Amelia's pov
وقفت وأنا أسير نحوها. "هل أنتي مستعده للحديث عن كل شيء؟" سألت للتأكد من أنني جاهزه. لقد شردت في افكاري. هل انا جاهزه؟ لا اعرف هذا حقا. لكن علي أن أفعل ذلك عاجلاً أم آجلاً. كلما تجاوزت الأمر بشكل أسرع ، زادت سرعة تقدمي. أومأت برأسي إليها. ابتسمت لي."لنذهب إلى مكتب كزافييه. الكل ينتظر هناك." في اللحظة التي ذكرت فيها اسم كزافييه توترت."هيي ، ستكوني على ما يرام. أعدكي." قالت وهي ممسكه بيدي. أنا فقط أومأت رأسي."هيا." قالت وهي تشدني. لقد تبعتها مثل جرو ضائع. بينما نقف خارج مكتبه ، ضربنتي رائحته ، مما يجعلني متوترة. الرائحة التي كانت تجلب لي الكثير من السعادة اصبحت تخيفني. مع نفس عميق أخير ، دخلت بعد أنجيلا. عندما دخلت ، استدار رأس الجميع نحوي. بما في ذلك."أميليا". همس وهو يرسل قشعريرة إلى أسفل العمود الفقري لدرجة أنني بالكاد سمعته. نظرت إلى الجميع مبتسمة ، ما عدا هو. حاولت تجنب التواصل البصري معه. الحق يقال ، كنت خائفة. لا أعرف ما الذي يفترض أن أتوقعه ، أكرهه أم أحبه؟ لذا فإن أفضل خيار يمكن أن أتوصل إليه هو تجنبه. كانت أمي وأبي وناثان ونوح وأفيري وجيسون هناك برفقته. فتحت الطريق لهم ببطء بينما كانت والدتي تشدني إلى عناق."كيف حالك يا نحلتي". سألت أمي وهي تجعل الجميع يضحكون. "أنا بخير امي." لقد قلت مع إعطاء الجميع هناك ابتسامة مطمئنة. باستثناءه."لماذا لا نجلس جميعًا ثم تخبرينا بما حدث؟" اقترح ناثان بينما أومأت برأسي. جلسنا جميعًا على الأريكة. باستثناء كزافييه. وقف متجذرا في مكانه. كان الجميع ينظر إلي ، في انتظار أن أشرح. لكن قبل أن أقول شئ ، بدأ ناثان في الحديث."قبل أن تخبرينا بما حدث ، دعيني أخبركي بما نعرفه". قال ناثان وأومأت برأسي. ل من الأفضل بهذه الطريقة."بعد ذلك اليوم الذي تم اختطافك فيه ، تلقينا رابطًا لمقطع فيديو مباشر. عندما نقرنا على ذلك ، أظهر لنا السحرة مدى تعرضك للكدمات. كان لدينا على الفور أشخاص يتعقبونك. رأينا كل شيء ، أميليا." قال ناثان وهو على وشك الانهيار. أنجيلا ساعدت على تهدئته. بعد أن أخذ نفسًا عميقًا ، هدأ. "بعد أن ضربك الرجل ، لم تكن تتنفسي. اعتقدنا أنكي موتي. عندما وصلنا أخيرًا إلى الموقع ، كان هناك رماد. ادعت الساحرات أنك أنت ولم يكن لدينا خيار آخر سوى أن نصدق." هو قال.لقد.. لقد احترت."أي رجل؟ اعتقدت أنه كان... " ، توقفت مؤقتًا على أمل أن يفهموا ما قلته. رأيت جسد كزافييه متوترًا من زاوية عيني."لم يكن كزافييه. كان لديهم تعويذة عليك ، مما جعلك ترى الرجل كزافييه." قال ناثان مع جعل عيني تتسع. أنا لا أفهم. لماذا يفعلون ذلك؟ أي نوع من أصحاب العقول السيئة يفعلون ذلك؟ كنت ما زلت في حالة صدمة. أنا لا أعرف ماذا أقول. قررت أن أقول ما حدث بعد ذلك."كزف.. - أعني أن الرجل لم يضربني. السحرة ألقوا تعويذة تجعلني فاقده للوعي. عندما استيقظت ، كنت بجانب نهر ولا ذكريات لأي شيء باستثناء اسمي."شرحت.أومأوا برأسهم."انتظري من كان هؤلاء الرماد إذن؟" سألت أفيري. كان لدي نفس السؤال. بدأنا جميعًا في التفكير من الذين كانوا رمادهم. "كان ذلك الرجل" تحدث كزافييه. كلنا أومأ برأسنا ، لأن ما قاله له معنى. بقينا هادئين بعد ذلك لا نعرف ماذا نقول. "حسنًا ، يجب أن نبدأ... اعتني بنفسكي أميرتي." قال والدي بينما كلاهما وقفا. أومأت برأسي وعانقتهما عندما غادرا. رويدا رويدا بدأ الجميع يغادرون بعد أن ودعوني. الآن كان كزافييه وأنا في الغرفة. كان جسدي لا يزال حذرًا منه. لا أعرف لماذا ، لكن الصورة علقت في رأسي. وجهه ، الوجه الذي حاول قتلي. أعرف أنه ليس هو ، لكن ما زلت لا أستطيع التخلص من تلك الصورة. كنت عميقًا في أفكاري ، ولم أدرك أنه يتخذ خطوات حذرة نحوي. عندما أدركت ذلك ، تصلب جسدي تلقائيًا. لا أعتقد أنه أدرك أنه استمر في اتخاذ خطوات بطيئة. بمجرد أن اقترب ، جثم بجانبي. ببطء أخذ يدي إلى يده. لقد جفلت ، دون أن أنوي أيضًا."هييي، لا بأس. لن أؤذيك." لقد وعد. أومأت برأسي. وارجعت يدي ببطء. رأيت الجرح في عينيه عندما فعلت هذا. لكنني لم أستطع إخراج الصورة من رأسي. تمنيت لو استطعت. لكنها تستمر في العودة."أنا آسفه. لكنني لا يمكنني إخراج الصورة من رأسي." قلت بصراحة."ماذا تقصد بذلك؟" سأل حائرة. ما زال قادرًا على أن يبدو لطيفًا. تخلصت من هذا فكره. "وانت تقتلني." قلت ببطء. تصلب جسده عندما قلت هذا. قبل أن يقول ، تحدثت. "أنا أعلم أنه ليس أنت. ولكن هذه هي الصورة في رأسي." انا قلت. هز رأسه في تفاهم."لا يوجد شيء بالنسبة لكي لتأسفي عليه. هذا ليس خطأكي. لقد كان خطأي. كان كل ما يخصني." قال وهو يقف فجأة. "إذا لم أتصرف بالطريقة التي تصرفت بها ، إذا قبلت للتو ما شعرت به تجاهكي. إذا لم أخبركي بهذه الكلمات ، لما ذهبت إلى الغابة في ذلك اليوم. لن يتم اختطافك." مرر أصابعه من خلال رأسه محبطًا. جاء وجلس بجانبي وأخذ يدي. "لأقول لك الحقيقة ، كان لدي مشاعر تجاهك أيتها الصغيره." جعل اعترافه عينيّ واسعة. "وكنت خائفًا من ذلك. لقد قمت ببناء هذا الجدار حول قلبي دون الرغبة في السماح لأي شخص بالدخول. ولكنكي كنتي تحطمي هذا الجدار بسهولة ، دون أن تدركي. وهذا أخافني. بعد أن تركني والدي وأمي ، فكرت في النهاية سيتركني الجميع. وأعتقد أنك ستفعل ذلك أيضًا ". قال وهو ينظر إلي بحزن. أردت مواساته. لكن لم تخرج كلمات. أنا فقط حدقت فيه.
"أعلم أنكي لن تسامحيني. لكن... ""أنا أسامحك." قلت فجأة. كان فمه مفتوحا على مصراعيه. "ما.. ما- ماذا؟" سأل بتلعثم. "أنا أسامحك منذ وقت طويل على كل شئ. لم أكن غاضبًه منك أبدًا." قلت بصراحة. وأنا عنيت كل شئ "كيف... كيف.. لماذا؟" سألني وهو ما زال يحدق في صدم. أنا فقط هززت كتفي. صمتنا بعد ذلك. وقفت لأغادر عندما أوقفني. "قصدت كل هذه الكلمات ، قبل أن ترجع ذكرياتك. كل كلمة واحدة." وقفت هناك مصدومة. لم أكن أعرف ماذا أقول. فقط أومأت برأسي وغادرت. عدت إلى غرفتي لأجمع أفكاري. ماذا علي أن أقول لذلك؟ كيف لي أن أصدق أن هذه الكلمات كانت صحيحة؟ أشعر أن الأسبوع بأكمله كان مجرد حلم. حلم تمنيت أن أبقى فيه إلى الأبد. تنهدت وأنا أعود لأرى الأطفال كانوا ينتظرونني في الفناء الخلفي مع كارين. ابتسمت لهم عندما بدأنا في زراعة الزهور. أحببت حقًا قضاء الوقت مع كارين والأطفال. أخذ كل التوتر والقلق بعيدا. لست مضطرًه للتفكير في كزافييه أو الوقت الذي قضيته بعيدًا. سرعان ما انتهى الأمر وعدنا إلى الداخل. تناولنا طعام الغداء مع الأطفال معًا حيث عادوا إلى والديهم بعد ذلك. عادةً ما أقوم بعمل القطيع مع كزافييه. كنت أسكن في هذا الفكر. هل علي أن؟ بصفتي ملكة لونا ، فإن مسؤوليتي هي القيام بعملي. لا ينبغي أن أترك أفكاري تقف في طريق مسؤوليتي. أخذت تنهيدة عميقة وغادرت للذهاب إلى مكتبه. اتخذت خطوة بطيئة أثناء ذهابي إلى مكتبه. القلق يأكلني حيه. عندما أقف خارج مكتبه ، كان بإمكاني بالفعل أن أشم الرائحة التي زادت نبضات قلبي. أخذت نفسًا عميقًا أخيرًا وكنت على وشك أن أطرق بابه. عندما فتح الباب فجأة وكان واقفًا هناك."صغيرتي." اخذ زفير وشهيق. لم افهم ابدا هذا اللقب. وقفت هناك أحدق في الأرض."ادخل." قال وهو يفتح الباب على نطاق أوسع. أومأت برأسي ودخلت وهو يغلق الباب بعدي."كنت أتساءل هل تحتاج إلى مساعدة في أي من الأعمال الورقية؟" سألت على الفور. رأيته يفكر مليًا قبل أن يهز رأسه. جلست أمام المنضدة وهو جالس خلف المكتب. مرر لي بعض الأوراق. بدأنا بسرعة في الأعمال الورقية.
طوال الوقت شعرت به يسترق النظرات في وجهي. سأحارب الرغبة في النظر إليه. كان من الصعب للغاية تجنبه. كل ما أردته هو أن . يحبني. ولكن الآن بعد أن فعل ذلك ، في كل مرة كنت أفكر في أن أكون معه ، كل شيء يعود إلى الوراء. الطريقة التي عاملني بها الرجل الذي يتنكر مثله يحاول قتلي. على الرغم من أنني أسامحه على كل شيء ، وايضا ، الكلمات الأخيرة التي قالها قبل أن يتم اختطافي. إنه يعيد فقط في رأسي وبغض النظر عن مدى محاولتي أن أنساهم ، لا يمكنني ذلك. أتمنى ألا كنت أستعيد ذكرياتي أبدًا. أتمنى لو بقينا على ما كنا عليه قبل أن أستعيد ذكرياتي. بالتفكير في كل هذا ، لم أكن أدرك أنه كان المساء بالفعل مع غروب الشمس وانتهينا من العمل. تنهدت ورتبت الورق قبل أن أعطيه إياه. أخذهم ووضعهم في درج.نظرنا إلى بعضنا البعض دون أن نقول أي شيء. غير قادر على تحمل الصمت ، أعطيته إيماءة ، مشيرة إليه أنني مغادر ، قبل أن أغادر عندما أوقفني صوته. "أرجوكي عودي إليّ ، يا صغيرتي". قال مع جعلي اتجميد في مكاني. كان قلبي يخبرني أن أستدير وأعانقه وأقول له إنني أحبه. لكن عقلي كان يطلب مني أن أركض. اركض ولا اعود ابدا لن أعود أبدا. استدرت ببطء ،و أنظر إلى الأرض.
"أحتاج إلى وقت ومساحة." همست بهدؤء. فجأة وقف أمامي مباشرة ، وأخذ يدي بين يديه. "سأمنحك الكثير من الوقت الذي تريده. سأنتظرك. لكن من فضلك لا تطلبي مني منحك مساحة. خاصة مني." شعرت باليأس في صوته. أنا لا أعرف ماذا أقول. لم أره قط بهذا الضعف. ليس لي. لا لشيء. أنا فقط أومأت رأسي. منذ ان استعدت ذاكرتي اومأ فقد.ولكن كان متفهمًا وصبورًا معي. من العدل أن أفعل الشيء نفسه. مسك ذقني وجعلني أنظر إليه. "شكرا لك أيتها الصغيرة." قال وهو ينظر في عيني. حدقت في عينيه ، مثل المغناطيس ، يسحبني نحوه. فجأة ، خطر ببالي صورة له وهو يصرخ في وجهي ، مما جعلني أبتعد عن نظراته. سحبت يدي عنه وخرجت. حاولت إخراج الصورة من رأسي. فقط....
امممم بطني قرقرت سرت باتجاه المطبخ. كل تلك الأوراق تجعلني أشعر بالجوع. عندما دخلت إلى منطقة تناول الطعام ، رأيت بعض الحراس العاملين في القصر يتناولون العشاء أيضًا. لقد لوحت لهم بالمرح قبل أن أحصل على طبق خاص بي وأملأه بالطعام. بالنظر إلى الطعام ، يسيل لعابي في فمي وأنا ألتهم الطعام. سمعت أحدهم يطهر حلقه. نظرت إلى الأعلى ورأيته واقفا. نظرت حولي ورأيت أننا الوحيدون هناك. أين ذهبوا؟ أخذ طبق ووضع الطعام على طبقه. جلس بجواري توترت لكني سرعان ما استرخيت. واصلت أكل طعامي كما فعل. جلسنا هناك نأكل طعامنا في صمت. عدم النطق بأي كلمه. بمجرد أن انتهيت من غسل صحني ، لم أرغب في الضغط على السيدات فوق طبق واحد.....
.
.
.
.
.
.
.
❤❤❤❤❤❤
وباااارت كبييييراي رئيكم؟؟؟
😜😜البارت23
الرجاء الفوت
وكمنت
.
.
.
.
.
.
♥♥♥♥♥♥♥
أنت تقرأ
(His human mate )
Actionاميليا روز بشريه التي ولدت بين ذئاب ضارية . شقيقها هو البيتا الملك. إنها لا تهتم أبدًا بكونها بشريه . على الرغم من أنها كانت بشرية ، عائلتها اصدقائها وقطيعها أحبها. شيء واحد يقلق حياتها كامله. رفيقها. لقد كانت خائفة ان تجد رفيقها و يرفضها لكونها بشر...