xavier's pov
لقد فوجئت بها ، لكن سرعان ما عانقت ظهرها ، وشعرت بدفئها يبتلعني."شكرا جزيلا لك." قالت وهي تبتسم."أي شيء لكي يا صغيرتي". قلت مبتسما. تركتها تأخذ قسطًا من الراحة بينما ذهبت إلى غرفتي لأنتعش. كنت طوال الوقت أفكر في رفيقتي. لقد أخطأت في المرة الأولى. لن أفسد فرصتي الثانية. سوف أعاملها بشكل صحيح. سوف أستحمها بكل أوقية من الحب التي علي أن أقدمها. سوف أنزل على ركبتي من أجل ملكتي. بعد الاستحمام ، ارتديت وذهبت للتحقق من أميليا. رأيتها ولقد استحممت وارتدت بيجاماها رمادية. ابتسمت كم تحب الرمادي.حتي بعد فقدانها الذاكره. جلست بجانبها وقبلت جبينها قبل أن أغطيها باللحاف وأعود إلى غرفتي وقررت أن أنام.
"كزافييه لا تفعل ذلك"
"من فضلك"
"كزافييه انت لست وحشا انا احبك"
"كزافييه".
" كزافييه"
"كزافييييييه"
استيقظت من كابوسي. وكنت أتنفس بصعوبة. كان الكابوس لا يزال يطاردني. لايزال يطاردني "كزافييه ، هل أنت بخير؟" سمعت صوت صغيرتي. استدرت لرؤيتها ، كانت لا تزال هنا. على قيد الحياة. جذبتها بسرعة إلى عناق. لوأكد لنفسي أن هذا حقيقي وأن الكوابيس قد ولت."أنتي هنا. حيه.معي. "همست لنفسي." لا بأس. أنا هنا. لا يوجد ما نخاف منه. "همست لتهدئتي. وفعلت. هدأت في غضون دقائق قليلة."ششش. لا بأس. سيكون كل شئ بخير". قالت بهدؤء."ماذا حدث؟" سألتها متسائلا كيف كانت هنا. "كنت نائمة عندما سمعت صراخك. فأسرعت وأيقظتك"قالت بهدوء. أومأت برأسي. وهي ساعدتني على الاستلقاء ووضعت اللحاف فوقي. ابتسمت بهدوء وكانت على وشك المغادرة عندما أوقفتها. "هل يمكنك البقاء. من فضلك." قلت. كنت خائفا من أن تعود كوابيسي مرة أخرى. ترددت في البداية قبل أن تومئ برأسها. جاءت وجلست بجانبي ممسكة بيدي. بدأت تطن بهدوء. ابتسمت لها وأنا أشعر بالنعاس ومن دون ان ادرك غادرت الي النوم. مع العلم أن رفيقتي كانت حيه هنا. بدون كوابيس.
في اليوم الثاني...
كنت أريها في أرجاء القصر وفي اللحظة التي رأت فيها الحديقة بدأت بالصراخ وركضت نحوهم. لقد ضحكت علي سلوكها اللطيف. "كزافييه ، هل يمكنني الحصول على واحدة؟ من فضلك؟من فضلك؟؟ " سألت مع وجه جرو لطيف لا يمكنني أن أقول لا. أومأت برأسي وهي تأخذ وردة حمراء تشمها."أرى أنها فعلت وجه هذا الجرو لك أيضًا". قال ناثان قادم نحونا."إنها دائمًا ما تصنع هذا الوجه ، عندما تريد شيئًا. حظًا سعيدًا لك في ذلك." ابتسمت أميليا بخجل."ليس عليكي أن تفعلي ذلك. يمكنك الحصول على أي شيء تريدينه. كل ما عليكي فعله هو أن تسألي". قلت مبتسما. وهي بدورها بدأت تحمر خجلا. سمعنا"* سعال * سعال* سعال *" نظرنا الي من فعل ذلك ولقد كان ناثان جعلني أتوجه إليه وهو يضع يديه في الدفاع. كان من الجيد أن امرح معه مرة أخرى. صغيرتي ، أعادت الضوء الذي حملته معها. هي نور ظلامي. رأيت أمي وأميليا تضحكان وتتحدثان أثناء الزراعة. ابتسمت لذلك. لقد أعطتني كل ما أردته ولا يمكنني أن أكون أكثر امتنانًا. عادت راكضة نحوي وهي ترتد إلى أعلى وأسفل في كعبيها."كزافييه ، والدتك قالت إن بإمكاني القدوم يوميًا لأعمال البستنة." قالت بحماس، بعد ذلك فقط جاءت أمي."أمي ، لا يمكنك سرقتها مني." قلت وانا أعانقها ولا أريد السماح لها بالرحيل. ضحكت أميليا علي."لا أحد يسرق رفيقتك منك يا بني". قالت أمي في ذلك الوقت ، جاء الأطفال راكضًا نحو أميليا. "لونا!" قال الأطفال بحماس. أميلياّ فعلت حركه القرفصاء لتصل لمستواهم"لونا ، افتقدنا لكي كثيرًا." قالت فتاة بينما أومأ الآخرون برأسهم. ابتسمت لهم وبدأت في دغدغتهم. أحضروا أميليا وبدأوا بلعب تاغ. ابتسمت عندما رأيتها تلعب مع الأطفال. ستكون أمًا جيدة لصغارنا. ابتسمت وأنا أتخيل أن لدينا صغارًا ذات يوم. لا أطيق الانتظار حتى يكون لدينا عائلة. الجراء لدينا يركضون حول القصر. جلست هناك لأراها تلعب مع الأطفال عندما دعتني الجراء للانضمام إليهم. لقد تصرفت كما لو أنني خسرت مثل الأطفال وتحمسها عندما فازوا. بدأ الجميع يتعبون وعدنا إلى الداخل. "الأطفال لطيفون للغايه". قالت ونحن في طريقنا إلى الطابق خاصتنا."لقد استمتعت كثيرًا معك. لا أطيق الانتظار حتى يكون لدي أطفالنا." قالت بحماس إنها لم تدرك ما قالته. وعندما فعلت ذلك ، توقفت عن مسارها. بدأت تململ مكانها ، وتعض شفتيها."أنا آسفه ، لم أقصد قول ذلك أيضًا ، أنا -.. " توقفت قبل أن تتمكن من الاستمرار."هييي.هييي ، أود أيضًا أن يكون لدي أطفال في أيامنا هذه. ولكن لا داعي للاستعجال." قلت لها مطمئنا. أومأت برأسها خجلا.
ذهب كل منا الي غرفته للاستحمام. بمجرد الاستحمام والتغيير ، خرجت لرؤيتها تنتظرني. أمسكت بيدها وأنزلتها. أعدت الخادمات العشاء عندما ذهبنا لتناول العشاء. في اللحظة التي رأت فيها الطعام في مائدة الطعام ، سمعت معدتها. خجلت خجلا. ضحكت على خديها المحمرين."الصغير جائع كما أراه". قلت مبتسما وهي تضرب ذراعي بشكل هزلي. لقد ساعدتها على الجلوس بينما كانت الخادمات يقدمن طعامنا. شكرناهم وبدأنا نأكل. كنا نتحدث بسعادة ونتناول طعامنا. بدت سعيدة جدا. هذا كل ما أريده لها. لها لتكون سعيدة. أن تكون دائما مبتسمة وضحكة. سأفعل أي شيء لتلك الضحكة. حتى الخادمات كانوا ينظرون إلينا بعشق. لماذا دفعتها بعيدا؟ لماذا منعت نفسي من الشعور بهذا؟ لماذا لم أسمح لها بالدخول من قبل. كنت مثل هذا الغبي. كان بإمكاني قبولها وكان لدينا الكثير الآن. لم يكن على أي منا أن يمر بكل هذا الألم. لكني لا أهتم بأي شيء الآن. إنها هنا وهذا كل ما يهم الآن. بمجرد أن انتهينا من طعامنا ، أرادت أميليا مساعدة الخادمات ، لكنني قلت لها إن بإمكانهن الاعتناء به. ذهبنا إلى المكتبة ، حيث كانت تقضي معظم وقتها. في اللحظة التي نظرت فيها إلى المكتبة ، اتسعت عيناها."إنها كبيره جدًا! لماذا كل شيء بهذا الحجم في هذا القصر؟" قالت وهي تنظر الي الكتب "تمنيت لو عرفت ذلك صغيرتي. لكن للأسف تم بناء هذا أمامي." قلت مع ضحكة مكتومة. ابتسمت بخجل."ما هو عمرك؟" سألتني. جلست على إحدى الأرائك بينما واصلت فحص الكتب. "24" اتسعت عيناها مرة أخرى. "واو ، أنت عجوز .. " قالت وهي تحطم أنفها."هل أنا الآن؟ " قلت بشكل مؤذ. وقفت ببطء وسرت نحوها.بدأت تضحك عندما بدأت في الجري. طاردتها بعد. كان بإمكاني الإمساك بها بسهولة ، لكن كلاً من الذئب وأنا أحب مطاردة جيدة. خرجت من المكتبة ونفدت. "سوف أمسك بك أيتها الصغيره." قلت وانا ابتسم. استدارت واخرجت لسانها وبدأت في الجري مرة أخرى. تابعتها وهي تأخذ منعطفًا يمينًا. عندما أخذت المنعطف ، رأيتها واقفة وظهرها مواجه لي. ركضت إليها وأمسكت بها."امسكتك." قلت وانا أوعنقها من الخلف. رأيتها تنظر في مكان ما. نظرت إلى حيث كانت تنظر. كانت تنظر إلى البيانو المغطى بالقماش. لقد مرت شهور منذ أن عزفت على البيانو. لم أستطع حمل نفسي على العزف. بعد خسارتها ، لم أستطع اللعب مرة أخرى ، مع العلم أنها لن تستمع إليها. أنا أمسكتها بقوة ، وانا اتذكر الوقت الذي فقدتها فيه. "هل تعزف؟" سألتني. أومأت برأسي وأنا ابتسم لها."كنتي تنامي وأنتي تستمعي إليها". ابتسمت لي على نطاق واسع."هل ستعزف؟ لي؟" سألت بحماس شديد."أي شيء لكي يا صغيرتي. تعالي." قلت مع إحضارها معي. أخذت الغطاء من البيانو وجلست في المقعد أحضرتها إلى الجلوس بجانبي. بدأت ببطء تشغيل الموسيقى. كانت بطيئة وناعمة. بالكاد يمكنك سماعه إذا كنت خارج هذه الغرفة. بعد فترة طويلة ، عزفت موسيقى لم تكن حزينة أو مزعجة. عندما نظرت إلى أميليا ، كانت تبتسم لي. ابتسمتها للتو. كانت جميله جدا. بدأت في العزف بأصابعها. ابتسمت وأنا أعلم بما كانت تفكر فيه. توقفت عن العزف. أمسكت بها من خصرها وجعلتها تجلس علي ساقي صرخت بدهشة. أمسك أصابعها ووضعتها علي مفاتيح البيانو ، وأعزف النوتة الموسيقية. لقد ساعدتها في العزف على البيانو لبعض الوقت قبل أن أبدأ بالعزف مرة أخرى. أراحت رأسها في صدري. ولقد كان ذئبي يعوي بسعادة. كلانا كنا سعداء جدا سمعت تنفسها الخفيف ، مع العلم أنها قد نمت. توقفت عن العزف وحملت علي أسلوب الزفاف إلى غرفتها. وضعتها في سريرها بهدوء وأحضرت لها اللحاف بينما جلست بجانبها. أردت أن أنام بجانبها. ولكن لقد طاردت شياطيني بعيدا. عندما كانت معي ، لم يكن لدي كوابيس. وأردت ذلك واحتجت إليه. سحبت كرسيًا وجلست عليه ممسكًا بيدها. تركت النوم يسيطر علي.....
.
.
.
.
.
♥♥♥♥♥♥
وباااارت جديداي رئيكم؟؟؟؟
كنت عاوزه اسأل حاجه..
عاوزين الروايه كام بارت؟؟
البارت21
الرجاء الفوت
وكمنت
.
.
.
.
.
❤❤❤❤❤❤
أنت تقرأ
(His human mate )
Actionاميليا روز بشريه التي ولدت بين ذئاب ضارية . شقيقها هو البيتا الملك. إنها لا تهتم أبدًا بكونها بشريه . على الرغم من أنها كانت بشرية ، عائلتها اصدقائها وقطيعها أحبها. شيء واحد يقلق حياتها كامله. رفيقها. لقد كانت خائفة ان تجد رفيقها و يرفضها لكونها بشر...