Chapter 3

24.9K 984 70
                                    


Amelia's POV

اليوم هي الكرة. الجميع في عجلة من أمرهم ويريدون أن يكون كل شيء مثاليًا. الناس يركضون في جميع أنحاء المدينة. أنا أفهم لماذا الناس في مثل هذا الاندفاع ولكن ، شخصيا لم أكن مهتمًه حقًا. أردت مقابلة رفيقي بطريقة رومانسية. ليس في كرة. كنت خائفًه أيضًا من أن رفيقي سيرفضني لأنني بشريه.هذه دائما يخيفني.
لقد تجاهلت تلك الأفكار. "يا أميرة." والدي استقبلني. "مرحبا أبي."." لذا فقد تحدثت إلى مدير الكلية وقال أنه يمكنك الانضمام يوم الاثنين."قال والدي جعلني أبتسم. "يا إلهة شكرا لك يا أبي ." قلت عانقته بشده الي ان ضحك في وجهي. "ليس هناك أى مشكلة. أنت متحمس للكرة.؟" سألني والدي فقط هزت كتفي. هذا جعله مشوش
"لما لا؟" تنهدت. سألني في حيرة من أمره: "أنا خائفه"." خائفه من ماذا بالضبط؟" سأل في حيرة.
"ماذا لو رفضني رفيقي لكوني بشريه؟" سألته بحزن.
"هذا لن يحدث أبدًا. وحده الأحمق هو الذي يفعل مثل هذا الشيء."
"أنت جميلة وذكية وشخص طيب. وحتى لو فعل ذلك ، فهو لا يستحقك". قال والدي محاولة مواساتي. ابتسمت له بحزن. ساعدت والدي في بعض الأعمال وأريد الذهاب إلى غرفتي. أخبرتني أنجيلا أنها ستأتي حتى يتمكن كلانا من الاستعداد معًا. تحدثت بعض أصدقائي في إنجلترا أثناء انتظار أنجيلا. كلهم افتقدوني وكذلك اشتاق لي. آمل أن أراهم مرة أخرى قريبًا. فقط عندما أنهيت المكالمة ، سمعت طرقًا في بابي. "ادخل." ناديت بالشخص الموجود. دخلت أنجيلا وهي تغلق الباب خلفها. "لنستعد نحن". قالت بحماس بينما أنا أضحك عليها و اهز رأسي لجنونها. "حسنا. لكن عديني أنكي لن تضعي الكثير من المكياج." لقد نظرت في وجهي لكني أعطيتها نظرة صارمة. تدحرجت عينيها. "حسنا." هي صاخبة. بدأنا معها أولاً لأنها كانت لديها بالفعل فكرة عن الشكل الذي تريده.
نظرت عيون انجيلا بأحمر شفاه أحمر فوضعته. بدت مذهلة للغاية. ثم انتقلنا إلى شعرها حيث قمنا بتجعيد شعرها وربطناه في شكل ذيل حصان. بعد أن انتهيت من كل شيء ، ذهبت لتغيير ملابسها. بعد الانتظار لبعض الوقت ، خرجت مرتدية فستانها العنابي. عندما رأيتها ، كان فمي مفتوحًا على مصراعيه. "تبدين مذهلة ، أنجيلا". استكملت. "أنا أعلم." قالت وهي تقلب شعرها ضحكنا على خدعها. سرعان ما بدأت في مكياجي. أغمضت عيني على طلبها كما فعلت مكياجي وشعري. شعرت وكأنها ساعات حتى تنتهي. بمجرد أن انتهت ، أوصلتني إلى خزانة ملابسي وطلبت مني ارتداء ثوبي والخروج. فعلت ما قالت لي. بمجرد أن خرجت ، سمعت أنجيلا تلهث. قالت "تبدين مثيرة"
ذلك يجعلني خجله. "شكرا لكي." قلت جعل خدي أحمر. ارتديت صندلي الأبيض بينما كانت أنجيلا ترتدي كعبها الحمراء. فقط عندما نزلنا ، دخل ناثان المنزل. "رائع." قال ينظر إلى أنجيلا. لاضحك على وجه ناثان. توجهت أنجيلا نحو ناثان واعطته نظره حاده ولكنه ابتسم لها.باستفزاز . سرعان ما انسحبوا وهوا همس بشيء في أذنيها لم أسمعه. "يا أختي الصغيرة. تبدين جميلة. الآن لدي سيدتان يجب حمايتهما. رائع." قال أخي . انفجر كل من أنجيلا وأنا ضاحكين.
بمجرد أن حصلنا على كل ما نحتاجه ، تركنا المنزل. ركبنا سيارة ناثان وهو يقودنا إلى الكرة.
منذ يومين فقط وأنا هنا ، ولست متأكدًا من الطرق. ومن ثم عرض علي ناثان رحلة قبلتها بسرور. آخر شيء أريده هو الضياع. "آمل حقًا أن يجد كزافييه أخيرًا رفيقه."أخبر ناثان أنجيلا. من هو كزافييه؟ فكري. ربما يكون أحد أصدقائه. "أتمنى ذلك أيضًا." قالت أنجيلا إنني تجاهلت الأمر واتكأت إلى الوراء. لقد كان حطامًا عصبيًا. لم أكن أعرف ماذا أتوقع عندما نصل إلى هناك. سوف أجد رفيقي؟ هل يرفضني كانت هناك أفكار كثيرة تدور في ذهني ولم أكن أعرف ما أفكر فيه. سرعان ما سمعت ناثان يقول لقد وصلنا. أخذت نفسًا عميقًا قبل الخروج. وقفت على يسار ناثان بينما وقفت أنجيلا على اليمين. قادنا ناثان إلى الداخل. عندما دخلت إلى الداخل ، اندهشت من منظرها الداخلي. بدا رائع. "اغلقي فمك اختي ". قال ناثان وهو يضحك. خجلت من الحرج. لم أرَ داخل القصر أبدًا وبدا رائعًا جدا ماذا افعل الاندهاش ليس بيدي. عندما نظرت حولي رأيت الكثير من الناس. لم أر قط هذا العدد الكبير من الناس في مكان واحد. تبدو ضخمة. "أريد أن أذهب وأرى ألالفا . عفواً." قال ناثان وهو يعطي أنجيلا نقرة على اليسار. "هيا. سأعرفك على بعض الناس." قالت أنجيلا وهيا تسحبني نحوها. ها نحن ذا

(His human mate ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن