3

1.9K 101 59
                                    

الغرفة الجديدة في طوكيو جميلة. و هذا لا يعجب ناروتو.

يقف ناروتو وسط حجرته الصغيرة في احد الاقسام الداخلية لجامعة طوكيو، لقد وصل الى هنا مباشرة من المطار. لديه حوالي ساعة واحدة ليرتاح قبل ان يأتي احدهم لاصطحابه في جولة. الغرفة الجديدة جميلة و نظيفة، الجدران بيضاء، السقف ابيض، السجادة سوداء، الافرشة بيضاء. ناروتو يشعر بالذنب لانه يحب هذا المكان..هو يجب ان يكون حزينا، هو يجب ان يكون متألما لفراق لندن و ساسكي، لكن ماذا بوسعه ان يفعل؟ هو متحمس صدقا لهذه المرحلة الجديدة من حياته.

بعد حمام سريع و ترتيب سريع لاغراضه الاساسية، وصلت زميلته في الكلية التي ستصطحبه لاجراء الجولة.

"مرحبا، سيد اوزوماكي، سعيدة للقاءك. اسمي ساكرا هارونو و مهمتي هي تعريفك باهم مرافق الجامعة و فروعها. هل انت مستعد؟"

ابتسم ناروتو لنفسه، احترام اليابانيين و لطافتهم ليس بالامر الغريب عليه..و الفتاة امامه لطيفة اكثر من المعتاد حتى.

جامعة طوكيو رائعة، ناروتو لا يستطيع ان يتلاحق انفاسه او يوقف انبهاره بكل شيء. القاعات التدريسية الواسعة، المكتبة الضخمة، المختبرات المتقدمة، و الحدائق الخضراء و الاشجار الوردية..ناروتو كان مندهشا جدا، هو لم يرَ اشجار وردية من قبل في حياته ! كان ذلك مذهلا..

"انه وقت الغداء، هل ترغب بمرافقتي الى المطعم؟ ساعرفك الى بعض الاصدقاء.." تقول ساكرا مبتسمة بلطف. ناروتو يومأ و يتبعها..

ساكرا لطيفة، هذا هو انطباع ناروتو الوحيد عنها. هو يشعر بالفضول ليعرف سر لون شعرها الوردي، انه ليس وردي-محمر حتى، بل وردي فاتح و ناعم. ساكرا ايضا تملك عينين خضراوتين، ناروتو يعتقد انها جميلة. هو سعيد بتكوين صداقات جديدة.

اصدقاء ساكرا لطفاء ايضا، هناك اينو، فتاة شقراء و صاخبة، يبدو انها الاقرب الى ساكرا. و ثمة فتاة شقراء اخرى اسمها تيماري، و فتى غريب الاطوار اسمه ساي. جميعهم رحبوا بناروتو و تبادلوا معه اراقام الهواتف و العناوين و طلبوا منه ان ''لا يتردد في الاتصال بهم للخروج معا و التنزه فطوكيو مليئة بالمرح". هناك فتى اخر انضم اليهم في النهاية اسمه كيبا، هو و ناروتو اصبحا صديقين جيدين بمجرد ان اكتشفا، ولعهما المشترك بالانمي و الالعاب. 'يجب ان تاتي معي الى اكيهابارا..انه مكان رائع !' عرض كيبا و ناروتو كان يلمع بالحماس.

لاحقا ذلك المساء، حين هاتف ناروتو ساسكي عبر سكايب، اخبره عن كل شيء متحمسا. اخبره ان هوسه بافلام الانمي نفعه اخيرا و جعل المحادثات له سهلة هنا، اخبره عن الاشجار الوردية و اخبره عن اكيهابارا و كيبا، اخبره ان لديه اصدقاء من لندن هم ساكرا و اينو، واصدقاء من نيويورك هم ساي و تيماري. اخبره انه حوّل غرفته البيضاء الى نسخة من شقته في لندن: بدّل الافرشة البيضاء الى خاصته التي تحمل صور الابطال الخارقين و سبايدرمان، و طبع ملصقات مسلسلاته المفضلة و الصقها بالحائط، و رتب مجسمات الانمي خاصته فوق الرفوف و فرد الوانه و دفاتر رسمه فوق المكتب الصغير و علق ستارته البرتقالية.

افضل قصص الحب التي لم تروى ابداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن