حسناً كل شئ على ما يرام سَ يسير الأمر كما كنتي تخططين لا تقلقي لن يحدث شئ خاطئ..
وهذا ما كنت أحاول أقناع نفسي به منذ أن لمحت صندوق الوارد على حاسوبي يشير الي رسالة من الأكاديمية...
والسؤال الذي يتكرر في عقلي يجعلني خائفة من الأقتراب من حاسوبي بأكمله..
ماذا أن رفضوني..؟
لا لا يمكن لا يجب أن يرفضوني يجب أن أقبل في تلك الأكاديمية لقد فعلت كل ما بوسعي للألتحاق بهاا..
"حسناً تباً للقلق سأفتح ذاك الإيميل اللعين وليكن ما يكن.." نبست بتوتر بعد أن فقدت رباط جأشي.. أمسكت حاسوبي وجلست على السرير وضغطت على صندوق الوارد وانا في قمة قلقي.. و أختذلت وقت العالم أجمع وأنا اضغط على الإيميل وفور فتحي له خرجت مني صرخة دوت في الغرقة..
"هييي.. هييي لقد قبلوني لقد قبلوني.." أصبحت أقفز على فراشي بحماس يشعل جسدي كاملاً ومن ثم بدأت في الرقص بشكل أخرق..
ورغم أني أتقن الرقص إلا أني في حالة كهذه أرقص بجنون وهرمون سعادتي يرتفع بشكل كبير..
جلست مجددا وأمسكت حاسوبي والأبتسامة تكاد تشق وجهي.. وبدأت في أكمال قراءة إيميل الأكاديمية او. احم قبولي..
مبروك لقد تم قبول تقديمك في أكاديمية تارتاروس..
سيتم مقابلتك في يوم11/6 والمقرر بعد ثلاثة أيام من يومنا هذا. لمناقشة بعض الامور الخاصة بالتقديم و سيتم عمل مقابلة معك لأستكمال إجراءات التسجيل..
وبالتأكيد الأنطباع الأول هام لذا نتمنى لك التوفيق..
.
مقابلة.؟ أي نوع من المقابلات.؟ ولما قد يحتاجونها.؟ أمترط رأسي بالأسئلة والتي بالتأكيد لا أملك أي إجابة عليها. ولا أعرف عنها أي شئ..
ولكني أعرف شئً واحداً إن كانت تلك المقابلة هي الخطوة الوحيدة بيني وبين أنهاء الماضي فأنا ذاهبة بكل تأكيد..
__________________
احم.
هيي
بسم الله مقدما كد.
رأيكم فيها كبداية..
أن شاء الله زي منتو شيفين كد هبدأ الرواية بالشكل د.
هتبقى عن أكاديمية.
اي رأيكم كد ولا الاول.؟*^*
تارتاروس.؟
المقابلة.؟
أسم البطلة و من اي جنس هي..؟ حد فكر
طبعا دي للخوارق يعني هيكون فيها خوارق مشفتوهاش قبل كد؛)
شياطين ملايكة ذئاب ضباع ثعالب وتنانين والخ الخ..
متحمسين؟
كل الحب.
مَالدِيناا
أنت تقرأ
أكاديمية تارتاروس للخوارق..
Fantasyالأكاديمية دائما ما رحبت بالمنبوذين بِصدرٍ رَحب.. وكذلك رحبت بي.. ورغم أنها كانت للهوامش إلا أنها كانت أحد أحلام نصف من على الكوكب.. فأن تدخل أكاديمية بروعتها لا يتكرر. والأجمل أنها تقبل بالمنفيين. المنبوذين. الهوامش والفشلة. من يسقط هي ترفعه. ...