100

3K 196 46
                                    

-
















" بارك جيمين يرتدي الأبيض "

" شوهد عارض شانيل المظلم بعد إطلالاته الضاربة باللون الأسود وهو يرتدي اللون المُحايد لطابعه الدائم "

" بارك جيمين يحتل مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالته الغير معهودة "

-

" يا رجل أنت محور حديث الجميع "

إبتسم جيمين بفخر و أحاط خصر جونغ كوك الجالس قربه ببذلة سوداء .

" ألم تكونا سترتديان عكس هذا ؟ "

" جيمين إقترح أن نقلب الموازين لذا لما لا ؟ "

بإبتسامةٍ عريضه أخبر جونغ كوك صديقه المُفضل الذي يرتدي بذله برتقالية ليجلس ثلاثتهم قبل بدء العرض الذي لن يُصور جونغ كوك فيه هذه المرة .

" هل أنت متوتر ؟ "

" أنا متحمس ، متحمس بشدة "

إنتظر الثلاثة بصبر موعد العرض الذي سيبدأ خلال دقائق و ثلاثتهم سيكونون ضربته القاضية .

بدأ العارضون مجموعاتهم و ختامها كان الثلاثي و بدايةً من العارضان الرسميان و كُلٌ منهما عرض مجموعته الخاصة من الأزياء التي ترأسها و لم يَثُر الجمهور سوى من العارض المُظلم المُشع ببذلته البيضاء و إبتسامته الواثقة .

عاد جيمين للدخول بعد عرض مجموعته الأخيرة التي يقودها كعارض رسمي و حان دور تايهيونغ .

بينما جونغ كوك يراقبهما و الحماس يشتعل في عينيه .

" مُستعد ؟ "

سأل جيمين ليزفر جونغ كوك الهواء بقوة من أنفه مُضحكاً جيمين على حماسه .

" لطيف ، إذهب و أشعلهم ، أريهم من هو فتى العارض المُظلم "

بعثر جونغ كوك شعره بغرور لولا أنه أعاد ترتيبه بسرعه عند دخول تايهيونغ .

-

• جيمين •

قرر مُديري منح جونغ كوك مجموعةً يُقدمها بعدما دربته كعارض سري ، هو ورقتي الرابحة .

لن يؤدي بأي حال ، لكن هذا العرض تم منحه له و هو وافق بسرور لقرار المدير إعلان علاقتنا رسمياً أمام العالم أجمع .

و يبدو أن فتاي بات قُنبلةً تنتظر من يشعل فتيلها ، و لن يشعلها سواي .

العارض المظلم ∆ MK AU +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن