-٨-

2.8K 235 397
                                    


" هل استمتعم اليوم ؟ "

سألَ الأكبر يجلسُ على السرير .
" نعم ، لقد فعلنا حبيبي ، و هل أنتَ بخير ؟ "

" نعم ، كالعادة.."
صمتٌ حصل فيما يأخذ لوهان ثيابهُ المنزلية من الغرفة الضيقة و يتجه ناحية الحمام .

" ستستحم ؟ "

" نعم حبيبي ، أنا قذر.."
ضحكَ لوهان بخفة .

أمسك سيهون الآخر من رسغهِ يحدّق بتلك النظرة الفارغة : " هل ضحكتَ لغيري اليوم لوُ ؟ "

الملامح السعيدة تبددت لأخرى قلقة :
" رُبما.."

شدَّهُ نحوه لتمتزج أنفاسهما :
" إذاً أنا لستُ بخير قِطي ."

لوهان اقتربَ من الآخر و قبّلَ شفتيهِ :
" كن بخير عزيزي ، فمهما قابلت و رأيت و ضحكت ، أنتَ الوحيد الذي سيَسُكن قلبي و عقلي ، الشخص الذي يمتلّكُني في كل مكان و آوان.."

" أثبتْ هذا.."

وضعَ لوهان أغراضهُ جانباً و شابك يديهِ خلفَ عنق الرجل ، يتسلّقُ جسدهِ ، يقبّلُ شفتيهِ بقوة و يحرك جزؤهُ السفلي على الآخر بهدوء .

شعرَ بيدي سيهون تمسكهُ من خصرهِ تنزلق ناحية الأسفل و تنخرط في بنطال الآخر لتلامس عُري مؤخرتهِ و تتحسسها بقذارة .

تنتهي الليلة هذهِ بالكثير من الدُفعات و الجولات المُنهكة ، يضعُ الكثير من العلامات الجِنسية على جسد الشاب ، يثبتُ فيها حضوره و تملّكه في كيان زوجهِ .

لوهان لم يتجرأ على الإعتراض أو الشَكوى من الآلم أو التعب الزائد لجسدهِ ، ينتهي بهِ الأمر بأنفاس مِقطوعة ، يبلل الفراش أسفلهُ بعَرقهِ و يكسب جلدهُ طبقة ندية .

" أُحبُّكَ لوُ.."
هو همسَ قبل أن يفقد الآخر وعيهُ .

.......

شهرُ الميلاد المَجيد ، مضى بإحتفال عشاء ليلة الميلاد و إحتفال برأسِ السنة الميلادية بحضور والديّ جيمين .

الكثير من الهدايا أغدقت لجونغكوك و كذلك تايهيونغ بمناسبة عيد ميلادهِ حيث أقام أخوهُ له حفلاً كبيراً نوعاً ما..

سيوكجين الذي احتفل بخُطبتهِ و عيد ميلادهِ في ذات اليوم كانت أكثر الأيام مُتعة .

الفتية لم يروا 'كيونغسو' منذ مدينة الملاهي ،
هو علقَ بالحفلات و الأعشية مع الشخصيات المُهمة إلى جانب أخيهِ ، يحاول جهدهُ أن يبدو الشقيق المُحبّ لأخيهِ الأكبر ، يدعمهُ في أحاديثهِ .

The Witness || الشاهدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن