخوي
Randomبعد حادث غير متوقع ، ولدت An Luo من جديد كسيد شاب لعائلة تجارية. حتى لو كان الحفيد المفضل لجده ، يبدو أنه كان مجرد وقود للمدافع في صراع الأخوة للاستيلاء على السلطة. ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر إثارة للخوف هو... المشاعر الغريبة التي تومض في عيني أخيه...