بعد مرور أسبوع ♡في هذا الأسبوع كل يوم أقضيه مع جونغكوك يكون أحسن من الذي قبله ، لقد تكلف السيد كيم بتسجيلنا في نفس مدرستي القديمة و أيضا في نفس الصف بما أنه آخر صف وسنتخرج .
و أتعلمون مذا ، جاكسون معنا في نفس الصف ، لكن لم أره بعد . فاليوم هو اليوم الأول في المدرسة لذا سألتقي به .لا أزال مستلقي بجانب حبيبي العاري ، و أنفاسه الساخنة تضرب عنقي إثر نومه العميق.
تاي : " كووكيي ، إستيقظ "
ج.ك : " هممم. قليلا فقط "
تاي : " لا نريد أن نتأخر في أول يوم لنا ، هياا "
ج.ك : " اللعنة عليك وعلى هذه المدرسة اللعينة و علي أيضا لأنني أتيت لهذا البلد اللعين "
لا تستغربوا ، فأنا إعتدت على سماع هذا الكلام كل صباح ، ألهذه الدرجة يحب النوم .
تاي : " توقف عن اللعن و إستقم ، الحمام دافئ ، إذهب و إستحم ، أنا سأحضر الفطور "
ج.ك بصوت نعس : " مذا عن فطوري أنا ؟"
إقتربت منه لأطبع قبلة طويلة على شفتاه ، لأخرج إلى المطبخ قبل أن أحظى بمضاجعة صباحية .
ذهب جونغكوك للإستحمام بينما أنا أحضر البيض مع الجبن و رقائق الشيبس . فهو يحب تناولها على الفطور .
بعد مدة خرج بينما يجفف شعره ليجلس أمامي في الطاولة ، لنباشر أكل الفطور .
ج.ك : " ليس لدينا الزي المدرسي بعد صحيح؟ "
تاي : " إنه فوق الكنبة ، فلقد إشتراهم لنا والدك "
ج.ك : " لعيين "
تاي : " ياا كوكي أنت تلعن كثيراا . توقف "
ج.ك : " اللعنة على قلبي الذي أحب تاي اللعين هذا"
تاي : " نعم ، هذه هي الطريقة الصحيحة للعن "
" سأذهب لتغيير ملابسي ، لا تتأخر كووك "أخدت زيي المدرسي من فوق الكنبة لأتجه إلى الغرفة .
إرتديت الزي بعد معانات مع السروال الذي كان ضيق قليلا ، وضعت بعض الكحل على عيني ليظهرها بشكل أكبر و قليلا من العطر .
بعد مدة قليلة دخل جونغكوك ليردف ." أستذهب بهذه الملابس ؟ "
تاي : " مذا بها؟ "
ج.ك : "أتمازحني تاي ، أنظر إلى السروال كم هو ضيق ويبرز مؤخرتك , أنت لن تذهب معي بهذه الملابس "
أنت تقرأ
WHO THE HELL ARE YOU ! +18 VK
عاطفية" لا يمكن أن يقع الشخص في حب من خلال مكالمات جنسية ولكن أنا فعلت " Taekook +18