chapter 11

19.3K 937 29
                                    

Amelia's POV

كنا نشاهد الفيلم عندما قرر نوح الانضمام إلينا. كنا نشاهد الآن هاري بوتر وسجين أزكابان ونضحك على سخافة رون."الرجال من شخصيتك المفضلة؟" سألنا جيسون فجأة."سيكون رون خاصتي. إنه مضحك للغاية." قالت أفيري كما اتفقنا جميعًا. "لا هو هاري بوتر." قلت بتفكير . قال نوح"العقل هو بالتأكيد سيفيروس سناب". شاهدنا حتى انتهى الفيلم. "حسنًا يا رفاق. أشعر بالملل. لنلعب لعبة." قالت أفيري. نظرت إلى الأعلى ورأيت أنه كان حوالي الساعة 10 مساءً."أي لعبة؟" سأل نوح بتساؤل."الحقيقة." ضحكت عليه. أومأنا برأسنا في الاتفاق. جلسنا على الأرض في دائرة وأخذنا الزجاجة الفارغة. تركناها تدور وهبطت على أفيري."إذن الحقيقة أم جرأه عزيزتي ؟" سألها جيسون."جرأة." قالت جعلت عيني تتسع."حسنًا ، قفي وارقصي." جيسون جعلني أشهق. افيري تكره الرقص. إنها تكره ذلك كثيرًا. نظرت إليه بغضب. ولكن لا يزال قائما. شغل جيسون أغنية عشوائية رقصت عليها أفيري. بعد دقائق قليلة توقفت عندما توقفت الأغنية. قمنا بتدوير الزجاجة وهبطت على جيسون.ابتسمت افيري في وجهه."الحقيقة ام جرأه؟ " هي سألته. ابتلع وتوتر لثانيتان وقال جرأه. لم يكن لديه خيار آخر. استمرت اللعبة عدة مرات واستمرت في الذهاب إليهم. أخيرًا هبطت على نوح."لذا الحقيقة أم جرأه؟" سألته أفيري. "حقيقة." هو اختار. "من هي أجمل فتاة رأيتها؟" سألت أفيري."والحقيقة فقط". هي اضافت. ابتلع وتردد."أميليا". قال جعل عيني تتسع ولا استطيع التحدث. بعد تسجيل ما قاله. بدأت احمر خجلا بغزارة. بدأ جيسون في الصافرة بينما بدت أفيري في الصياح. بعد بضع ثوان واصلنا المباراة. ظللت أختار الحقيقة ، ولم أتجرأ على القيام بأي من الجرأة. بعد اللعب لبعض الوقت. لقد نمنا دون أن ندرك.

الصباح التالي.

استيقظت على رنين المنبه. كنت أنام على الأرض. كانت افيري وجيسون يتعانقان وينامان أمامي.التفت إلى الجانب الآخر ورأيت نوحً نائمًا على الجانب الأيمن مني. احمررت خجلا ووقفت بسرعة. كانت الساعة 5.30 صباحا."نوح استيقظ". ناديت بمحاولة إيقاظه."خمس دقائق أخرى أمي". كان يتأوه ويدير الجانب الآخر. ضحكت على ذلك. كان يعتقد أنني كنت والدته.

"نوح استيقظ. هيا." هزته مستيقظا. تأوه وفتح عينيه. عندما أدرك مكانه سرعان ما استيقظ."أنا أسف." هو همس. ضحكت عليه."لا بأس. لقد أيقظتك لأنك قلت إن لديك نوبة دورية." انا قلت. اتسعت عيناه فورا ووقف بسرعة. "لقد نسيت تماما. شكرا للتذكير."قال وهو يخرج من الباب". أوه وشكرا على البارحة. لقد استمتعت بالفعل."قال قبل الخروج من الباب.
أومأت برأسي وذهبت لأستيقظ أفيري وجيسون.
"استيقظو يا رفاق. سوف نتأخر عن الكلية." قلت مع إيقاظهم. وبعد فتره من الزمن والصريخ استيقظوا. أخذت أغراضي بسرعة وذهبت إلى الحمام. ارتديت تنورة سوداء منقوشة ووضعت عليه قميص كبير الحجم وارتديت حذائي. عندما خرجت رأيت كلاهما كانا لا يزالان نائمين."هيا رفاق. حان وقت الكلية." قلت انا
اسحبهم. تأوهوا ومن ثم استيقظوا. لحسن الحظ جلبوا أغراضهم للتغيير. كان كل منهم يتناوب ويغتسل. انتظرتهم وسرعان ما انتهينا. أخذنا حقائبنا ، ذهبنا إلى الخارج. أخذنا سياراتهم وبدأ جيسون في القيادة. بحثت عنه ، لكنه لم يكن هناك. تنهدت طويلا. لقد أصبح أمرا روتينيا. سأبحث عنه دائمًا في الساحه ، وسأجده هناك في وقت ما. وفي أوقات أخرى لا أفعل.ظللت أفكر في الحرب الوشيكة.أتمنى أن أفعل شيئًا للمساعدة. عرضت مساعدتي على ناثان لكنه قال إنه خطير للغاية.لقد تعلمت القتال في انجلترا.هذه هي الطريقة التي تمكنت من تفادي المارقة في ذلك اليوم. ربما أستطيع المساعدة في القتال. لكن ناثان كان على حق. أحتاج إلى البقاء هنا وحماية القطيع أيضًا. مهما كان ما سيحدث. آمل أن يكون كزافييه بخير. تنهدت عندما وصلنا إلى كليتنا. هذا مكان أشعر أنني طبيعيه. لا داعي للقلق بشأن رفض رفيقي لي. لست مضطرًه للتفكير في الحرب. أنا سعيده لأنني قررت الذهاب إلى الكلية. في غضون سنوات قليلة يمكنني أن أصبح أخصائيه نفسانيه. هذا إذا وافق كزافييه. جلسنا على المقعد عندما بدأ الأستاذ درسه.

                       بعد يومين.

الحرب غدا.!!! الجميع تفاجأ مثلي تمام لا يسعني إلا أن أشعر بالقلق. أنا خائفه جدًا على القطيع وعلى رفيقي. أنا حقا لا أريد أن يحدث لهم أي شيء. انا لا اعرف ماذا سوف افعل وايضا ماذا سوف يحدث. إذا استطعت، فسوف أوقف الحرب من الحدوث. لكن لا أستطيع. كانت السحرة يخرجون عن السيطرة وهم بحاجة لتلقين درس. لقد اختطفوا صبيًا صغيرًا ونحتوا رسالة في يديه فقط لإثبات نقطة ما لنا. كانوا يؤذون الأبرياء. الناس من قطيعي . شعرت بالغضب الشديد. لم أغضب هذا من قبل. يجب أن تكون غرائز لونا. حاليًا ، كان الشيوخ ، كزافييه ، ناثان ، جاما ، دلتا ورئيس المحاربين في مكتب كزافييه وهم يعملون على الخطة مرة أخرى. "في ماذا انتي شارده؟" سمعت صوت ناثان. استدرت ورأيته واقفا عند بابي. تنهدت وابتسمت له بحزن. "بلتفكير في الغد". قلت مت هز كتفي."لا أريد أن يتأذى أي شخص من القطيع." قلت بصراحة. وأنا أتفق معه."ة- هل سيكون بخير؟" سألته التلعثم. انا اعلم انه كان يعرف من كنت أتحدث عنه."سيكون بخير. إنه الملك ألالفا." قال وهو يتفاخر بأعز أصدقائه. ضحكت عليه. "ماذا تفعل هنا على أي حال؟" سألته متفاجئه."طلب مني الشيوخ أن أحضر لك"."انا!!؟ لماذا؟" سألت بصدمة. لماذا يريدونني?. "لقد اعتقدوا بما أنكي لونا ، يجب أن تعرفي ما يحدث." قال. تنهدت وأومأت برأسي. كلانا مشينا إلى مكتب كزافييه. أستطيع شم رائحته بالفعل. تنهدت عندما دخلنا. ومن ثم تحول رأس الجميع  إلينا باستثناء رأسه. "هيا ، لونا". قال الأكبر. أومأت برأسي ودخلت. استقبلني الجميع غيره. لقد تجاهل حقيقة أنني كنت هناك. تنهدت وأنا أشعر بالألم من تجاهل رفيقي. كان محيرا في البداية ولكن سرعان ما فهمت." نتمنى ان نتمكن من تقليل عدد الضحايا ". قال الأكبر."هل احدا لديه فكره ما؟؟" كان الجميع يفكر بجد وكذلك كان كزافييه. فكرت في شيء عندما كان لدي فكرة. "ربما أنا؟" انا همست. سخر كزافييه ، لكن الأكبر حدق في وجهه."رجاء قولي حبيبتي ." قال الاكبر وهو مبتسما لي. "حسب الخطة تهاجم السحرة من الجنوب ونحن نهاجمهم من الشمال أليس كذلك؟"هز رأسه."لماذا لا يأتي بعض المحاربين من الشرق والغرب وهم بمظهر ذئابهم ؟ سوف يقبض عليهم الحراس وبالتالي سيكون لدينا عدد أقل من الضحايا؟"  عندما قلت هذا ، وقف الجميع هناك مجمدين."ة- هذه في الواقع فكرة رائعة." قال أحد الشيوخ. بدأو بسرعة في وضع خطة لمعرفة ما إذا كانت ستنجح. "إنها على حق. سيكون لدينا خسائر أقل بكثير شكرا جزيلا لك ابنتي."قال لي الشيخ فأومأت برأسي وابتسمت. عانقني ناثان جانبًا وابتسم لي."هذا ذكي جدا منكي صغيرتي." ابتسمت له. بدأ كبار السن بإخبار الجميع بالخطة بينما كنت أستمع إلى ما يقوله.

                      هنا نأتي مع.

....
.
.
.
.
.
♥♥♥♥♥♥
احم احم.... متأخرتش في التنزيل كتير صح؟☺️😇

البارررت 11

عجبكم؟؟؟♥♥🌹

الرجاء  فوت
وكمنت
.
.
.
.
.
❤❤❤❤❤❤❤

(His human mate ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن