-٢١-

2.8K 205 171
                                    

قبل عدة ساعات من إستيقاظ جيمين .

" نحنُ هنا اليوم ، لأنني سأخبركُم بأن السيد مين تمّ إغتيالهِ في مكتبهِ..و من اغتالهُ كان أنا ."
تكلم السيد كيم صراحةً أمام أعضاء الجماعة ، حيث تمّ السعي خلف جميع من يعملون لها .

يونغي كانَ يقفُ خلفهُ بصمتٍ .
" لماذا ؟ من حقكم أن تعرفوا..
السيد مين أسسَ هذهِ الجماعة ليحقق لنفسهِ غايةً لا تدرك كنتُ أؤويدهُ في كل لحظة و كل ثانية لأنني رغبتُ بالمثيل ، أقحمتُ وحيدي بها و جعلتهُ مجرماً و قاتلاً عكس ما يفعل الأباء الطبيعيون و هو فعل المثيل.. و ماذا حصلتُ في النهاية ؛ خسارة إبني و وحيدي.
أعلم بأن كُثر منكم خسروا أصدقاء و زملاء أثناء المعارك الغبية التي فعلناها لأجلِ آذية بقية البشر ، أعلم بأن كُثر منكم تم سجنهم و قد خرجوا و ربما عانوا.. لذلك أنا قررتُ إنهاء هذهِ المهزلة فنحنُ لن نصل لشيئ.. إن أردتم أنتم الإستمرار فافعلوا و لكن من أراد الذهاب فـليخرج فها أنا أمنحهُ التصريح التام ليترك هذا المكان و يذهب للعيش حياة صحيّة و سأساعدهُ حتى يفتتح عملاً إن لم يملك.."

يونغي كانَ أول من تقدّمَ منحنياً للسيد كيم تسعون درجة و ربما إستمرت لدقائق..

ليتوافد خلفهُ البعض أو ما يقارب عدد كبير من الأبناء فيما غادر عددٌ و ظل جزء يشاهد..
" أنا مين يونغي ، أنسحب من الجماعة ."

" أنا زانغ ييشنغ ، أنسحب من الجماعة ."

" أنا هوانغ زيتاو ، أنسحب من الجماعة ."

" و هناك طلبٌ من كيم هوسوك الإنسحاب و كذلك حبيبتهُ سانا ."

* صدمة مو ؟ سانا من الجماعة..*

الثلاث شُبان غادروا المقرّ..
" حسناً ، هذا مُخيف.."
قال تاو .

" ما هو المُخيف ؟ "
سألهُ ييشنغ فيما يشعل سيجارتهُ..

" لا أدري ، أن تصبّ الأمور في صالح الخير..
هذا عادةً يحدث في قصص الخيال ."

" قصص الخيال مُقتبسة من الواقع ."
نطق يونغي بهدوء ثم أردف :

" لا تنسى لولا وجود الخير في مكانٍ ما لن يكون للشرِ وجود كذلك ، لكننا لا نعمل بجدّ لأجلهِ فقط ."

" ما الذي ستفعلانهِ الآن ؟ "
سأل تاو .

" سأعود للوهان و أوقعهُ بحبي و سأعمل جاهداً لينسى كل لحظة شنيعة عاشها مع ذلك المُختلّ..
ثم علي تأسيس عملاً ما.. ربما سأنشأ مطعماً آخر ."

" بدايةً سأتزوج جيمين ."
سخر يونغي و ضحك الإثنان ، عالمين بأن علاقتهما و حبهما ما قتل والد يونغي .

The Witness || الشاهدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن