-
كان تايهيونغ مُتفرجاً يشهد كل ما يحدث في علاقة هذا الثنائي المُتناقض .و هاهو يجلس مع جيمين الذي يأكل بهدوء و صمت تام بعدما كانت عيناه تُحرق أحد المُصورين الذي يُجالس حبيبه لتعليمه وضعيات تصوير جديدة يُطبقها في جلسة التصوير القادمة .
" جيمين "
همهمة عالية صدرت عن جيمين الحانق بوضوح قبل النظر لطبقه فور ملاحظة جونغ كوك له .
إنتهى جونغ كوك مع المصور ثم إقترب من جيمين ليجلس جواره بإبتسامته الجميلة تلك .
" هل إنتهيت ؟ ظننتك لن تفعل "
" اوه هيا ! هي بضعة دقائق جيمين- "
" سبعة و أربعون دقيقة و تسعة عشر ثانية ، جيون جونغ كوك "
" هـ- هل حسبتها ؟ "
" أجل "
رمش جونغ كوك بغرابه إلا أن تايهيونغ أشار على هاتف جيمين لِيُدرك أنه المؤقت و يلتزم الصمت كي لا يضحك و يغضب جيمين أكثر .
" هل هذا الرجل الوسيم المُثير غاضب على أرنبه ؟ "
" أجل "
" جاملني و قُل لا يمكنني الغضب عليك "
" كلا ، أنا لست تايهيونغ "
توقف تايهيونغ عن الأكل ليصفع رأس جيمين بغضب .
" ما شأني لتدخلني في نوبة غضبك ؟ "
" شأنك أنك صديقي "
إلتزم الإثنان الصمت أمام هدوء جيمين لِيُعانقاه في الوقت ذلك و يستمرا بالشد عليه حتى تناسى جيمين غضبه و أخذ يطالبهما بتحريره كي يتنفس .
" هذا عقاب الغضب علينا بارك جيميـ- "
أُخرِس جونغ كوك بسبب يد جيمين الذي أمسك فكه و سحبه في قُبلة قاسية لا يُتيح له المبادلة فيها .
" كُن فتاً جيدًا و توقف عن إثارة غيرتي بعفويتك مع الجميع ، لأني حين أغار أصبح سيئاً جدًا جونغ كوك "
حديثه بدا أشبه بالتهديد إلا أن جونغ كوك مستمتع به و جلس في حضنه رغماً عنه كي يعانقه جيمين .
" أحببت جيمين الغيور ، يبدو أني سأثير غيرتك دوماً- اه يؤلم ! "
صاح بألم حين قرص جيمين فخذه و لم يفلته رغم تحركات جونغ كوك العشوائية كي يتحرر حتى سحب كلامه عن إثارة غيرته .
" أيها المتوحش ! "
" هذا لا شيء ، جربني فحسب جونغ كوك "
" أطعمني و أنت صامت عقاباً لك جيمين "
تنهد تايهيونغ بسبب عودتهما للشجار ثم لمح إحدى الفتيات اللطيفات ليشرع بملاحقتها و المرح معها كعادة لديه بينما يتصرف بلطف أمامها مع حديثه اللبق .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
العارض المظلم ∆ MK AU +18 ✔
Fanfictionالظلام إستحوذ على كامل تفاصيلة ، سوى قلبه . - مينكوكي AU -علاقة إلكترونية- المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 04/11/2020 تاريخ الإنتهاء : 06/07/2021 الغلاف من متجر إيڤا #1 black