-
" بارك جيمين أعلن عن ميوله الجنسي المماثل "
" بارك جيمين مُرتبط رسمياً و الشركة أكدت تصريحه "
" ثُنائي الأبيض و الأسود يُحطمان مواقع التواصل الإجتماعي "
-
رمى جيمين هاتفه بضجر بينما يجفف شعره لإنتهاءه من إستحمامه للتو .
" أين ستهرب أيها الجميل ؟ "
إنتفض جونغ كوك بوضوح بينما يحاول التسلل خارج الغرفة .
" لا مفر لك اليوم ، إقترب "
لم يتهرب جونغ كوك و إقترب من حبيبه ليجلس فوق فخذيه .
" خائف ؟ "
" ربما "
إبتسم جيمين يتأمل بُنية جسد حبيبه التي تنمو أكثر ليقربه إليه أكثر و يمرر أنفه على بشرة خد أرنبه .
" أشعلت قلبي اليوم ، لم أعلم أن بإمكاني أن أحب أحدهم بهذه الطريقة التي ترغمني على إرتكاب أفعال جنونية لأجله ، لم أعلم حتى أحببتك لذا دعنا نتخطى حدودنا الليلة ، أريد أن أرى لأي حد يمكننا أن نحب بعضنا "
همساته جوار خد الأرنب لم تساعده على تمالك نفسه فتنفس بحده و سمح لنفسه بالإسترخاء بين ذراعا حبيبه .
" أنا لك ، جيمين "
لم يَكُن وزن الأرنب كالريشة مثلاً ليحمله جيمين كأنه أخف من الهواء ، لكنه حمله بغض النظر عن وزنه .
" لم أجرب أن يحملني أحد ، كنت أحمل الجميع ، هذا شعور رائع "
" سأحملك دوماً "
إعتلى العارض أرنبه على سريره و دون مماطله بدأ عمله على شفتيه و رقبته مع تسلل يداه أسفل ثيابه .
" بارك جيمين ، أنا رجل صحيح ؟ حتى بخضوعي ؟ "
" مؤكد ! قُلتها أمام الجميع أنني أحب هذا الرجل ، لم أقُل الخاضع أو الفتى أو الفتاة ، أنت رجلي الجميل "
" هذا مطمئن لي ، أنك لا تراني بطريقة مختلفة "
" لست أراك بأي طريقة ، أراك كجونغ كوك فقط ، حبيبي جونغ كوك "
غاصا في عمق علاقتهما الأولى حتى تخلصا من الثياب تماماً ليبتلع جونغ كوك بصعوبه يتأمل تقاسيم جسد جيمين المشدودة .
" أظن أنها المرة الأولى التي نرى بعضنا بهذه الطريقة ، و لا أظن أنني سأنساها "
هدما كل الحواجز المبنية بينهما مع تشابك أصابعهما فوق أنسجة ذلك السرير الذي إحتوى حُبهما .
" هل يمكنك تقييم مثاليتي ؟ "
" أنت مثالي كفاية لتكون فوقي "
" هذا يُعيد بي الذكرى "
همس جوار رقبة أرنبه ليعض عليها بتروي حريصاً على تقييد بدنه القوي بذراعيه و محاصرته أسفله .
" جـ- جيمين- "
أصابع جونغ كوك شدت على ظهره و كتفه بقوة في رجاء طفيف عندما باشر العارض إقحام نفسه فيه عِنوةً .
" أعلم أنه يؤلم ، لذا- "
" لا تتوقف ، سأعتاد "
إنقطع توسله بثغر عارضه الذي لبى ذلك له و تابع الإندفاع بصعوبه .
" ضيق "
هسهس يخرج ذكورته ليغرقه بذلك السائل اللزج قبل إعادته بسلاسة أكبر لاءمت الأرنب .
بإنسيابه أكثر إزداد تشبث الأرنب به بذراعيه و ساقيه يطالب بحبه بكل ما يملك من قدرة على تحمله .
تابعا حتى ذروتهما ليولجا سوياً في دفعات مُتقطعه إحتاجت المزيد من التحفيز لبعضهما .
إنهار جسدهما يلهثان بقوة حتى إسترجعا بعض أنفاسهما ليبتعد جيمين أولاً عن جونغ كوك و يرتمي قربه يتابع إلتقاط أنفاسه .
" جونغ كوك هل هي الأولى ؟ "
" أجل ، ماذا عنك ؟ "
" الأولى مع فتى "
" لمست فتيات- لا يسعني التخيل ، لكني أجمل صحيح ؟ "
" غيور "
" بالطبع أغار ! أنت تخصني "
همهم جيمين راضياً بشدة عن غيرته ليتبادلا عناق قوي و يتابعا الحديث الهامس بينهما ريثما يستعيدان قوتهما للنهوض ، أو النوم على حالهما .
النهاية .
-
مساء الخير ☕☁
ناه .. ما بغيت الكتاب يبقى معلق كذا .. و ضقت منه سريسلي .
سو .. أتمنى تكونوا إستمتعوا مع العارض المظلم ☁
و مستغرب إنها دخلت 100k ، اي ثينك ذا بسبب كثرة البارتز يلي نصها صور ، بس ما احسها تستاهل لايك .. همم هو كتاب عادي مافيه شيء مميز .
كانت مسيرة لطيفة مع العارض المظلم و معكم ، أتمنى كل الكتب كذا برضه .
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
العارض المظلم ∆ MK AU +18 ✔
Fanfictionالظلام إستحوذ على كامل تفاصيلة ، سوى قلبه . - مينكوكي AU -علاقة إلكترونية- المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 04/11/2020 تاريخ الإنتهاء : 06/07/2021 الغلاف من متجر إيڤا #1 black