-
كان أفراد شانيل مُجتمعين في غرفة المعيشة الخاصة بمنزل العارض المُظلم ينتظرون ظهور تايهيونغ الذي يبدل ثيابه للمرة العاشرة بسبب توتره .
" كـ- كيف أبدو جونغ كوك ؟ "
" تايهيونغ "
همس جونغ كوك و قد شعر تايهيونغ أن حول صديقه هالة مُظلمة بسبب غضبه فإبتلع ما بفمه و رتب شعره مرةً أخيرة قبل المُغادرة .
دخل جونغ كوك غرفة المعيشه و تايهيونغ خلفه متشبثٌ به .
سحب جونغ كوك صديقه حتى يجلس ثم ذهب لإعداد العصير و القهوة .
" قهوة مُثلجة "
تلاشى كل توتر تايهيونغ ما إن سمع ذلك و أخذ كوب القهوة المثلجة ليتذوقها و يسترخي تماماً .
" أشكرك جونغ كوك "
جلس جونغ كوك قرب رفيقه و في يده كوب قهوة بالحليب كثير السكر .
سارت المقابلة جيدًا ليخرجوا العقد لتايهيونغ كي يقرأ الشروط .
" كم مدة العقد ؟ "
" سنتين "
" هذا جيد ، إمنحوه عقدًا كخاصتي ، يمكنك وضع شروطك على الثياب التي ستعرضها تايهيونغ ، فمثلاً أنا كان شرطي عرض الأسود و إن كان شيء غير الأسود فيكون لوناً داكناً "
" لا بأس لدي بأي شيء ، شرط ألا يظهر جزءًا من جسدي أو يشبه خاصة المهرجين ، و إن لم يعجبني شيء و رفضته فأنا لن أعرضه "
" لا بأس بذلك "
بعد إضافة ذلك الشرط تفقد تايهيونغ البقية ثم وقع بإبتسامة صغيرة في حين أخذ جونغ كوك منديله لينظف أنفه بصوتٍ عالٍ مُتظاهرًا بالبُكاء .
" صغيري يكبر أمام عيناي "
" صغيرك لن يكبر وحده ، نحتاج مُصور "
توقف جونغ كوك عن التظاهر بالبكاء و رمش محدقاً بهم ليجد جيمين يبتسم بذات الطريقة السابقة قبل أن يضحك بإستمتاع واضح .
" توقف عن النظر إلي هكذا جونغ كوك ! أنت تشعرني بأني شخص يحيك المؤامرات من خلفك ! "
" أنت كذلك ! "
عاد جيمين للضحك في حين جونغ كوك إرتبك بوضوح للعرض المفاجئ له .
" تُجيد إستخدام الكاميرا ؟ "
" أجل "
أجاب بتشوش ليأخذ الكاميرا التي تم مدها له .
" جرب تصوير أي شيء "
لم يتردد تايهيونغ بالإستقامة كونه فأر تجارب جونغ كوك المعهود ثم أخذ إحدى وضعيات التصوير ليبتسم جونغ كوك بخفة للصورة و يُريها لهم .
" بعض التعديل على الإضاءة و الألوان سيجعلها أكثر جمالاً "
" مُبهر ، كما هو متوقع ، هل ستوقع عقدًا ؟ "
" سأفعل "
" أشعر بأني سأنهار "
همس تايهيونغ بينما شعور الدوار لديه إزداد بسبب توتره الشديد ليذهب جونغ كوك لإعداد العصير له .
هدأ تايهونغ بعد شرب العصير و بقي في مكانه مُسترخياً .
" إذًا سيد جيون ، توقع العقد ؟ لديك شروط ؟ "
" شرطٌ واحد "
نبس بمشاكسه ثم إعتدل بجلوسه قرب تايهيونغ .
" تزويجي بالعاهر الذي أظهرتموه "
-
مساء الخير ☕☁
أخر شيء- 😭😭
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
العارض المظلم ∆ MK AU +18 ✔
Fanfictionالظلام إستحوذ على كامل تفاصيلة ، سوى قلبه . - مينكوكي AU -علاقة إلكترونية- المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 04/11/2020 تاريخ الإنتهاء : 06/07/2021 الغلاف من متجر إيڤا #1 black