-
" أحب كوني الأرنب ، ذلك ممتع "
" أنت لا تفوت أي فرصه للتغزل به و ذلك يحرجه ، تمالك ذاتك يا صديقي "
أشار تايهيونغ و لم يجد ردًا سوى تقليد جونغ كوك له ساخرًا .
" تبدو كـربة منزل "
ضحك تايهيونغ و جيمين لتخيل ذلك في حين جونغ كوك يربط مئزر الطبخ حول خصره و يقطع البصل بينما يتذمر لإدماع عينيه .
" بسبب أنكما فاشلان في الطبخ و كدتما تطعمانني فأراً مشوياً البارحة "
" كان فأرًا ؟ إتفقنا على كلب ! "
" حقاً ؟ ظننتنا إتفقنا على فأر "
تحجرت عينا جونغ كوك على الإثنان اللذان يتناقشان أمر الكائن الذي كانا سيطعمانه إياه .
" هل كان من الصعب طهو دجاجة ؟ "
" أكثر مما تتصور ، تايهيونغ جرح إصبعه وهو يحاول تقطيعها و أنا لن أفرط في أصابعي لذا قررنا طهو شيء أسهل "
ترك جونغ كوك كل ما بيده و بدأ يفرك صدغه أثر الصداع الذي حصل عليه .
" أنا لم أتخلص من تايهيونغ بعد لأحصل على جيمين أيضاً ! أين عدالة السماء في هذا ؟ أنتما- "
تبخرت كلماته لعجزه عن التعبير أمام الإثنان اللذان إتفقا جيدًا عليه .
" أنت من أحببتني فلا تلقي اللوم علي "
" أنت الوسيم و المغري ! من أخبرك أن تكون وسيماً لهذا الحد ! "
" أعتذر يا صغير و لكن جمالي ليس بيدي "
وقف جيمين ينفض ثيابه السوداء مُقررًا مُساعدة جونغ كوك الذي بحلق بإنشاده بكيفية تقطيعه البصل أفضل منه .
" و تطعمني فأرًا مشوياً ! "
" لطالما أردت تجربة ذلك ، أعتذر أيها الحُلو "
غمز نهاية حديثه فإكتنز خدا الفرد الأصغر بتوردٍ زاهي مُضحكاً الإثنان عليه لتأتأته في محاولة تكوين جُملة مُفيدة .
بعد ساعه أخرى من العمل و الضحك و الشجار وضع جونغ كوك الغداء على المائدة و بدأ بملء طبقا الإثنان أمامه قبل الجلوس و الأكل ككل يوم .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
العارض المظلم ∆ MK AU +18 ✔
Fanfictionالظلام إستحوذ على كامل تفاصيلة ، سوى قلبه . - مينكوكي AU -علاقة إلكترونية- المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 04/11/2020 تاريخ الإنتهاء : 06/07/2021 الغلاف من متجر إيڤا #1 black