في صباح اليوم التالي ، كان الطقس صافًا ، والشمس من خلال النافذة إلى غرفة النوم ، تضيء تشوانج الفسيح والأنيق.
على الصالة المزدوجة ذات اللون الأبيض الثلجي ، استلقى شابان ، من الواضح أن أحدهما كان خائفًا من البرد وقام بلف اللحاف ليغطي نفسه ، والآخر كان غير رسمي للغاية ، مع بطانية رقيقة تغطي خصره فقط وممتدة بشكل مريح. الأطراف.
على الرغم من أنهما كانا مفصولين بطول ذراع ، إلا أن أيديهما كانت مقيدة برفق في السرير. بدت إيماءة تشابك الأصابع غامضة بعض الشيء.
فتح لوه عينيه ببطء ، وبعد أن استيقظ على الفور تقريبًا ، أصبح جسده مشدودًا.
كان مدركًا تمامًا للتغيرات في البيئة - التشوانغ الناعم ، والجدران ذات الألوان الدافئة ، والثريا فوق رأسه ، والزي العسكري المعلق على علاقات الملابس - من الواضح أن هذه لم تكن غرفة النوم في المنزل ، كان هذا المكان غريبًا جدًا.
إنه أمر مخيف بما يكفي أن أغير غرفة النوم عندما أستيقظ ، والأمر المخيف أكثر هو وجود شخص آخر في غرفة النوم. كان التنفس الدافئ يتنفس بشكل متساوٍ على مؤخرة رقبته ، وكان من الواضح أن الشخص كان نائمًا أيضًا.
ألن يكون ... ولادة جديدة في مكان آخر ، أليس كذلك؟
فوجئ لوه ، وأدار رأسه بشدة ، وفجأة رأى وجه الشاب قريبًا من يده -
دون النظرة القمعية التي عادة ما تمنح الناس إحساسًا بالقمع ، وانخفضت روح أنز النائمة كثيرًا ، وشعره الأسود انزلق عدد قليل منهم لتغطية الحاجبين ، وجعله الأنف الطويل والشفاه المتماسكة يبدو وسيمًا للغاية أثناء نومه. إذا التقط المصور صورة له في هذا الوقت ، فيمكنه عمل نموذج غلاف مباشرة دون أي معالجة.
إنه لأمر مؤسف أن An Luo لم يكن في حالة مزاجية لتقدير المظهر الجيد لهذا الأخ الأصغر.رؤية An Ze ينام بشكل سليم بجانبه ، شعر An Luo بالاشمئزاز والصد في قلبه.
لم ينام أبدًا مع أي شخص ، غرفة النوم و chuáng مثل قلب محمي بقشرة سميكة. إنها مجالات خاصة لا يمكن لأحد غزوها متى شاء.
كيف يمكن أن ينام أنزي بجانبه؟
حتى يمسك بيده؟ !
من المنطقي أن يستيقظ An Luo في حالة تأهب إذا اقترب شخص ما من غرفة النوم. ولكن عندما تم نقله إلى غرفة نوم أخرى الليلة الماضية ، لم يكن على دراية بذلك تمامًا ، ولم يكن لديه حتى أي كوابيس طوال الليل. بالنسبة لـ An Luo ، الذي لم يكن ينام جيدًا ، مثل هذا النوم العميق مستحيل.
التفسير الوحيد هو تأثير الأدوية.
فقط بعد تناول الحبوب المنومة ، كان ينام بعمق دون أي أحلام.
أنت تقرأ
ولادة جديدة للحب الأخوي
Randomبعد حادث غير متوقع ، ولدت An Luo من جديد كسيد شاب لعائلة تجارية. حتى لو كان الحفيد المفضل لجده ، يبدو أنه كان مجرد وقود للمدافع في صراع الأخوة للاستيلاء على السلطة. ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر إثارة للخوف هو... المشاعر الغريبة التي تومض في عيني أخيه...