لوووبيووو ♥♥وما إن دخلت حتى سحبني أحد ما من محفضتي و دفعني على الحائط و تقرب مني حتى كادت شفتينا تتطابق .إنه ذلك الفتى المتنمر ، جونغكوك أضن .
كنت أضن أنه سيضربني لذلك أغمضت عيناي بسرعة ، لكن مرة دقائق و أنا لا أسمع شيئ غير تنفسه الذي يضرب وجهي .Jungkook pov :(
و ها أنا إنتهى بي المطاف لمجارات رضيع صغير مجددا في هذه المدرسة اللعينة ، لكن سألقنه درسا ليعرف من يجادل ، و يحاول مرة أخرى أن يسخر مني أمام التلاميذ .
دفعته على الحائط بينما لحقته إلى الملعب قبل وصول التلاميذ ، كنت أنوي ضربه ، لكن لا أعلم مذا دهاني ، الطريقة التي أغمض بها عيناه خوفا مني أثارتني للغاية . لم أستطع نطق ولا كلمة فقط أصبحت تائها في منظره اللطيف ، لكن لا يمكن لهذا أن ينقص من قيمتي و يغريني بهذه الطريقة .
...جونغكوك : ه.هذه ال المرة لم ألمسك ، ولكن أقسم إذ حاولت إهانتي مرة أخرى أو حاولت التقليل من قيمتي . سترى وجه لن يعجبك
تاي /بخوف : كأنني أحب وجهك هذاا
ضرب جونغكوك الحائط بقوة مما أدى إلى فزعي ، حقا أحسست بالخوف ، لكني لا أريد أن أكون أخرق كما كنت في أمريكا ، لا أريد أن يتم التلاعب بي مجددا ، لا أريد أن أبقى صامتا بينما يتم التنمر علي .
جونغكوك : أتضن أنك عندما تواجهني بكلامك السخيف هذا تبدوا قويا ؟ . هه لا يا صغيري أنت تبدوا فقط أخرقا و طفل باكيا يحاول كتم دموعه ليضهر جانبه القوي الذي لا وجود له أصلا.
إقترب جونغكوك إلى أذني ليهمس بكلمات مما جعلت جسمي يقشعر و يفيض من الإثارة
جونغكوك : و أراهن أن قضيبي أكبر بكثير من خاصتك ، إذ لم تصدق الأمر يمكنني أن أريه لك يوما ما ،
أتمنا ألا أقع .. أتمننا ألا أقع ..
ابتعد عني جونغكوك بسرعة عندما سمع صوت الطلاب، دخلت حبيبته هي الأولى ، فوجدته واقفا أمامي كان يحاول الإبتعاد عني أكثر لكن هذه العاهرة لم أعلم من أين خرجت .
هيونا : ا اوو حبيبي مذا تفعل مع مثل هذه الحشرات ؟
تاي : اوبسس لأصحح لك معلوماتك ، الحشرات هي التي تكون مسرعة وذات وجه قبيح ، أنا لا أرى أحد بهذه الصفات غيرك أنت .
أرمقني جونغكوك لنظرة حادة ، أعلم أنني ستعتبرونني غبي ، ولكن أحببت هذه النظرة ، هي كنظرة عتاب و تملك و غيرة أيضا . آهاااا بالطبع لم أعتبرها لها إعتبرتها لي
أنت تقرأ
WHO THE HELL ARE YOU ! +18 VK
Romance" لا يمكن أن يقع الشخص في حب من خلال مكالمات جنسية ولكن أنا فعلت " Taekook +18