استقامت امي لتقترب مني لكنني ابتعدت وتوجهت لايثان الذي ينظر الي ببراءة كانه لم يفعل اي شيء
وضعت يداي على الكاونتر وطرقت باظافري بينما اركيت ثقل جسدي على طاولة الطعام "الم تقل لنا وتوعدنا انا وامي انك عائلتنا وستعوض عن الفراغ الذي اخلفه والدك؟" اومئ لي وما زال لم يفهم ما الذي اؤشر عليه
بدأت نبرة صوتي تعلى " اذا لما اخلفت بوعدك ايها الفاسد"
"على ماذا تتكلمين ، انا لم اخلف وعدي لكم ولن افعل"رميت زجاجة المياه لتصرخ امي "دانييلا ما واللعنة"
صرخت واشعر ان عروقي قد ظهرت "ما واللعنة ؟ اتسألينني حقا ما واللعنة ؟ ابنك الذي 'تبنيتيه' صرح لبلايم عن اخذي ادويتي ، عن اضطراباتي! اتعيَ حتى واللعنة ما الذي سيحصل ان افشى هو بي ؟ ساموت حرفيا وساتشرد بالشوارع ليس وكان راتبي كان فوق عشرات الالاف لقد هدمت مستقبلي ايها الداعر" استقام وبدأ العرق يتصبب مني اقتربت منه "لست صغيرة لتلعبوا بمستقبلي ، لا تحاولوا حتى ، صحيح الكرت الان لحالف بلايم لكنني ساقلبه عليكم جميعا ، لن اجعلكم تستغلون نقطة ضعفي ، عهرة "
وجهت كلامي لامي "لن ادخل بيتكم حتى يغادر هذا الخائن في النهاية الخائن دائما يظهر من العائلة ، ليس بالامر الجديد "قال ايثان بهدوء " لست انا من افشى سرك دانييلا" اما يولندا دافعت عنه كعادتها "لماذا تظنين انه هو من الممكن انه احدى اصدقائك المريضين"
صحت بها "جميعهم مثلي لا يستطيعون افشاء هذا الامر لانهم يعلمون انهم جميعا سيخرجون بدون مقابل ، فقط انتما الاثنان وتوم-الطبيب النفسي-"صاحت هي الاخرى "وهل تثقين حقا بتوم ؟"
"لن اجادل هذا الامر معك لانه ليس من شأنك ، هو عليه الحفاظ على السر كما عليك الوقوف بجانب ابنتك لا ابنك بالتبني يولندا" نظرت له وقد كان مغمض عيناه ويضغط باصابعه على جبهته "سترى ايثان لن تسلم مني اقسم لك" صاح هو الاخر بي بعد ان اصبح وجهه احمر واقترب مني " لست انا الا تفهمين ، عليك الشك بالاشخاص الموثوق بهم ، انا لم افشي ' سرك الصغير' لذا اخرسي وارجعي لوعيك ثم تكلمي ، اليس توم ايضا كان صديق قديم لوالدك ام انني انا فقط الشخص الوحيد الذي اعرفه ؟ في النهاية انتي لم تثقي بي يوما كاخ بل كقمامة بهذا البيت بينما انا اعتبرتك اخت عظيمة ، راجعي حساباتك ايتها الاخت!"
جلست يولندا ووضعت يداها على راسها بيأس "انتي حقا خيبة امل!" نظرت لهم باعين واسعة للغاية ما واللعنه ، هل من الممكن انني اخطأت الهدف هذه المرة؟ انا لم اعلم ان توم صديق قديم لوالدي ، هو حتى لم يذكر هذه النقطة ابدا في اللقائات القليلة لنا رجعت خطوتين وتعثرت بالكرسي المرمي على الزجاج لاركض للباب مسرعة للغاية ، هل اخطات ؟ اجل لقد فعلت .
أنت تقرأ
Pull the trigger
Mystery / Thriller" كَأنَكَ تَرْكُض لِ مَسافَة ، ثُمَ يَنْتَهي بِكَ ألأَمر بِالمَكَان نَفسِه كآلغَرِيق ..." " لٰكِنَّ ألْغَرَق لَيسَ أْلسُقوط فِي المَاء ، لا أَحد يَصِف أَلْسَمَكَة بِالغَارِقَة ، لٰكِنَهَا تَغْرَق فِي أَلْهَواء ... أَلْغَرَق أَنْ تَسْقُط فِي مَكَان...