"دانييلا" التفت بسرعة لاراه يقف ورائي وبيده بعض الملفات عقد لساني لا اعلم ما الذي ساقوله له لاسمع فقط صوت واحد بداخلي يدفعني ان اتكلم له عن كل شيء .
ابتلعت ريقي لابتعد من بين يدا إيثان ليهتف ايثان "ها انت هنا اخيرا دود"
ابعد سيباستيان عيناه عني ليبادل ايثان الابتسامة ويبدأون بالتكلم عن مختلف المواضيع ، اللعنة هو لا يعلم لما انا هنا هل يمكنه معرفة انهم عائلتي ؟ خاصة انني لا اتكلم عنهم كثيرا بقدر ما يفعلسمعت صوته يعتذر من امي وايثان الذين لم يصمتا منذ مجيئه لاجراء مكالمة ، بعد رحيله اعتذرت قليلا ولحقته ، كان يقف في الخارج ويدخن سيجارة "اذا انت المتبرع الذي سيدفع لناتالي" نظر الي ولم يجاوب بشيء توقفت عن المشي لاقف امامه "لما الصمت يا رجل ، الم تشتاق لي كما افعل"
تجاهل تعليقي ليسالني وهو يقتحم بنظراته روحي " اانتي ابنة يولندا ؟" اومئت له ليقول لي ويبدو انه يخاطب نفسه "اذا ايثان أخاك و.. و بلآيم ؟" رفعت حاجباي انتظر منه ان يكمل لكنه صمت بل حل صمت ثقيل بيننا ليكسره بعد لحظات "الان علمت من اين اوجه الشبه بينكم !...كيف... كيف يستطيع اظهار كمية كره وعداوة لكي؟" ابتسمت ابتسامة صغيرة "هو ليس والدي منذ تلك الحادثة لذا انا لا اهتم للغاية"
انهى سيجارته ليقول لي "لما لم تقولي لي ؟""لم ارى انه الوقت المناسب للتكلم عنه" احتضنني بقوة بيد واحدة والاخرى ما زالت تمسك بالملفات "لم افكر ابدا انه والدك ، رايت بعض الشبه لكن ليس ان يكون والدك والدك " قلبت عيناي لا احب ان ينعته احد بوالدي ، هو ليس كذلك هو فقط انجبني ، احتضنته انا الاخرى بقوة احاول التعبير عن اشتياقي له !
همس لي "هناك الكثير لنتكلم عنه" قلت له " اجل" قبلني على شفتاي لنرجع لاين امي وايثان وعلى شفتاي ابتسامة كبيرة.
شعرت بغضب طفيف في صوته "هل تذهبين لغيري بينما انا موجود"
"انا لا اريد ادخالك بهذا سيباستيان ، انا لن افعل ذلك انت لا تعلم كم ان بلايم يؤذي الشخص الذي امامه " نظر الي بغير تصديق " وهل تريني كشخص يعطي بلايم لعنة ؟" قلبت عيناي وشرب من القهوة التي امامي بينما نظرت عبر زجاج المقهى ، زفرت انا لا اعلم "اريدك ان تكون بجانبي لكن لا ان تكون فم المدفع ، لا اريد اشتباكك انت وبلايم عائلته كالشياطين "
"اذا انتي تقصدين ان اتركك تواجهين هذا الداعر لوحدك؟""لطالما فعلت ليس بالامر الشاق ، لكن هذه المرة انا ساقرر مصيره لا هو"
غير الموضوع بعد ان القى علي الكثير من المحاظرات عن كوني اريد مساعدة او ان شعرت ان المحامي الخاص بنا يستغلنا او ، او او .. كانه والدي وانا ابنته الصغيرة
أنت تقرأ
Pull the trigger
Mystery / Thriller" كَأنَكَ تَرْكُض لِ مَسافَة ، ثُمَ يَنْتَهي بِكَ ألأَمر بِالمَكَان نَفسِه كآلغَرِيق ..." " لٰكِنَّ ألْغَرَق لَيسَ أْلسُقوط فِي المَاء ، لا أَحد يَصِف أَلْسَمَكَة بِالغَارِقَة ، لٰكِنَهَا تَغْرَق فِي أَلْهَواء ... أَلْغَرَق أَنْ تَسْقُط فِي مَكَان...