.....اميليا روز بشريه التي ولدت بين ذئاب ضارية . شقيقها هو البيتا الملك. إنها لا تهتم أبدًا بكونها بشريه . على الرغم من أنها كانت بشرية ، عائلتها اصدقائها وقطيعها أحبها. شيء واحد يقلق حياتها كامله. رفيقها. لقد كانت خائفة ان تجد رفيقها و يرفضها لكونها بشريه.لذلك غادرت للدراسة في الخارج عندما كانت في الثامنة من عمرها الآن بعد أن عادت ،
ألفا كزافييه نايت. هو الملك ألالفا بعد أن تولى القياده في سن 16 عامًا ، لقد قاد مملكته منذ ذلك الحين. عندما بلغ السادسة عشرة من عمره ، كان يبحث عن رفيقه لكنه واجه خيبات أمل فقط. لم يكن لديه قدر في الحصول على رفيقه. لكنه احتاج إلى ملكة لقطيعه ومملكته. كان يريد دائمًا ذئبًه قويًه وذكيًه.ماذا يحدث يومًا اذ و جد رفيقته وليس لديها ما يريده بالضبط...
..
.
.
.
.♥♥♥♥
Amelia's POVأخيرا عدت إلى المنزل. لقد مر ما يقرب من 9 سنوات منذ أن غادرت المنزل ومن الجيد العودة. أفتقد عائلتي وأصدقائي والقطيع. نعم أنا جزء من قطيع بالذئب.لكني لست بالذئب.
ما زلت أملك غرائز المستذئبين لكني لست بالذئب. في البداية كنت قلقة من رؤية الجميع مختلفين عني. ولكن بفضل عائلتي ودعم قطيعي ، كنت على ما يرام عليه.
بسبب هذا ، أرسلتني عائلتي بعيدًا إلى إنجلترا للدراسة في سن الثامنة. لقد زرت عائلتي خلال العطلات ولكن هذا كل ما في الأمر.
لكنني الآن سأبقى هنا للأبد. لا أطيق الانتظار لمقابلة عائلتي والقطيع. كما التقى أخي مؤخرًا برفيقته وأنا متحمسه جدًا لمقابلتها.
عندما تحدثت معها عبر الهاتف ، بدت لطيفة وممتعة. لديها هذا طاقة مجنونة لها ولا أطيق الانتظار لمقابلتها. أنا أنتظر أخي في المطار ليأتي ويصطحبني. فجأة شعرت أن أحدهم يحملني من الخلف ويدور بي. بدأت بالمساواة والضحك مع العلم أن أخي.
"أنزلني يا ناثان". ضحك عندما وضعني أرضاً وعانقني. "كيف حالك اختي الصغيرة؟" قال كما دعني أذهب. ابتسمت بمرح "أنا بخير. كيف حالك؟ وكيف حال أمي وأبي؟ وكذلك أنجيلا؟" سألته بحماس.
لقد ضحك على حماسي.
"كلهم بخير ، أختي الصغيرة. الجميع في انتظارك في المنزل." قال وهو يأخذ حقائبي."لا أطيق الانتظار لرؤية الجميع." قلت كما كنت أحمل حقيبة.
ذهبنا إلى شاحنته ووضعنا أشيائي عندما ركبنا وانطلقنا. "إذن اخبرني". سألته
"أخبرك بماذا؟ "
"كيف قابلت أنجيلا؟" سألت بفضول. أدار عينيه "بجدية؟" تجنب الموضوع. "نعم بجد." قال بصرامة. قال وهو يهز كتفه: "حسنًا ، ذهبنا إلى إحدى المجموعات المجاورة للبحث عن رفيقه ألالفا ، لكن تبين أنني وجدت لي".
"ألالفا ما زال لم يجد رفيقه؟" سألته في حيرة.هذا أمر محزن. وقال انه تم البحث عن رفيقته منذ الأبد. "للأسف لا. عليه أن يجد رفيقه قريبًا وإلا سنواجه بعض المشاكل الكبيرة." قال. هززت رأسي في حزن.
استولى الملك ألالفا على القطيع مباشرة بعد شهر من ذهابي إلى إنجلترا. كان هناك هجوم ، وللأسف مات ألالفا لحماية القطيع.
بعد فترة وجيزة تولى الملك ألالفا الحالي زمام الأمور
كان يبلغ من العمر 16 عامًا فقط أتمنى أن يجد رفيقه قريبًا لأننا نحتاج إلى لونا كوين قريبًا.
"أتمنى أن يجدها قريبًا مملكتنا بحاجة إليها." قالت أمله.
"أتمنى ذلك أيضًا. أخبريني الآن على أي حال عن وقتك في إنجلترا." قال تغيير الموضوع.
طوال الوقت ، كنا نتحدث ونضحك بينما لم نلاحظ الوقت الضائع. وسرعان ما وصلنا إلى المنطقة التي شعرت فيها بأنني أشعر بالارتباط بها القطيع.
احسست بزيادة الطاقة في جسدي.عندما رأى ناثان الابتسامة في وجهي. ، ابتسم وهو يعلم ما هو. ناثان أوقف الشاحنة خارج منزلنا بينما ركضت للخارج لرؤية عائلتي تنتظرني. كان والدي أول من أتى وعانقني. عانقته بإحكام وهو يدور بي. "كيف حالك ايتها الاميرة؟" سألني والدي وهو يضعني على الأرض. "أنا جيده ابي . أين ماما؟" سألته.
فقط عندما قلت ذلك ، دفعته أمي جانبًا وعانقتني.
"يا إلهه ، لقد فاتني نحلة العسل." قالت كما ضحكنا على لقبها.عانقتني لبضع دقائق قبل أن تسمح لي بالذهاب "انظر إليها. لقد كبرت. نوح وناثان سيواجهان صعوبة في إبعاد الأولاد عنها." عندما قالت هذا ، أطلق أخي وأبي صوت هدير."يجب ألا تكون مع صبي حتى تبلغ 35 عامًا ".قال الأب يضحكنا. "يالهي يا نوح ، سوف تجد رفيقها قريبًا."قالت أمي جعل أبي مستاءً. "هل هي هي؟ أين هي؟"سمعت أحدهم يصرخ ويتجاوز الجميع. في اللحظة التي رأتني فيها كانت تلهث. "هل هذه هي؟ إنها تبدو جميلة جدًا." قالت جعل خدي وردي "شكرا لك". قالت بخجل. سرعان ما غمرتني في عناق دفئ. لقد فاجأتني لكنني عانقت ظهرها." يا إلهي ، يمكننا قضاء الليل مع الفتيات والتسوق وغير ذلك الكثير."تراجعت وهي تقودني إلى الداخل.
نظر لي الجميع نظرة شفقة قبل الضحك. دخلنا غرفة المعيشة وجلسنا. أخذ ابي والأخي الأشياء للداخل.
ألقيت نظرة على غرفة المعيشة.لقد كان تمامًا كما تذكرته آخر مرة. لا يزال هناك خربشات انا واخي عندما كنا صغار "فكيف كانت إنجلترا يا أميرة؟" سألني والدي. التفتت إليه وابتسمت. "لقد كانت لطيفًه. لكنني سعيد جدًا بالعودة أخيرًا. اشتقت إليكم كثيرًا يا رفاق." قالت بصراحة.
"افتقدنا لك ايضا أختي صغيرة. من الان اقول لن تذهب إلى أي مكان"قال ناثان بشدة ثم بعد ذلك أنجيلا وأمي انفجرتا في الضحك.
لدي بعض الرجال الواقيين في منزلي "أوه هيا. دعها تعيش قليلا. على أي حال عزيزي ، انتعش وخذ قسطًا من الراحة. يمكننا التحدث لاحقا."أمي قالت أنني أشعر بالتعب حقا. أومأت برأسي وصعدت إلى غرفتي. عندما دخلت غرفتي. ، لقد رأيت أن كل شيء لا يزال كما هو. رف الكتب ، طاولة الدراسة ، السرير ، طاولة الماكياج. كل شيء كان لا يزال نفسه. أريد أن أرتدي ملابسي ورأيت أن بعض ملابسي كانت لا تزال موجودة. ابتسمت عندما أخذت منشفة وذهبت لأستحم. بعد الاستحمام السريع،ذهبت إلى الفراش لأخذ قسط من الراحه. لم أكن أعرف كم كنت متعبة حتى استلقيت في الفراش. دون إضاعة دقيقة أخرى غفوت
"اميليا استيقظ". سمعت أحدهم ينادي علي . أفتح عيني ببطء ومن ثم رأيت أنجيلا. ابتسمت لها وأنا أعتدل من وضعيه نومي. قالت "هاي" وانا افرك عيني. "هاي أنا آتيت لأنادي عليكي لتناول العشاء ." قالت
"سوف أنزل بعد قليل." قلت وهي أومأت برأسها وغادرت. انا الان اتثاؤب كما امدد جسدي.غسلت وجهي كما أنني أخذ سترة من فوق أعلى خزانتي. نزلت لأرى الجميع في الطابق السفلي بالفعل."مرحبا بالجميع."رحبت بهم بينما أجلس. قال أخي وأنا أحدق فيه: "اهلا ايها الوحش النائم". "ماذا يوجد للعشاء؟" سألت بحماس. "بطاطا مهروسة مع دجاج مشوي وصلصة". في اللحظة التي قالت فيها أمي هذا ، بدأت معدتي تهدر. "ليس لديك فكرة عن مقدار اشتياقي لطعامك يا أمي." قالت لها بفرح وحماس. قالت أمي ساخرة: "على الأقل لديّك ، هناك من لا يقدر طعامي". "ماذا ؟! نحن جميعا نقدر طعامك." دافع أخي عن نفسه. "كنت دائما لا تتناول الإفطار الخاص بك." اتهمته أمي. "كان ذلك منذ وقت طويل جدًا." هذا ممتع للغاية. أدارت أمي عينيها وقدمت الطعام الذي سوف نتناول فيه بسرعة. كنا نجري محادثة صغيرة. ، عندما كانت أمي وأخي سيبدأ الشجار. سأنتهي بالضحك عليهم.
"إذن ، ناثان. متى ستعود إلى القصر؟" سأل والدي. لقد صدمت. سألته بشكل مفاجئ "انتظروا يا رفاق يعيشون في القصر.". "نعم. لدينا. بيتا جاما ، دلتا ورئيس المحارب البقاء في القصر. جنبا إلى جنب مع الأطباء." قال لي أخي. لم أكن أعرف عن هذا على الإطلاق."وربما ننتقل إلى الغد. نحتاج إلى البدء في الاستعداد للكرة." . "أي كرة؟" قلت باستغراب.
أوضحت أنجيلا "حسنًا ، اقترح عضو المجلس حمل كرة للإناث والذكور غير المتزوجين جنبًا إلى جنب مع ألفا ولوناس. هذا أمر خاص للملك ألالفا للعثور على رفيقته". "أتمنى أن يجد رفيقته قريبًا. الساحرات يتأملن حقًا هذه الأيام." قال والدي وهو يهز رأسه
ظل الجميع صامتا لأنهم علموا بأمر السحرة الذين يخلقون المشاكل من أجل تخويف ألالفا. تنهدت عندما أخذت آخر لقمة. بعد العشاء ، فكرنا في مشاهدة الأفلام معًا. في منتصف الفيلم ، جميعهم الان نائمون.
لقد أغلقت التلفاز وتأكدت من راحة الجميع من قبل لفهم بالبطانيات. صعدت إلى غرفتي ودخلت سريري. بدأت عيني تغلق ببطء بسبب التعب. آخر شيء سمعته كان عواء الحنين....
.
.
.
.
♥♥♥♥♥كتابي الجديد يا رفاق. أتمنى أن تعجبكم جميعًا.
استمتع.
الرجاء التصويت
والتعليق.❤❤❤❤❤
أنت تقرأ
(His human mate )
Açãoاميليا روز بشريه التي ولدت بين ذئاب ضارية . شقيقها هو البيتا الملك. إنها لا تهتم أبدًا بكونها بشريه . على الرغم من أنها كانت بشرية ، عائلتها اصدقائها وقطيعها أحبها. شيء واحد يقلق حياتها كامله. رفيقها. لقد كانت خائفة ان تجد رفيقها و يرفضها لكونها بشر...