هيلوُ بطوطاتت..
- بلشنا نفوت بالغلط و بالمَشاكل ، الذكريات أقوى..
- ننتبه إنه هاد الحرف اللاتيني الثاني .
ملحوظة : بالنسبة للعنف المذكور في الجزء السابق ، أعتذر عنهُ و بتمنى ما يكون آثر على حدا ، هاد النوع من التعذيب كان يستخدم في بعض سجون الحروب و هو ' تعذيب نفسي ' أكثر من جسديّ و هو مذكور على صفحات الإنترنت علانيةً..
- مَقاطع الهونهان لا تمشوا عليها ، مو عشان الهونهان عشان الأحداث القادمة ، كلكم تقريباً صار عندكم فِكرة عن شيئ معين .
و أخيراً ، تعليقات لدعمي بليز ❤️
عشان أنا أكتر كاتبة بتدلع قُرائّها يمكن 🤓❤️
إينجوي ❤️
...........
" هل سمعتم تلكَ الأخبار ؟ "
" يا إلهي! المسكينة هانا ، هي لا تستحق هذا.."
" هذا صحيح.."
" أرجو أن يجدوا القاتل المجنون ذلك بسرعة ."
" إلهي ما الذي علينا فعلهُ لو كان أحداً نعرفهُ! "
" أمي تبدي قلقاً عظيماً من إرسالي للمدرسة ، هي وعدت بإيصالي و إرجاعي كل يوم.."
" أبي البارحة يريد مني ترك هذهِ المدرسة ، فالدراسة مع قاتل ليس أمراً مقبولاً.."
إستراحة الغداء أمتلكت كل هذهِ الأحاديث ، في حين يتشارك الأربعة منضدتهم بصمت ، كيونغسو يحدق بطعامهِ ، جونغكوك أكتفى ببعض الحليب .
" يا رِفاق ، من تعتقدون بأنه قام بقتل هانا ؟
من قد يفعل شيئاً فظيعاً كهذا ..؟ "
سأل تايهيونغ ." لا أدري ، لا أستطيع وضع أحداً محضر الشكّ ، هانا كانت لطيفة مع الجميع ، لا أعتقد بأن أحد يكنُّ لها الآذى ." أجاب بيكهيون .
" لابدّ بأنهُ أحد عمال النظافة ."
قال تايهيونغ ." لا تفتري على أحد تايهيونغ ، عُمال النظافة هم الشكّ الأول للشرطة و لكن نحن نعرفهم هم بالكاد يمشون ، فكيف سيضربون فتاة حد الموت ."
أجاب بيكهيون ." لا أدري ، هل ربما فتاة ما تغار منها ؟ "
" ربما ، فالفتيات عادةً إندفاعيات في القتل ."
" أنتما الإثنان حمقى! "
سخرَ جونغكوك منهما ثم أردف :
" أياً اللعين العاهر الذي قام بقتلها هو لم يتعمّد ، لو أراد قتلها لكان ضربها بما يؤدي إلى موتها لا لكمها مرة واحدة و لولا سقوطها لما ماتت.. "
أنت تقرأ
The Witness || الشاهد
Fanfictionجريمةُ قتلٌ حدثتْ في مدرسةٍ ثانويّةٍ . شهدها طالبٌ مرَّ بالصدفة .. في منزلٍ يكمنُ فيهِ الحبّ يقابلهُ آخر يعيث الخوف في قلوب أفرادهِ.. أبٌ أعزب بماضٍ مؤلم يحاول حماية صغيرهُ من موتٍ محتم ، أيكون الماضي من ينتشل المُستقبَل ؟ .... القصّة ؛ يونُمين و ح...