chapter 25

13.7K 636 25
                                    

Amelia' pov

كنت مع الأطفال عندما، أتت كارين [ام كزافييه] إليّ "أميليا عزيزتي ، هناك مفاجأه لؤلؤية بالنسبة لك لاحقًا ، عليكي أن تستعدي " قالت وجعلتني أعبس" لا أريد حفلة من فضلك" سألتها و ضحكت بصمت "أنا آسفه عزيزتي عيد ميلادكي الأول وانتي ملكة لونا هذا هو المعتاد" أوضحت لي أومأت برأسي . واصلت قضاء وقتي مع الأطفال لساعات لم أرى فيها الوقت "ما زلتي غير مستعده ؟!" صاحت كارين مما جعلني أجفل. وقفت هناك مثل طفلة بينبدأت في ربطه وشعرت أنفاسه بداخلي ، وذلك عندما أدركت مدى قربنا من أنني اضطررت إلى رفع أصابع قدمي لربط ربطة عنقه لأنه كان طويلًا جدًا مقارنة بي. الأطفال وهي تتسرب إلي بعد أن انتهيت من توبيخي وأومأت برأسي وذهبت بسرعة إلى غرفتي. عندما كنت على وشك الدخول إلى غرفتي ، سمعت شخصًا ما يلعن أنه قادم من غرفه كزافييه ، كانت الغرفة مفتوحة على مصراعيها لذا ألقيت نظرة خاطفة على الداخل. كان يكافح مع ربطة عنقه أثناء لعنه أطلقت ضحكة مكتومة ودخلت إلى الداخل "هل تحتاج إلى أي مساعدة في ذلك؟" طلبت وجعلته يستدير نحوي. كان وجهه محمرًا كما لو كان يحاول جاهدًا ألا يحمر وجهه ، أومأ برأسه بينما اقتربت منه ، حصلت على ربطة عنقه و وضعتها حول رقبته. لقد بدأت في الربطه وشعرت ب انفاسه علي وهذا عندما أدركت مدى قربنا من بعض ولقد كنت اقف علي اصابعي بسبب ربطة عنقه لأنه كان طويل القامة مقارنة بي.
كانت هناك قشعريرة تتشكل أينما لمس أنفاسه ، تاركة إحساسًا بالوخز هناك. انتهيت بسرعة من ربط ربطة عنقه وتراجعت. "انتهيت" قلت مبتسمه. "شكرا لكي. لماذا لم تستعدي؟" سأل حائرا. "حسنًا ، كما ترى ، كنت مع الأطفال ونسيت الوقت." قلت بخجل ثم اكملت"ثم رأتني والدتك ذلك وبدأت في تأنيبي ومن ثم أنا هنا." قلت بعصبية. صحك ثم قال. "حسنًا ، من الأفضل أن تذهبي وتستعدي يا صغيرتي. قبل أن تأتي وتوبخك مرة أخرى." عندما قال هذا ، اتسعت عيناي وسرعان ما خرجت من غرفته إلى غرفتي. استحممت بسرعة وخرجت.هذا عندما رأيت فستانًا علي سريري. كان من كارين. الفستان يبدو مذهلاً. كانت سوداء في الأعلى وكان هناك علامة X في أسفل البطن تتدفق للأسفل باللون الأبيض. كان هناك شق من الفخذ فصاعدا.

ارتديته بسرعة ووضعت بعض المكياج الخفيف ليبدو أنيقًا ، مع زوج من الإسورة البيضاء وسلسلة فضية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ارتديته بسرعة ووضعت بعض المكياج الخفيف ليبدو أنيقًا ، مع زوج من الإسورة البيضاء وسلسلة فضية. أمسكت بالصندل الأبيض وارتديت وبمجرد أن تحققت من مظهري مرتين ، خرجت من الغرفة. كنت أنزل عندما شعرت بعيون كثيرة تحدق بيّ. لكن عيني كانت تحدق بواحد فقد. ولقد كان كزافييه.كان ينظر إلي ، كما لو كان ينظر إلي للمرة الأولى. كان يحدق في وجهي بتمعن مما جعلني غير مرتاح. عندما اتخذت الخطوة الأخيرة ، مد ذراعه لأخذي ، وفعلت المثل. "تبدين ساحرًه ، أيتها الصغيره." قال لي جعلني خجله بينما كانت توجد قشعريرة في العمود الفقري."ش- شكرا لك." قلت بصوت هادئ."من فضلك ((لطيييف😂😂)) لا تذهبي إلى أي مكان بعيدًا عن عيني. لا أريد أن يقترب الرجال من أي مكان." زأر بقوه((تحول😹😹)). أومأت برأسي بخوف بسبب غضبه. كان والداي ، كارين وناثان وأنجيلا ونوح وجيسون وأفيري في انتظارنا. ابتسمت لهم وأنا ذهبت إليهم وعانقت كل واحد منهم. بدأ كزافييه بإلقاء خطاب يجعل قلبي يذوب عند كلماته. كأنني عنيت له الكثير. بمجرد أن انتهى ، شجعني الجميع على تفجير الشمعة."انتظري. قبل أن تطفأي الشمعة ، تمنى أمنية." أوقفتني أنجيلا. أغمضت عيني لأتمنى أمنية.

اتمني ان نتجاوز انا وكزافييه كل شئ يوما ما ونكون سعدآ

تمنيت ومن ثم فتحت اعيني وذهبت عيناي مباشرة إلى كزافييه قبل أن أنظر إلى الكعكة وأنفخ الشمعة. بمجرد أن انفجرت الشمعة ، سمع صوت تصفير والناس تصفق. ابتسمت وقطعت الكعكة وأطعمت والدي وناثان. عندما كنت على وشك إطعام أنجيلا ، أوقفتني."ليس أنا. كزافييه أولا." اتسعت عيني عندما استدرت إلى كزافييه الذي كان يقف بجانبي بالفعل. أحضرت الكعكة ببطء إلى فمه. أخذ قضمة من الكعكة وعض أصابعي قليلاً ، ليس بالقوة الكافية للتسبب في الألم ، ولكن بما يكفي لإرسال صدمة الي جسدي ولسانه لامس أصإبعي نظرت إلى الأعلى لأراه مبتسمًا وهو يعلم التأثير الذي كان يفعله بي. أخذ الكعكة المتبقية في يدي وأطعمني بينما كانت إصابعه تلمع على شفتاي.لا أصدق أنه فعل ذلك للتو. أطعمت البقية منهم. جلسنا على طاولة بينما كنا نأكل الكعكة وسرعان ما تناولنا العشاء . كنا نتحدث ونضحك بينما ظللت أشعر أن كزافييه يحدق بجانبي لأن أحمر الخدود أصبح دائمًا. في بعض الأحيان ، شعرت بيديه على وجهي مما جعلني أشعر بالارتباك.
كان هناك شيء مختلف عنه اليوم. لم أشعر قط بهذه الحدة منه. كان مختلفًا اليوم. وسرا كان جزء مني سعيدا. واصلنا البقاء في الجوار حيث قدم لي الناس رغباتهم ومشاكلهم. بصراحة لم أكن أريد أيًا من هؤلاء. لكن قول لا سيكون وقحًا ((انا كسوله😎))، لذلك قبلت بهم.بحلول الوقت الذي غادر فيه الجميع تقريبًا الساعة 1 صباحًا ، كنا جميعًا متعبين وذهبنا إلى غرفنا ، وفكرنا في الاهتمام بكل شيء آخر غدًا.
كنت سأصعده عندما غادر تثاؤب شفتي."شخص ما يبدو متعبا". سمعت صوته. لقد أعطيته ابتسامة كسولة. الذي ضحك عليها.فجأة حملني علي أسلوب العروس. صرخت في مفاجأة. "اااانزلني." قلت وما زلت أصرخ. "ادع فتاة عيد الميلاد تصعد السلالم ، خاصة عندما تكون متعبة. لا يجوز". استمر في حملي. كنت متعبًه جدًا علي المجادلة وشعرت بالراحة. كنت أسمع دقات قلب تهدئني ، مثل تهويدة. حقا..ما لم أدركه هو أن ساقي اليسرى كانت في حالة عرض كاملة بسبب قطع الشق ، حتى ضرب الهواء البارد ساقي. احمررت خجلا وغطيته.سمعته يهدر وهو ينتقل من صدره إلى جسدي مما تسبب في رعشة. لكن يبدو أنه لا يمانع في ذلك. بمجرد أن وصلنا إلى غرفتي ، وضعني في سريري. كنت كسولًه جدًا للتغيير أو فعل أي شيء في هذا الشأن. لقد استوعب الرسالة ووضع اللحاف فوقي. أنتقل إلى الجانب الآخر لأشعر بالراحة. شعرت أن السرير ينخفض ​​إلى جانبي وأدركت أنه كان يجلس في سريري بينما ظهري يواجهه. سمعته يتنهد."لا أعرف إلى متى يمكنني أن أبتعد عنك يا صغيرتي. أرجو أن تقبلني قريبًا." قال وهو يتوسل تقريبا.مكث لفترة أطول قبل الذهاب. عندما سمعته يغلق الباب ، نهضت بسرعة وحاولت اخذ أنفاسي. لا أعرف كم من الوقت يمكنني أن أبتعد عنه أيضًا.

لا اعرف...

.....
.
.
.
.
.
♥♥♥♥♥♥♥♥

وووووووالبارت
واخيراااا

البارت25
اي رئيكم؟؟

الرجاء الفوت
وكمنت
.
.
.
.
.
❤❤❤❤❤❤

(His human mate ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن