18 ♡

45.5K 1.5K 641
                                    

تغاضوا الأخطاء الإملائية فضلا
وعلقوا بين الفقرات بليييز♥
Enjoy

إستدرت للذهاب مرة أخرى ليجذبني من يدي ، كدت أسقط على تلك المعدات التي كانت عبارة عن آلات قص العشب ، ليشيلها بسرعة ، و سقطت فوقه ، لتأتي الفرصة وتتطابق شفتينا مع بعضها بدون سابق أو إنذار .

أحسست بالفرشات في بطني ، هذه أول قبلة لي أخدها شخص تجمعنا فقط الدراسة ، لكن الغريب بالأمر أحببت الأمر ، لم أستطع الإبتعاد عنه ، لا أريد أن أفصل هذه القبلة التي بالأحرى هي شبه قبلة ، لأن لا أحد يبادل الآخر فقط تطابق شفتينا ، فتحت عيناي ببطئ لأجد أن جونغكوك أيضا يحدق في وجهي بدون أي رد فعل . وما إن رآني أحدق فيه ، دفعني لأبتع عنه ، أحسست به متوتر أكثر مني .

جونغكووك :" هه هشششش هل أنت ، آيشش "

أنا : " لا تحدق في وجه هاكذا ، أنا كنت أريد الذهاب أنت الذي بدأت ممم .."

جونغكووك : " نينيننيتيني فقط أصمت "

إقتربت لأجلس بجانبه مجددا

أنا :" وبالمناسبة ، هذه هي قبلتي الأولى "

رأيت الصدمة تعتلي وجهه ، ليردف

جونغكووك : " حقااا!!! هاهههه لا أصدق هذااا هاااه"

قلبت عيناي بملل ، لأحس بيده تدير وجهي لناحيته ، تبادلنا النضرات لمدة ، أحسست به متوتر ، لا أعلم مذا يفعل لكن في نفس الوقت لا أريد أن أوقفه ، وضع يده على دقني ليجدبني ناحية وجهه ببطئ ، وضع شفتاه على خاصتي ، لكن هذه المرة كان عن قصد ، قلبي لا يستطيع التوقف عن الخفقان ، أغمضت عيناي كما فعل هو أيضا ، و بادلته ، كانت القبلة هادئة جدا بدون أي أصوات .
دامت القبلة أكثر من خمس دقائق ، إبتعد عني جنغكووك ببطئ ، مرر إبهامه على شفتي ليمسح خط اللعاب الناتج عن قبلتنا ليردف .

جونغووك :"لا أريد أن تكون قبلتك الأولى بدون معنى ، فقبلتك "
"لا تقع في حبي أهااا ، لقد صححت خطئي فحسب "

قال ليأخد محفظته وخرج من السطح .

" آسف. لكن أضنني وقعت في حبك "

ضللت ساعة في السطح وأنا أفكر ، أيمكن أن يكون جونغكوك نفسه كووك الذي في هاتفي ؟
لمذا قبلني ؟
لمذا أحببت قبلته ؟ أليس نفسه من كان يتنمر علي؟
لمذا لم أستطع إيقافه ؟
لما بدا متوتر أليس هو مستقيم؟
كيف سأتأكد من كووك و جونغكووك إذا كانوا نفس الشخص ؟

الكثير من الاسئلة تدور في رأسي الآن ولا أجد لها حل ،الأهم في الأمر أنني بدأت أحب جونغكووك و أريد أن أحصل عليه ، مهلا الم أكن واقعا لكووك ؟ لمذا أحس أنهم نفس الشخص آيششششش

WHO THE HELL ARE YOU ! +18 VK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن