-
بعد تلك الليلة في اليوم التالي كان العرض الأول لتايهيونغ و رغم شدة توتره إلا أنه أدى نجاحاً باهراً كما هو مُتوقع منه .
جلس الثلاثة في إحدى الأماكن العامة حيث يرتدون المعاطف الثقيلة لِتقيهم البرد .
" سأحضر المشروبات "
غادر تايهيونغ بعد ملاحظته الجو المشحون بينهما ليتنهد جونغ كوك عابثاً بأصابعه .
" هل تشكو من شيء ؟ "
" كلا "
أجاب هامساً و جمع كفيه أمام فمه لينفخ فيهما و يدفئهما .
" جونغ كوك ، هل يسعني أن أحبك ؟ "
إزداد إرتعاش يدا جونغ كوك ثم نظر لجيمين و كلاهما بنفثان الأدخنة البيضاء من ثغريهما لبرودة الطقس .
" هل أستطيع ؟ "
لم يلفظ جونغ كوك بالإجابة ، و لكن جسده و تشبثه بثياب جيمين حين دنا إليه كان كفيلاً بإجابته .
" يا رفاق ! "
إنتفض الإثنان قبل إلتحام شفتيهما لمقاطعة تايهيونغ .
" تايهيونغ ! "
" حسناً آسف تابعا "
رحل تايهيونغ يكبت ضحكته في حين أن الحرج إنتاب جونغ كوك عكس جيمين الذي أمسك ذقنه بإحكام .
وضع جيمين شفتيه الثخينتين على خاصة جونغ كوك ليتبادلا قُبلة صغيرة .
الشعور الذي غمرهما كان أعمق من قُبلة لتعود شفتيه للإلتحام بشغف كبتاه طويلاً .
قُبلة تليها أخرى و لم يكتفيا حتى تعبا لِيُسحب جونغ كوك إلى حضن جيمين .
" هل أقول مباركٌ لكما ؟ أشعر بالإرتباك "
" قُلها "
ناولهما تايهيونغ مشروبيهما و جلس قربهما يتأمل خجل جونغ كوك في حضن جيمين بإبتسامة حنونه .
الدفء غمر عيناه إتجاه صديقه و صغيره ليضحك ما إن تخضب وجه جونغ كوك بالحمرة لإختطاف جيمين لشفتيه .
" ظريفان "
-
مساء الخير ☕☁
كم لبثتم للقبلة الأولى ؟
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
العارض المظلم ∆ MK AU +18 ✔
Fanfictionالظلام إستحوذ على كامل تفاصيلة ، سوى قلبه . - مينكوكي AU -علاقة إلكترونية- المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 04/11/2020 تاريخ الإنتهاء : 06/07/2021 الغلاف من متجر إيڤا #1 black