في حال مش فاهمين طلب جونغ كوك الأخير في البارت السابق ، ذي الصورة من البارتات الأولى نسيت اي رقم ، بس يمكن السادس .
-
إختفت إبتسامة جيمين ثم قطب حاجبيه بغضب .
" أنت العاهر الوحيد هنا "
ضحك جونغ كوك بصخب كون هذا هو الرد الذي إعتاده من جيمين سابقاً حين ينعته بالعاهر .
" حسناً كنت أمازحك ، شرطي الوحيد تصوير جيمين و تايهيونغ فحسب ، لا أرغب بالتعامل مع الآخرين "
" لا بأس بذلك "
إلتفت جونغ كوك لتايهيونغ حين وكز كتفه ليقابله عبوسه الصغير بينما يمد كوب قهوته .
" من فضلك "
طلب بصوتٍ لطيف ليأخذه جونغ كوك دون تفكير كي يُعِد القهوة المُثلجة لأجله .
دقائق طويله إستغرقته قبل العودة إلى حيث هم و يناول تايهيونغ كوبه كي يشرب منه بمنتهى التلذذ .
" أشكرك جونغ كوك "
إبتسم جونغ كوك بخفه و وقع العقد حين أخرجه المسؤول و يبدو أنهم خططوا للعرض مسبقاً .
" بالنسبة لشرطك فلا تتردد يا فتى ، بارك يُحب الفتية اللطيفين "
تورد خدا جونغ كوك لما قاله المسؤول ذاته الذي راسل تايهيونغ لينظر ناحية جيمين المتكتف بإنزعاج .
" فقط أخرج من منزلي ! "
" أنا رئيسك إن كنت نسيت "
" أخرج هيا "
هتف بإنزعاج كي يغادر الآخر مع ضحكته المجلجلة لنجاحه في إزعاج جيمين و كشف ميوله .
" لا تستمع إليه جونغ كوك "
" لن أتوقف بعدما عثرت على ورقتي الرابحة "
هرب جونغ كوك ما إن اخذ جيمين الوسادة كي يلقيه بها و يستمر بالضحك لمعرفة ميول جيمين .
" هل تحب الفتية الناعمين ؟ هل يثيرك أن ينادوك بتلك الألقاب كـدادي و أوبا ؟ لم أظن ذلك منك جيمين ! لقد خيبت ظني ! ظننتك رجلاً شديدًا "
" إخرس ! "
شرع جونغ كوك في الهرب وسط ضحكاته و جيمين خلفه عازمٌ على ضربه .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
العارض المظلم ∆ MK AU +18 ✔
Fanficالظلام إستحوذ على كامل تفاصيلة ، سوى قلبه . - مينكوكي AU -علاقة إلكترونية- المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 04/11/2020 تاريخ الإنتهاء : 06/07/2021 الغلاف من متجر إيڤا #1 black