-
" تايهيونغ "
صاح جونغ كوك بغضب بسبب تايهيونغ الذي يبدل ما يرتديه للمرة الخامسة كي يدخل منزل بارك بمظهرٍ أنيق لن يندم عليه مُستقبلاً .
" أنت حقاً تبدو رائعاً "
" هل العدسات جيدة ؟ هل أبدلها ؟ العسلي يناسبني صحيح ؟ ربما الأزرق أفضل ، علي تغييرها- "
" عُد لغرفتك و أقسم أن أغلق الشقة عليك و أذهب وحدي "
زمجر جونغ كوك غاضباً على تايهيونغ الذي أخذ نفساً طويلاً وعدل شعره بعدما تعب في تصفيفه .
" فقط لماذا ترتدي الأسود بالكامل ؟ هل أنت ذاهب إلى عزاء ؟ أ هذا بسبب إكثارك صحبة جيمين ؟ "
" أنا متوتر فلا توترني أكثر "
" جونغ كوك "
إلتفت جونغ كوك إلى أمه التي دخلت شقة تايهيونغ نحوه ليأخذها في عناق طويل و يبتسم حين همّت بالبكاء .
" طفلي الأرنب كَبُر حقاً ، أنا فخورةٌ بك صغيري "
" سأجعلكِ فخورةً دوماً ، و في المرة القادمة لن أزوركِ عازباً "
" أيها الوقح ! "
ضحك حين تلقى ضربه على رأسه من أمه ثم عاد يحتضنها بقوة .
" سأبقى طفلكِ الأرنب صحيح ؟ "
" مؤكد "
" سأزوركِ نهاية كل أسبوع ، هذا وعد "
لثم جبينها بلطف و حين وصل السائق الخاص بجيمين و الذي سيتكفل بقيادة سيارة تايهيونغ بسبب توتره الشديد هما أنزلا حقائبهما للسيارة .
" إن أغضبك ذلك العارض لا تتردد بالإتصال بي لأؤدبه "
" حاضر "
لوّح لأمه و دخل في السيارة ليربت على كتف تايهيونغ كي يسترخي .
" تعلم أنني أكره الإنتقال و التغيير المستمر ، لذا أنا متوتر للغاية "
" أعلم يا صديقي ، دعني أصورك هيا ، لن أُفوّت هذه الوسامة ، إلهي أنا من أشد معجبيك تايهيونغ لنتواعد "
" لست مثلياً "
" وغد "
-
مساء الخير ☕✨
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير 💕
أنت تقرأ
العارض المظلم ∆ MK AU +18 ✔
Hayran Kurguالظلام إستحوذ على كامل تفاصيلة ، سوى قلبه . - مينكوكي AU -علاقة إلكترونية- المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 04/11/2020 تاريخ الإنتهاء : 06/07/2021 الغلاف من متجر إيڤا #1 black