المقدمة

1.8K 81 22
                                    

أسم الرواية:The Guardian
أسم الرواية بالعربي:الحارس
نوع الرواية: رومانسي، درامي، تاريخي، فانتازيا
أسم الكاتبة: Noraelmasry

أبطال الرواية:

أمبر ليو
فتاة مرحه و بسيطة و لطيفة، تبلغ من العمر 28 عام ، معلمة بمدرسة السحر بقصر مملكة كانغ جوسو و تلقب بنجمة الثلج، سيفها ذو مظهر زجاجي شفاف و ذو نصل حاد و ينتهي بحلقة فارغة يليها مقبض به نقش بارز لنجوم ثلجيه، متوسطة القامة و صاحبه أعين بلون العسل و تمتلك ملامح طفولية و ذات شعر بني طويل و جسد نحيل.

بيون بيكهيون
شاب وسيم و لكنه حاد و متقلب المزاج ، يبلغ من العمر 29 عاماً، ولي عهد مملكة بيون و يلقب بالحارس، سيفه ذو نصل معدني فضي عريض و يعلوه رسومات شعلات نارية ذات لون نحاسي و ينتهي بحلقة معدنية غير مفرغه و يليها مقبض فضي سميك به نقش طائر العنقاء، متوسط القامة و يمتلك جسد رياضي و ذو شعر كستنائي و أعين سوداء.

كيم جونغ إن و يعرف بأسم كاي
شاب لطيف و مشاغب و لا يتوقف عن التصرفات الطفولية، يبلغ من العمر 28 عام، ولي عهد مملكة كانغ جوسو و يلقب بالتنين الجامح، سيفه ذو نصل طويل معدني أسود و به خطوط رفيعه من المعدن الفضى علي ابعاد متساوية و ينتهي بحلقة كالعين و يليها مقبض أسود سميك به نقش تنين ينفث النيران، طويل القامة و يمتلك جسد رياضي مرن و ذو بشرة حنطية و شعر أسود و أعين بنيه.

________________

"لا تحاول العبث بالماضي لأنك قد تستدعي جحيماً أنت لن تقوى علي التصدي له"

الحارس || The Guardianحيث تعيش القصص. اكتشف الآن