19

320 25 12
                                    

جلس امامي بينما ماكس يدور ويشتم كل غرض في المنزل واظن انه اعجب بشبشب البيت الذي لن استعمله مجددا بعد لعابه عليه ، نظرت لسيباستيان الذي يحدق بي وكانه يملك الكثير من الكلام لكنه لم يقوله ، شهيق زفير وبدات بالكلام "اذا اين وجهتك هذه المرة؟"

"استراليا " همهمت بتفهم بعيد جدا ، انا لا اريد هذا ، صمت ونظرت للاعلى احاول تنظيم انفاسي ابتلعت ريقي ليسالني بعد الصمت الذي حل "ما قرارك بشان القضية؟" "سانسحب ، جميعنا سننسحب" اومئ لي "هذا الحل الافضل من بعد اخر حدث" اومات له واجبته محاولة اغلاق الموضوع "اجل!" بقينا صامتين ، تنهد ليستقيم من مكانه وينادي كلبه الذي اتى يقفز كالارنب "سترحل الان؟" اوما لي "متى سترجع؟" "لا اعلم اسبوع اسبوعان اشهر.." اومأت له امسك الحبل الذي يربطه بماكس وادار وجه ليقابلني ظهره ويقول "لا تنتظريني داني" اغلقت عيناي بقوة ومن ثم نظرت للسقف محاولا عدم البكاء ، همست له بصوت متحجرش " لا تتركني "بقي واقفا كما هو وماكس ينتظر هل ينزل ام يرجع ويدخل ، التفتَ الي مرة اخرى ليقترب بسرعة ويحتضنني بقوة دمعة سقطت من عيناي لاضغط على حضنه اكثر همست له "قبلني ، فقط قبلني وارحني من هذا العذاب" امسك فكي ليضغط شفتاه على شفتاي ويقبلني بقوة همس لي من بين قبلتنا "احبك ايضا داني لكن يجب علي الرحيل" اغمضت عيناي محاولة نسيان الحاضر وما زلت اتعمق بقبلتنا .

ابتعد قليلا "وداعا" لم اجبه بل بقيت انظر له مع اعيني الضبابية يرحل هو وماكس ، اللعنة هذا مؤلم اغلقت الباب وتوجهت للكنبة القريبة اغلقت عيناي بقوة متالمة وشهقاتي لم تُعَد .
لقد اعترف بحبه لي ايضا ، ليس وكاني لا اعلم انه يحبني لكنه اعترف رسميا ورحل ، لا اعلم ان كان يقصد للابد ام للوقت الحالي .
يجب علي بناء نفسي من جديد كما كنت افعل دائما والرجوع لنفس الروتين اللعين والذي لا يتضمن سيباستيان ، لن تكون هناك قبلات لن يكون هناك شخص ينتظرني في نهاية اليوم ، لا شيء !

.

امسكت المسدس وأوجهه لاحدى الدمى البعيدة ليصيب الرصاص الراس والصدر لم تتغير قدراتي هذا جيد ، غدا ساذهب لاحدى العمليات والتي سيجتمع معنا سيباستيان سيرجع للبلاد بعد اختفاء طويل لمدة اشهر مضت ببطء شديد !

جلسنا انا واصدقائي وانضم لنا لينكون لنتكلم حول عدة مراضيع ، بعدها استقمنا انا ولينكون بينما اوكتيفيا والاخرين ذهبوا ليجهزوا للغد سالني بينما نتمشى داخل الصحراء التي نحن بها "اذا ؟" نظرت له بتساؤل "ماذا تشعرين بالنسبة لاقفال قضية بلآيم والحكم على توم طبيبنا النفسي السابق" اجبت بعدم اهتمام "لا شيء يذكر تم اقفال القضية لم افكر بالامر كثيرا وبالنسبة لتوم هذا ما يستحقه" همهم هو يعلم انني اكذب ، جميعهم يعلمون انني اكذب بشان مشاعري " لقد تكلمت معي اوكتيفيا الجميع شعر بتغيرك دانييلا ، هل لاجله ؟ " بقيت صامتة انا لست كاذبة اجل لاجله من الممكن ، التعلق بشخص ظننته حياتك ومن ثم لحظة هو ليس كذلك كان كل ما شعرت به كان اوهاما كأن الشخص الذي احببته من صميم قلبي ليس ملكي ، ابتلعت ريقي ولم اجب لقد علم الاجابة من صمتي ، وقفنا امام بعضنا ليضع يده على كتفي "دانييلا انتي تعلمين انه سياتي وسيشترك معكي في هذه المهمة ، بل سيكون معك على السطح نفسه انت وهو فقط ، يجب عليكي معرفة هذا وتجاهل مشاعرك ، انا اقدرك حقا انتي بالفعل قوية للغاية وتستطيعين التغلب على مشاعرك في لحظات كهذه " ابتسمت له لاقول له "لا تقلق بشاني لينكون انا اشكرك حقا لاهتمامك بهذا الامر ، ارجوك ان حصل لي شيء في هذه المهمة اللعينة اهتم باوكتيفيا لا تخذلها والا نهضت من قبري واخذتك معي" ضربني بخفة على كتفي "هل تهذين لن يصيبك شيء ، ستبقين كالغزال ايتها الغبية" تجاهلت الموضوع ونظرت من طرف عيني لابتسم "انا كذلك"

Pull the triggerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن