12

1K 50 72
                                    



"ناروتو"

ناروتو لا يرد، فقط يواصل الشرب من الزجاجة. ساكرا تشعر بالاستياء اكثر فاكثر

"ناروتو..هل تسمعني؟ انا اتحدث اليك ايها الوغد"

ناروتو لا يرد مجددا، و لكنه ينظر نحو ساكرا. في هذه اللحظة فقط..كل الغضب الذي كانت تكنه ساكرا يبدأ بالتلاشي.

ناروتو ليس بخير. ساكرا ليست غبية او عمياء، هي تراه يفعل هذا كل يوم.

كل يوم، اول شيء تفعله ساكرا صباحا هو تفقد هاتفها، تتجاهل مكالمات و رسائل والدتها و تنتقل مباشرة الى محادثاتها مع ناروتو. تتأكد انه مستيقظ كي لا يتاخر على الجامعة، ثم تبدأ يومها. بعد انتهاء حصصها الصباحية، تجري لملاقاة ناروتو في موقعه المعتاد تحت شجرة الساكورا المفضلة لديه.

ناروتو ليس على طبيعته، ابتسامته متكلفة و غير طبيعية، الهالات السوداء تحت عينيه تزداد كل يوم، وجهه شاحب و على ما يبدو، هذا الفتى لم يحظَ بحمام حقيقي منذ اسبوع على الاقل. ساكرا تكره هذا المنظر..انه يذكرها كثيرا بنفسها حين كانت مكتئبة في اول سنة انتقلت فيها الى طوكيو..ساكرا تتذكر تلك الفترة جيدا، و هي لا تتمنى ذلك الوضع المزري لاي احد، خصوصا ليس لناروتو.

ناروتو اعتاد ان يكون صاخبا، مغامرا، مليئا بالحياة..تصرفاته هذه الايام ليست هو، هذا ليس ناروتو الذي تعرفه ساكرا. ناروتو ليس الشخص الذي يذهب الى النادي كل ليلة و يشرب و يرقص كانه ليس موجودا، كان روحه تحلق بعيدا و جسده يتصرف من تلقاء نفسه. الاله وحده يعلم ما نوع المخدرات التي يتناولها هذا الفتى..

رسماته من الناحية الاخرى تطورت كثيرا. رسمات خارقة للمعتاد، او هكذا تسميها ساكرا. لوحات جميلة للغاية و لكنها في الوقت ذاته تحمل حزنا عظيما، النظر اليها يجعل ساكرا تكتئب.

منظر ناروتو باكمله يجعلها تكتئب.

"ناروتو..انا جادة. لا يمكنك ان تشرب اكثر من هذا حسنا؟ هذه اخر زجاجة.."

ناروتو يبتلع رشفة اخرى، ثم ينظر اليها باعين غاضبة

"لماذا لا تغربين عن وجهي و تتعاملين مع الهراء الذي يخص حياتكِ انتِ؟"

"لانني صديقتك" ساكرا تصر بعناد "انا صديقتك و انا اكره ما يحدث لك"

"لا شيء يحدث لي" يصر ناروتو بانزعاج

"ماللعنة ناروتو؟" تصرخ ساكرا، الناس حولهما ينظران نحوها باستغراب و لكن ساكرا تتجاهلهم "ماذا تعني بان لا شيء يحدث لك؟ اتعتقد حقا اني ساصدقك؟ حالتك مزرية يا رجل فقط انظر.." ساكرا تتأنى قليلا، ثم تقول بصوت هامس "فقط انظر الى وجهك. انت تبدو مثل زومبي كل يوم"

ناروتو لا يرد على هذا، و لكنه يضع الزجاجة التي بيده فوق الطاولة. ساكرا تظن ان هذه هي اول مرة يضع فيها ناروتو الزجاجة جانبا منذ مجيئهما

افضل قصص الحب التي لم تروى ابداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن