أغلق An Luo الباب بيده الخلفية في غرفة النوم ، وأمسكت أصابعه الشاحبة بقوة على الكرسي المتحرك ، وأغرق صدره ، مثل المد المرتفع ، القلب بالكامل بدون ثغرات.
في كل مرة كان يتنفس ، بدت رئتيه وكأنهما مشدودتان بزوج من اليدين ، وكان هناك وجع بين أنفه، وكان هناك ضباب دافئ يطفو في تجويف عيني ، لكنه ضغط عليه بشدة -
حب لا ينتهي ، غير مكتمل ، حب يائس لا يستجيب
.. سأله أنزي عن رأيه في هذا الشعور ، وكيف يجيب عليه؟ الوقوع في حب شخص لا يجب أن تحبه ، الوقوع في حب شخص لن يكون قادرًا على الرد ، ماذا يفعل؟ ماذا يفعل؟
عندما التقى بـ An Yang في حياته السابقة ، كان لا يزال شابًا صغيرًا جاهلًا ، لكن An Yang كان بالفعل وسيمًا. في ذكرى آن يانغ ، يحب دائمًا ارتداء البدلات البيضاء ، ويبدو أنيقًا وهادئًا. لقد ولد في عائلة ثرية منذ أن كان طفلاً ، ولديه نوع من المزاج الفطري النبيل ، حتى لو كان يجلس هناك و لا ويقول شيء. سوف يجذب انتباه الجميع على الفور.
أن يانغ لديه أخت توأم اسمها An Fei. لطالما كانت العلاقة بين الأخ والأخت جيدة جدًا. وعندما يحضر العديد من حفلات الاستقبال ، سيظل الأخ اللطيف والوسيم آن يانغ ، والأخت الجميلة آن فاي ، والأخ والأخت أن التوأم دائمًا يصبحون الأكثر روعة في الجمهور. محط الاهتمام.
غالبًا ما تتم دعوة الأخ والأخت من قبل الرجال الوسيمين والنساء الجميلات للرقص على رقصة الفالس الأنيقة على حلبة الرقص ، والتحرك ، والدوران ، والرقص الرائع مع الموسيقى الجميلة ، وسيم أن يانغ ، وأن في الجميلة ، سيكون زوجًا من الأطفال دائمًا فخر أعظم الأب.
أن لو ، الذي لا يعرف كيف يرقص ولا يعرف كيف يتواصل مع الآخرين ، يمكنه فقط الوقوف بصمت في الزاوية والشراب.
تدفقت أكواب من السائل البارد على حلقه ولم يكن هناك دفء في قلبه.
الشرب هو أول شيء يتعلمه الشاب آن لو بعد عودته إلى منزله.
قال الأب إن الرجل يجب أن يشرب مشروبًا جيدًا. في المستقبل ، في العمل ، يمكنك فقط التظاهر بالسكر ، ولكن ليس في الحقيقة مخمور.
أُجبر Young An Luo على صب أنواع مختلفة من النبيذ والنبيذ الأبيض والنبيذ الأحمر من قبل النادل الذي دعا إليه والده. وطلب منه والده أن يتعلم كيفية التمييز بين درجات وأنواع النبيذ المختلفة في غضون شهر واحد. حتى أنه تجاهل أن An Luo قبل ذلك لم يتعرض للكحول قط.
لم يكن أن لوه يعرف كيف يشرب في البداية ، فقد جعله التهيج الشديد عندما سكب السائل البارد في حلقه يبكي ، وشعرت معدته بعدم الراحة مثل الحرق. لقد تقيأ بشكل خافت على جانب المرحاض ، حتى أنه تقيأ بطنه بالكامل ، وكان فمه مليئًا بالماء الحامض ... كان الشعور بالالتواء والتشنج في المعدة مطبوعًا بعمق في ذكرى الشاب آن لو.
أنت تقرأ
ولادة جديدة للحب الأخوي
Randomبعد حادث غير متوقع ، ولدت An Luo من جديد كسيد شاب لعائلة تجارية. حتى لو كان الحفيد المفضل لجده ، يبدو أنه كان مجرد وقود للمدافع في صراع الأخوة للاستيلاء على السلطة. ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر إثارة للخوف هو... المشاعر الغريبة التي تومض في عيني أخيه...