13

438 25 5
                                    

استيقظت صباحا على طرق الباب لانظر للساعة ما زالت التاسعة صباحا املك ساعة ونصف للخروج من المنزل والتوجه لشركة المحامين الخاصة بماركوس في الجزء الخاص بالجيش وامن الجيش

تجبدت واستنشقت الكثير من الهواء ارتديت روب النوم الحريري الخاص بي لارتب شعري بيداي واصرخ للطارق بان ينتظر ، اقسم ان كانت اوكتيفيا او مانولو او توني ساقتلع رؤوسهم .

فتحت الباب بقوة ويالا حسرتي لقد كان سيباستيان بملابسه الرسمية وشعره المرتب اما انا في حالتي المزرية والعضات الحمراء تزين جسدي ، لحظة هو ايضا كذلك قهقه بعفوية "ايقظتك؟"
"ماذا ترى "
"اسف حقا لكن في النهاية عليكي الالتزام بالوعد الذي وعدتيه" اي وعد عن ماذا يتكلم هذا الوغد ، دخل الى الشقة هو يعلم اني لا املك ادنى فكرة ليرفع راسي ويقبلني بحرارة كانها المرة الاولى التي يتذوق بها شفتان ، ابتسمت من بين قبلتنا هذا الرجل لا ينسى اي شيء ، ابتعدت عنه لاني ان لم افعل سيكمل لساعات الليل ، تذمر ليحاول الاقتراب مرة اخرى لكنني اوقفته بيدي التي على صدره "لماذا؟"

"اولا انا لتوي استيقظت من النوم " نظر لي من فوق لتحت واعينه تحمل الشهوة "ارى ذلك" قال وعض على شفتيه
"ثانيا انت ستذهب لمكان ما وانا كذلك لذا لا تتاخر "

زم شفتيه بطريقة مغرية للغاية "استطيع ان اؤجل عملي"

"لن تفعل ، وايضا يجب عليك اخفاء عضات الحب ، يا الهي مع من تمارس الحب تبدو عنيفة للغاية" رفعني له وقبل رقبتي "مع ملاك صغير للغاية" ابتسمت لارفع راسي للاعلى اكثر وافسح له المجال ليقبلني اكثر .

نصف ساعة مرت ولا املك الكثير من الوقت للخروج في النهاية هذا موعد مهم للغاية ابتعدت عنه لاقول له ويبدو انه ايضا تذكر موعده "يجب علي تحضير نفسي ، رتب جلسته على الاريكة ليقول لي "جهزي نفسك لاوصلك" "لا حاجة لذلك سابتعد عن البلدة وانت تملك عملا" " لا يهمني" الهي فقط الصبر عقل الجوزة لا يريد التنازل عن كونه جنتل مان، لا استطيع النقاش معه الان لم يتبقى الكثير من الوقت ، استحممت سرحت شعري ارتديت ملابسي وتوجهت له بعدما عطرت فمي بعلكة .

"الن تتوقفي عن كونك جميلة "
"الن تتوقف عن تغزلك بي او يجب علي الاتصال بالشرطة"

"لسان لاذع ، وماذا ستقولين لهم؟" صمت قليلا حسنا نحن فعلا لا نعلم ما طبيعة علاقتنا ، انا شخصيا اشعر بمشاعر جميلة له واظنه هو كذلك نظراتنا لبعض توحي اننا زوجان منذ مدى طويل لكن لم يعترف اي احد منا بحبه للاخر او صرح عن رغباته بامتلاك الاخر ، اهو فقط اهتمام او رغبة؟

حاول تغيير مجرى الحديث ليقول" انظري ماذا احضرت " نظرت لارى انه خافي العيوب لكن على لون بشرته ليس كالمرة السابقة توجب علي وضعه على جميع جسده لكي لا يلاحظ الفرق حتى انني اضفت بعض من الكونسيلر تحت عيناه ، بدأت بالضحك بقوة حتى سقطت على الكنبة صرخت من بين ضحكاتي "ماذا قلت لهم يا سيد"
"انتي لن تصدقي بدات بتجربة الوان خافي العيوب على بشرتي بحذر ظنا منها انني شاذ او متحول حتى حاولت اقناعها انه لاختي" اكملت ضحكي بهستيرية انا لا اتخيله يقف عند هذا القسم حتى

Pull the triggerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن