طلع سعد لبيتو ..تنتجه للحمام هدا شاور سخون.. و ارتاح ..من بعد دقائق خرج لاوي عليه فوطة ..
اتاجه لبواطة د السيگار لي كانت فوق طابلة ..دزاج. شعلو و مشا قبالت اللوحة الفنية الكبيرة ..سعد: ( كيتأمل) زعما ...الحب حقيقة ؟؟( فلحظة استهزء من نفسو ) هه من نيتك اسعد.
ترن ترن ..
سعد: الو ..اوس
اوس: وافيين أصاحبي ..غبرتي وزااهية هاد ليلة خصنا غير نتا 😂😂..
سعد:( كيسمع صداع و الموسيقى) مامساليش ..عندي شي خدمة مهمة ..( بضجر)حيد أصاحبي مكنسمع والو ..
اوس: وووووه ..تيتيز العشير ..مكاين غير الله يعطيك صحة ..و الحطة زاهية مع العشران..
سعد:سير سير ..خاصني نعس حتال غدا ( قطع عليه و طفا سيگار اتاجه للبلاكار هدا شورط د نعاس و تلاح قول ناموسية ....و الان نمشيو عند البطلة ديالنا جيداء ..
جيداء: ( ترن) ....
سمية: ( بشك) شكون !!!؟؟؟
جيداء :( متوترة) ا..ا...والو . ( شافت فتيلي) غير صاحبتي ..هه ( ناضت) غنمشي ننعس ( باست سمية ) تصبحين على خير
سمية: جيداء !!!!...نتمنى مايكونش داكشي لي فبالي
جيداء: شوووت ..ماما راه دوينا ..( طلعات لبيتها و سورتات الباب و دوزات مكالمة)
طيييط طيييط طيييط
جيداء:( بصوت مرتجف) الوو ..توحشتك بزاف ..
.....:حتى انا اجيداء ..عندي ليك خبار زوينة انا غدا جاي .
جيداء:( نقزات من الفرحة) وااااو بصح( بحماس) قلبي ..فرحتيني بزاااااف والله ..
.....:عيوون قلبي ..حتى انا فرحت ..بغيتك تلقاي ليا فالمطار ..ضروري نشوفك..
جيداء: اه ..( بحماس) ضروري نجي اويلي ..نكون انا اول وحدا تشوفها.....: اكيد ❤️❤️ يالاه سيري تنعسي ترتاحي
جيداء: صافي دغيا مشيتي 😪 يالاه تصبح على خير
.....: بيزو ( مواح💋💋)تلاحت جيداء فوق الناموسية ماقاداها فرحة ..ونعسات ترتاح ..
نمشيو نشوفو بطلتنا ارتال. الزين و الفنون و العيون الحور ...عويناتها لي نشفاتهم بالبكا ..
خديجة: و صافي ابنتي الله يهديك ..عيونك نشفتيهم بالبكا ...
ارتال: انا اهئ اهئ اناا مابقاش فيا الحال حيت ماتقبلتش ..اهئ اهئ و لكن علااش يقولي هكا...حبطني ..حبطني بزاف اهئ اهئخديجة: ( كطبطب على كتفها) نتي ابنتي غير ناسي دابا و بركا من البكا ..و ميكون غير الخير ..
ارتال:( عنقاتها و تغطات بالمانط) اهئ اهئ كنتمنى اماما ..كنتمنى من كل قلبي 💔💔
أنت تقرأ
إنبثاق عشق أبدي 🌸
Romanceحب ..عشق ..كراهية ...التزام ..فراق ..🦋❤️ أيتها الأصيلة في زمنٍ هش، الشاهقة رغمَ انحدار القِيم....💜🌸