"الآن ليس الخارج، يمكنك أن تقول الحقيقة يا أخي."
صوت هادئ عميق، بحيث قلب ان لو فجأة صدم قليلا.
--حقيقة؟ ما هي الحقيقة المزعومة؟ في الواقع ، أنا أن لو آخر لم يمت بعد تحطم طائرة فانكوفر قبل 27 عامًا وكنت بطريقة ما ولدت من جديد كأخيك؟
مثل هذه الحقيقة التي لا يمكن تصورها يصعب على An Luo نفسه قبولها ، ناهيك عن الآخرين.
من المستحيل التكهن بعواقب قول الحقيقة ، فالأشخاص الذين استقروا في الأسرة علموا بأكبر أبناءهم المحبوبين.
هناك روح أخرى تعيش في جسده ، من المحتمل أن ينظر إليه كوحش. ربما يريد قتل الشخص الذي غزا جسد "آن لو"؟ اهدأ مثل Anze ، حتى أنه من الممكن إرسال "An Luo" إلى معهد علم الأحياء لإجراء دراسة جيدة.
لم يرغب لوه في تحويل نفسه إلى أجنبي في عيونهم ، ناهيك عن "قول الحقيقة" مثل هذه الأشياء غير المؤكدة.
ظهرت أفكار لا حصر لها في ذهنه ، وسرعان ما هدأ An Luo ، ونظر إلى An Ze ، وقال بهدوء: "ماذا تريد مني أن أقول الحقيقة؟" نظر آن زي إليه في صمت.
كما لم يعترف An Luo بالهزيمة ، ونظر إلى شقيقه الأصغر بهدوء.
استمر التحديق الخانق في بعضهم البعض لفترة طويلة ، وتحدثت أنزي ويهمس: "إذا كنت تتظاهر بفقدان الذاكرة لأنك تخشى أن يؤذيك شخص ما ، فيمكنك أن تطمئن إلى أن هذا الشخص لن يكون بالتأكيد أنا." أصبحت لهجة آن زي صادقة بشكل غير عادي ، "أخي ، أنا جندي ، ولدي معتقدات ومبادئ خاصة بي."
نظر إليه لوه وقال ، "ما تقصده هو أنني قد اختطفت هذه المرة. ، ليس له علاقة بك؟ "
ابتسم آن زي:" بالطبع ، أنا لا أترك أي شيء ورائي أبدًا. إذا كانت يدي هذه المرة ، فلن تكون قادرًا على العيش حتى الآن. "
كان لوه صامتًا للحظة ،" حسنًا ، يمكنني ان أصدق أن هذا الأمر لا علاقة له بك. لكنني أيضًا مصاب بفقدان الذاكرة حقًا ، ولا أتظاهر. "وجه أن لوه هادئ للغاية ، وزوج من العيون السوداء اللامعة تحدق في آن زي أمامه ،" قلت ذلك ، أنت صدقني. لا تصدق ذلك؟ "
قال آن زي ،" هل تعتقد أنني سأصدق ذلك؟ "
" لقد كنا معًا لسنوات عديدة. يجب أن تعرف عاداتي جيدًا. هل تعتقد أنني أتظاهر؟ "توقف أن لوه قليلاً ،" إذا كنت لا تصدق ذلك ، يمكنك تجربتي مثل An Yan لمعرفة ما إذا كنت ما زلت أتذكر الماضي. على سبيل المثال ، أحضر مجموعة من الزهور وحاول معرفة ما إذا كنت أعاني من حساسية من حبوب اللقاح. ".
نظر أن زي إليه دون التحدث.
رفع An Luo حاجبيه قليلاً ، "هل من أسئلة أخرى؟ إذا لم يكن كذلك ، يمكنك الخروج. أريد أن أستريح."
أنت تقرأ
ولادة جديدة للحب الأخوي
Casualeبعد حادث غير متوقع ، ولدت An Luo من جديد كسيد شاب لعائلة تجارية. حتى لو كان الحفيد المفضل لجده ، يبدو أنه كان مجرد وقود للمدافع في صراع الأخوة للاستيلاء على السلطة. ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر إثارة للخوف هو... المشاعر الغريبة التي تومض في عيني أخيه...