ممكن "☆" و فولو للحساب هاذا
ج.ك : " تاي أ.أنا
قبل أن يكمل كلامه أنزل رأسه للأسفل لأرى أن دموعه أخدت مجراها على خديه ، هذا أول مرة أراه يبكي فيها و هذا ألمني في قلبي . أيعقل أنني بالغت في تمثيلي لدرجة أنه أنبه ضميره .
" ك كوك أأنت بخير ؟ "
مسح دموعه بخشونة ليرجع لعادته السابقة
ج.ك : " لا تهتم ، سأخرج قليلا و سأرجع "
قبل أن ينهظ ذاهبا مسكته من يده و نظرت له بنظرة طفولية مع تقويس شفتاي ليفهم ما ألوح إليه .
ج.ك :" أيششش فقط توقف عن هذه الحركات سأبقى "
" شكراا كوكي "
أرمقني ينظرة حادة على هذا الإسم لأقهقه على شكله الغاضب الذي يجعلني مثارا .
Kooky p.o.v ♡:
أنا بالحقيقة لم أنصدم كثيرا لما علمت أنه نفسه V من الموقع ، لأن قبل ثلاث أيام تقريبا شككت في الأمر من خلال التصرفات ، و بعض المرات يردف تايهيونغ بكلام سمعته سابقا من V , ك " تدااااا " لقد سمعت تايهيونغ يقولها كثيرا لسوبين وبنفس الوقت يقولهالي لي V .
لكن كنت خائف أن أسئله ، كنت خائف من الإجابة و بشدة . أو بالأحرى لم أرد أن أعرف الإجابة أصلا .
ففي ذلك اليوم لما أراد تاي رؤية صوري كنت متوترا حد اللعنة ، فهل يعقل أنه نفسه تاي و أيضا شك في نفس الأمر ، هذا هو التفكير الذي كنت أريد أن أزيله من رأسي لأجد نفسي أفكر فيه مرة أخرى ، حاولت أن أهدئ نفسي ، ممكن أنه أراد رؤية صورتي لأنه قد مضى تقريبا سنة و بعض الأشهر على معرفتنا ببعضنا البعض ، فأن يطلب صورتي أمر عادي .
هذا ما فعلت أرسلت له صوري لأطلب منه نفس الطلب ، لكن إجابته قد صدمتني نوعا ما حيث قال أن لا أتفاعل مع الموضوع ، بدأ قلبي بالخفقان عكس ما الطريقة التي أتحدث معه بها ، أتمنا حقا ألا يكون نفس الشخص ، و تداااا كل ما كنت أتمناه لم يحصل ، كان نفسه تاي ، وبكثرة ما أنا خائف ألقيت عليه بعض الشتائم و حضرته ، نعم حضرته من المحادثة رغم أنني أعرف أن لا يد له بالموضوع وهو أيضا مثلي لم يكن يعرف ، لكن كنت خائف مما سيحصل مستقبلا لو لم أحضره و تقبلت الأمر ، لو إنتشر الأمر مذا سيقول التلاميذ؟ سأكون لسان المدرسة بأكملها . جيون جونغكوك مرتبط بهيونا و بنفس الوقت يغازل الفتيان في المواقع الإباحية .
هذا هو الأمر الوحيد الذي كنت خائفا منه.
إستيقظت بالصباح و أنا أفكر هل أذهب للثانوية أو لا ، غير مستعد للنظر لوجه تايهيونغ . وصلتي رسالة في الأنستغرام من حساب يبدوا أنه لازال جديدا . و الرسالة عبارة عن صور لهيونا تمارس مع فتى أراه في المدرسة ، زادني الأمر غضبا رغم أنني لا احب هيونا ، إرتبطت بها فقط لأضاجعها لكن لا أحب أن يخونني أحد ، فهذا يذل كبريائي .
نهضت بسرعة من سريري ، أنا لم أغير ملابسي المدرسية من البارحة ، لا أعلم كيف غفوت ، أعرف فقط أنني غفوت و أنا أفكر في تايهيونغ ، حملت هاتفي و محفظتي لأخرج من المنزل ، لا أحد يتحكم بي حكما أنني أعيش وحدي ، فأمي ميتة و أبي متزوج من إمرأة أخرى ، لست أكره أبي ولا زوجته و لا إبنهم الذي يصغرني بسنة فقط بالعكس ، زوجة أبي ميرا صالحة و مثقفة ، فهي تعتبرني كإبنها ، لكن أنا لم أرد أن أعيش معهم ، فإستأجر لي أبي شقة قريبة من المدرسة كما أنه يتكلف بمصاريفي كلها بحكم أننا لسنا فقراء فأبي مستثمر كبير في كوريا ، يستثمر خاصة في شركات الملابس و مستحضرات التجميل أما ميرا فهي عارضة في شركة ليست مشهورة جدا حيث أن أبي أيضا إستثمر فيها ، على حسب ما أعرف فهذه الشركة كانت من أكبر الشركات في كوريا منذ عشر سنوات تقريبا لكنها أعلنت إفلاسها لسبب مجهول .
لنعود إلى موضوعنا ، ذهبت إلى هيونا لأصفعها ، أحاول إفراغ غضبي فيها ، لكن في ذلك الوقت مسكني شخص ما وحاول إبعادي عنها لأدفعه حتى سقط مغمى عليه وكان تايهيونغ ، بدأت ألعن تحت أنفاسي و أنا خائف عليه حد اللعنة أن يصيبه شيئ ما ، لا أريد أن أتسبب في ألمه ، حملته لأذهب به إلى مكتب الممرضة وأنا لا آبه لنظرات التلاميذ لي فقط أريد أن يستيقظ تاي ، وضعته فوق السرير لأحاول إزاحة شعره من على وجهه ، لأندهش من جمال تفاصيل وجهه أكثر من ذي قبل ، كيف يغمض عيناه بطريقة لطيفة وشفتاه الوردية التي قبلتها المرة السابقة ، أدمنتها حقا ، أما الرائحة التي تفوح من جسمه لا تزيد الأمر إلا إثارة .
أفاقتني من شرودي دخول الممرضة ، لتطردني خارجا قالت أنها تريد فحص المريض .
أنا لا أعلم لمذا أنا قلق على صحته أفقط لأنني أنا من دفعته ؟ هذا السبب غير مقنع لأن حياتي مليئة بالشجارات و المعاركات ولا مرة أحسست بهذا الشعور .
بقيت أمام المكتب أنتظرها لتخرج و تطمأنني بأن حالته الصحية جيدة .
وهذا ما فعلت لكن أمرتني بأن أضل معه طيلة اليوم أو ستشكوا بي للمدير و هذا آخر شيئ أريده .
كانت أعينه شاحبة و هذا ما زادني إلا ألما ، لا أريده أن يعاني ، فأنا حاولت نسيان حادثة البارحة لأنني لا أريد أن أصبح غاضبا مجددا ، لاكن هو يبدوا أنه يريد التكلم في الموضوع ، مذا سأقول ؟ هل أخبره أنني لست متأكد من مشاعري ؟ أم أنني خائف من نظرة المجتمع لنا .
رغم أن موضوع المثلية أصبح منتشر في كوريا و أصبح عاديا لكن لازلت خائفا .
وبدون شعور مني بدأت بالبكاء رغم أنني لم أرد أن أبدوا ضعيفا أمامه لكنه يجعلني هاكذا .
أ أضنني حقا أحبه .
أنت تقرأ
WHO THE HELL ARE YOU ! +18 VK
Romance" لا يمكن أن يقع الشخص في حب من خلال مكالمات جنسية ولكن أنا فعلت " Taekook +18