(كان دار يمشي وشداتو من يديه )
ارتال:كيفاااااش (نيابها خارجين ) انا بزاف عليه و ماتوصلش التراب لي كنتمنى عليه حتالة ..الا عندك الفلوس هادشي ماشي ذريعة تحتقرني
سعد:( نتر يديه و تحرك للوطو دار و دخل للشركة و حتى هي تبعاتو دخلات )
سعد :( كيفكر متفاجئ) كيفاش ماقدرتش نحدها...علاش ماجاوبتهاش ..شكون هاد البنت ..وعلاش مخبية وجهها ( ضرب يديه مع الباب و دخل تحت انظار الموظفين لي خايفين منو و من تغوبيشتو)
عند ارتال لي شافتو دخل للشركة و معصب و بقات تتهدر تحت سنانها
ارتال: حيوان ...( قدات نقابها بيديها) عكر ليا مزاجي هاد العشية بففففف ..( و دخلات اتاجهات للسكريتاريا )
ارتال :(ابتسامة مصطنعة) سلام عليكم اختي هه ..ممكن مكتب المدير ..
السيكريتيرة: ( بتعجب) واش نتي مادموزيل ارتال؟؟؟
ارتال: وي انا
السيكريتيرة: اه داكوغ ..اطط موا سانك مينيت ..( مشات خدات تيلي و صونات و دوزات مكالمة) الو موسيو لقمان ..مادموزيل ارتال هنا ..
لقمان: مزيان (فرح) صيفطيها لعند سعد.
السيكريتيرة: مي ..اموسيو لقمان راها دايرا ..
لقمان: عارف...ديري خدمتك ( قطع) رجعات عندها مبتسمة .
السيكريتيرة : داكوغ أرتال ..يالاه معايا للبيرو ..
ارتال:( فرحات) اه واخا ( ارتاحت ليها بزاف ..مشات معاها و هي مخلوعة و خايفا ...تتفكر فالبلان لي وقع ليها قليلا ولي تلف ليها عقلها و شنو بغات تقول وصلو للمكتب ..
دق دق دق.
سعد : وي ..( كيشوف فالملفات لي قدامو ) موسيو سعد .السيكريتيرة الجديدة وصلات ...
سعد :( بدون مايشوف جيهتها) دخليها !!!
السيكريتيرة:( لارتال) دخلي 🙂☺️
ارتال حطات رجليها فالباب ..و السيكريتيرة سدات الباب و خرجات .
ارتال:سلام عليكم موسيو سعد ( فخاطرها: بلاتي واش ماشي هدا هو داك الحمار )سعد سيغ پلاص تفكر الصوت د قبيلا ..
فلاش باك ########
ارتال:كيفاااااش (نيابها خارجين ) انا بزاف عليه و مانوصلش التراب لي كنتمنى عليه حتالة ..الا عندك الفلوس هادشي ماشي ذريعة تحتقرني
نهاية الفلاش باك #######سعد هو راسو بتتاقل و خرج عينيه و هي أيضا .
سعد /ارتال: نتاااااااا 👿👿سعد :( ناض من بلاصتو و كيهدر من تحت سنانو) ن..ت..ي..شنو ..كديري هناااااااا ...
ارتال :( ضحكة استهزاء) نتا لي شنو كدير هناااا 😒😏سعد : دابا الا شنو باغا تستفزيني ..👿👿👿 خرجي علياااااا ...( ضرب البيرو ) براااااا
ارتال : ( قربات عندو و هزات صبعها لوجهو) ماااترفعش علياااا صووووتك ..سمعتي ...
سعد : ( شدها من صبعها بجهد و بقا غادي بيها باللور حتى لصقها مع الحيط.)ارتال :( كتعرق و تنشف مقصحة) ..ا..ا...اي ..بعد.مني ..بععععددددد...( من تحت سنانها)
سعد :( عينيه خارجيه ) شكوون كيصحابلك راسك ..واقيلا مازال ماعرفتي معامن....مغتجيش شرويطة فحالك تهز عليا صبعها ....مرة جاية غادي تلقاي راسك بلاش سمعتي 👿👿 ..
ارتال بعوينات كيرمشو و مدمعين من شدة الألم ...سعد تبدلو ملامحو من غضب لارتباك بدون سابق انذار مد يديه للنقاب بغا يحيدو ليها فهاد اللحظة دفعاتو بكل قواها و خرجات كتجري ....
سعد :اووووووف 😠( ضرب يديه فالحيط)خرجات ارتال تتجري دازت من حدا السيكريتيرة
السيكريتيرة: ارتال ..( مسمعاتهاش تتجري) بففف ( دورات للقمان) ...
سكرتيرة: الو موسيو لقماااان ...وقعات كارتة ..من قبيلا و انا تنسمع صداع عندهم فالبيرو ...و دابا خرجت كتجىري و كتبكي ...و موسيو سعد مععععصب بزااااف ..
لقمان : صافي صافي اووووف هاني جاي دابا ....
أنت تقرأ
إنبثاق عشق أبدي 🌸
Romanceحب ..عشق ..كراهية ...التزام ..فراق ..🦋❤️ أيتها الأصيلة في زمنٍ هش، الشاهقة رغمَ انحدار القِيم....💜🌸