part 5

40 8 0
                                    

ترن ترن ترن ...
سعد: الووو ...وي ...اكي ..دوينا .😒
وقف سعد من الكرسي ديالو و اتاجه للباب ..فلحضة تدكر انه نسا ما يهز تجاكيطو..
لقمان:( دخل) سعد ...بغيت نهدر معاك...امر مهم.

سعد : الواليد...دابا مامساليش ..من بعد اوكي..عندي واحد الغرض ضروري.
لقمان: ..و لكن ..( قاطعو)..
سعد: صافي (ضربو لكتفو بيديه و ابتاسم)من بعد الواليد ..حتال العشية..بسلامة .( خرج سعد و فوجعو تعابير شيطانية ..ابتسامة كتدل على النصر خرج تحت انضار الموضفات لي غيسخفو من شدة وسامتو )
الموظفة1: اححح ياختي شي نهار يسكت لي القلب ..بغيت منو غير نظرة ..
الموظفة 2: ههههه نتي حمقا والله حتى خمقا..واش عرفتي شكون هداك راه مول الشركة ..راه أغنى واحد فالمدينة والله مايشوف فيك حتى نص شوفة ..
الموظفة1: ( بيأس) فعلا ...عندك الحق .غير كنحلمو على والو ..بففف انا فين و هو فين ..🙄 ماعلينا تيتيز
..لقمان:( اممم احمممم ...كل وحدا ديها فخدمتها ماعنديش هنا كلوب ( مشا للمكتب ديالو)

عند سعد لي قرب يوصل للمكان المعلوم ..
سعد: هه ...شحال قدك تهربي ..لقيتك لقيتك..و غندم اصلك ...( وصل لواحد الديپو كبير فالغابة ..شبه مهجور ..لقا رجال ديالو امتا واقفين ...
سعد دارلهم إشارة يمشيو فحالهم و دخل ..

......:امممممم اممممممم .....هممممم..
سعد: (كيصفق) وااااو ...عند بالك مطورة ..ولا باغا تمرگني عليا ..
........: مهمممم ...اهئ اهئ...خمممممم

سعد مشا جيهتها و حيد ليها الزيف صغير من فمها .

.....: عافاااك  عافاك ...اسعد ..اهئ اهئ سمح ليا ...انا ماكانش فبالي هكاااك .والله اهئ اهئ ( كتوسلو بعينيها حتى بان ليها ضو ..تراااااخ صرفقها)

سعد: ( شدها من شعرها بقوة) واااش معياااا ...معااياا العاهرة ..ياكما صحاب ليك انا ولد ماماه و باباه ..ولا غديري فعلتك و تهربي و مغلقاكش ..كوني أكيدة ان اخرتك على يدي..( طلقها حتى طاحت من الكرسي) باش نعلمك ضحكي على سياااادك ..

......: اي..اهئ اهئ..كان ضروري ندير هكاك ..ياك كانت غير ليلة وحدا..ماهزيتش ليك بزااااف ...و نتا لاباس عليك...اهئ اهئ..علاش درتي فيا هكاااا...

سعد:(دار عنها و ضربها) مات تستغبينيييش فهمتي (غوت عليها حتى زعزع دنيا)..انا ( زاد ضربها ضربات متتالية حتى قريات تفقد الوعي) ..هدا درس ليك..و وصليه للعاهرات صحاباتك ..الى طاحو فيدي..غادي.ندير ليهم كتر من هكا ...( ضرب ليها رجليها و خرج ركب لوكو ديالو واتاجه الفيلا خلاها مرمية فالارض كتنين ماقادراش تتحرك) ....

عند ارتال لي جالسا كتوحد راسها للاونتخوتيان لي عندها هاد العشية ..فرحانة ماقاداها فرحة ..كندعي الله تنجح و ماياخادوش النقاب عائق للخدمة ..

الام: سيري ابنت الله يسر ليك امورك الله يعاونك احبيبتي ❤️❤️❤️❤️

ارتال: امين ياربي....( كدور فرحانة ) كيف جيتك ..تيتيزة و لا لاء هههههههه. 
الام : كتحمقي ..الله يحفظك من كل شر 🦋🦋

ارتال:( هزات صاكها) يالاه امامااتي غنمشي   مخلوعة الله يدير تأويل د الخير 😪

الام : بالتيسير ( باستها و خرجات ارتال ..كانت لاباسا كسوة في الكحل و نبقاب اسود ...مع صبادري بيضا و صاك ابيض و اسود ( كارو) ..و سيفي ديالها فيديها ..وصلات ارتال للشركة دخلات ..لقات جوج موضفات ..
ارتال:( بابتسامة) سلام عليكم ..☺️
الموصفة(شادا ضحكة)..وعليكم سلام ..وي اختي..نتي لي عندك اونتخوتيان اليوم ياك..
ارتال:( بضيق) اه...انا..
الموظفة:  اه..تفضلي سيد المدير كيتسناك...
تحركات ارتال للمكتب

الموظفة1: شفتيها ...هههه مالها على هاد الحالة ..بففف باااز فحال هادو كتلقايهم كيديروهم ب 16

الموظفة: واه بصح...اوا حتى نتي شغلها هداك .المدير غيجري عليها..تسناي 2 دقايق غنلقايها خارجة تبكي..هههههههه..و لكن عويناتها طوب باينا شي تيتيزة..
الموظفة1: ( بسم) اوااا صافي تانتي ..زيدي زيدي نكملو عاد زمر لي باقي ...
يتبع

إنبثاق عشق أبدي 🌸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن