-١٧-

2.9K 225 258
                                    

بعدَ عشرة أيام .

" ها نحنُ ذا فتاي ."
جيمين كانَ يُمسكُ ذراع جونغكوك و يسيرُ معهُ لداخل منزلهما ، خلفهما يونغي الذي يسند الإثنين معاً .

جونغكوك تعرّض لعلاجٍ جسدي خلال العَشرة أيام الماضية حتى استطاع النهوض عن السرير و التصرّف بحرية أكبر ناحية جسدهِ ، هو لم يتحدث البتة عن الأمر ، لم يسأل و لم يفتح فمهِ سوى لبعضِ الكلمات .

هم سمعوا صوت ركض مع صُراخ :
" جونغكوك قد عاد! "

و هذا كان تايهيونغ الذي أستغنى عن مدرستهِ لليوم ،جيمين تنهد بتعب و قبل أن يصطدم تايهيونغ بجسد جونغكوك المنتظر لهُ يونغي كان قد سحبهُ من ياقتهِ .

" اصمدْ أيها الفتى هو ليسَ قادرٌ على إحتمال ثقلُكَ الآن ، اذهب برفق ." تايهيونغ تنهد و أومئ ليفلتهِ يونغي و سُرعان ما احتضن صديقهِ .

" أشتقتُ لكَ.."
همسَ تايهيونغ يدفنُ رأسهُ في عنق جونغكوك ، الآخر فقط لفَّ ذراعيهِ حولهِ و همس :
" شُكراً.."

" لا تفعل ، أنتَ لن تصدق ما حدث.."

" ستُخبرني بكلّ شيئ ، الآن دعنا ندخل ."

جيمين ابتسمَ لهما ، هم دخلوا للداخل و الأصغر شعر بيد يونغي على ظهرهِ تسندهُ ، هو يُحبّ يونغي المُراعيّ ، كالعادة .

" أتريدُ الذهاب لغرفتكَ أم  لغرفة المعيشة ؟ "

" أريدُ- أريدُ الذهاب لغرفةِ أُمّي ."
همسَ جونغكوك و جيمين ابتسم ، رغم أن الأمر آلمهُ ، سوبين هي الأمر الوحيد الذي لا يستطيع جيمين جلبهُ لفتاهُ .

يونغي ناظرهما بخفة يصعدان للأعلى ، يتركهما بمفردهما أما تايهيونغ عادَ لمنزله لتبديل ثيابهِ .

فتحَ جيمين بابَ الغرفة المُغطاة بالأغطية البيضاء ، هو تركَ يد جيمين قليلاً ليفتح ستائر الغرفة و تتخلل إليها أشعة الشَمّس الساطعة ، هو أزالَ الغَطاء الأبيض عن السرير بهدوء محاولاً عدم نثر أي غُبار .

جونغكوك سارَ بخطواتٍ هادئة ليجلس على السرير ، هو مسّدَ يدهُ على ذلك الفِراش يشعر بأبيهِ يحدق بهِ بقلق .

" أحتاجُ البقاء لوحدي ."
همسَ جونغكوك ثم نظر ناحية عينا جيمين المُدمعة ، هذا ليس ما أملهُ بإستيقاظهِ .

" أرجوك.."

زيّفَ جيمين إبتسامة و نطقَ :
" بالطبع صغيري ، سأكونُ في الأسفل ، نادِ لي إن احتجتَ لأيّ شيئ ."

The Witness || الشاهدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن