part 6

38 3 0
                                    

عند ارتال لي جالسا قبالت المدير بكل ثقة و همة وارادة انها تنجح فالاونتخوتيان ...و سي المدير لي جالس فالمكتب ديالو كينزل و يطلع فيها...بتعجب فلحظة قال. 
المدير :بنتي واش .بصح باغا تخدمي ؟؟؟

ارتال: اه ..( بثقة) تخرجت بميزة حسن جدا ..و كنضن هدا سببب كافي  لي يخليني نخدم مزيان ..و نتقن العمل ديالي ..
المدير: شوفي بنتي ..فهاد المجتمع ديالنا و المجال لي باغا تخدمي فيه..مجال المال و الأعمال مايسمحش ليك تخدمي بهاد اللبس ..
ارتال: ( بخنقة) ا..اه..و لكن انا اختاريت نلبس النقاب بقناعتي ..
المدير: مهم...هدا ماشي موضوعنا ..ممكن ليك تفضلي  حظ موفق

خرجات ارتال و هي مخنوقة من هدرة المدير تحت انظار الموضفات لي كيشوفو فيها بنظرة طايحة...و استهزاء 
ارتال:( دموع فعينيها) انا ماغاديش نستسلم ..ان شاء الله يكون خير ..( خدات طاكسي و رجعات لدار )

في المساء في فيلا الادريسي...كان شي لقمان و ولدو و بنتو جيداء و لا لا سمية 
لقمان: ( حط الجورنال من يديه و حيد نضاراتو) سعد ولدي ..بغيت نهدر معاك .
سعد:(ملهي مع تيلي) وي..مرحبا..
لقمان: حاحة مهمة عطيني ودنيك ...( حيد ليه تيلي من يديه)
سعد:( تنهد) هدر الواليد..شنووو..د
فهاد اللحظة كلشي جلس بانتباه كيسمع شنو بغا يقول ..
لقمان: نتا قلتي خاصك سيكريتيرة. 
سعد: اه وي ..بففف الواليد.عافاك متدخلش ليا غخدمتي..انا غنجيبهاا..
لقمان: لا صفي لقيتها ليك...بنت حديدة ..غتعجبك بزاف ..من هدرتها باينا موگضة و قافزة.
سعد: ( خدا تيلي )اممم.اوكي..صيفطها ليا غدا و نشوف. 
جيداء:اوووه...على الله تكون شي تيتيزة عارفا سعد..كياخد زين اول حاجة .. ( غمزات ليه و كضحك) ههههههه زهواني 😂😂😂😂

سمية: ( خرجات عينيها) جيداااء ..
لقمان: اوا الله يستر على ولاد .حتى واحد فيهم مايحمر الوجه ..( طلع لبيتو و خلاهم مجموعين)

سعد:( ضرب جيداء بالمخدة) قلبي عليا ...ديها فقرايتك شويا..حضيني انا ( طلع حتى هو لبيتو)

إنبثاق عشق أبدي 🌸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن