23 ♡

37.8K 1.2K 447
                                    


لقد مر يومان و أنا لا أخرج من المنزل ، وبحكم أنه العطلة فليس لدي مدرسة ، أقضي وقتي فقط في غرفتي و بدون هاتف أشاهد التلفاز فقط أو أحاول صنع شيئ ما لا أعلم ماهيته أصلا .
أذهب إلى الحمام و أبدئ بسكب الشامبو و معجون الأسنان و أي كريم وجدته أمامي و أبدأ بخلطهم كأنني أطبخ و في الأخير أرميهم و أسكب عليهم الماء ، هذا ما أصنع .
ولقد أصبحت أدرس كثيرا عكس سابقا ، بحقكم الملل يفعلها فهو يدفع لتراجع دروسك رغما عنك .
و أنني إكتشفت عدة ملابس في خزانتي تبدوا رائعة علي ولم أرتديها من قبل ، لا أعلم لمن كنت أخبئها .
أهاه و بخصوص والدتي و والدي فلازلت لا أتكلم معهم ، أنزل لآكل بعد أو قبلهم . فلا أجتمع معهم في نفس الطاولة ، فرغم أمي تأتي لي و تحاول أن تراضيني فلا ، لم أعطيها فرصة حتى ، أنتظر فقط متى ستعطيني هاتفي فلق إشتقت لمحادثة كوكي خاصتي .
أيعقل أنه لم يحاول أن يلتقي بي ؟ أو إشتاق لي ؟
لا أعلم كل ما أعلم هو أنني إشتقت له .
إنها العاشرة ليلا ، و أنا مستلقي في سريري أشاهد عرض توم&جيري للمرة العاشرة .
حتى أنني بدأت في تحليل شخصية توم ، فأنا لا أراه كقط سيئ ، ربما هو يحب جيري لذلك يطارده .
أشاهدتم الحلقة التي كانت تلك السمينة سترمي ب جيري للخارج و كيف ساعده توم و أدخله لمسكنه ، فأنا أراهن أن يتقدم توم ل جيري ، إن فعلها فسأهرب من المنزل .
هاهاها بالطبع لن يفعلها ، فهذا البرنامج يشاهده الأطفال أيضا .

ㅎدق..دق...دقㅎ

علمت أنها أمي التي على الباب ، فلم أنطق بكلمة، لتفتح الباب و تدخل .

السيدة كيم : "تايتاي خاصتي أأنت غاضب مني ؟ "

تاي : " أنا خاصة جونغكوك لست خاصتك .. إذا كنت لا تريدين أي شيئ ف .. أريد أن أنام أرجوك ."

السيدة كيم :" أنت خاصتنا نحن الإثنان ، لذلك حبيبي ، أممم لقد وجدت رقم جونغكوك و تحدثت معه و كم قال أنه إشتاق لك ، أنا لا أستطيع أن أتركك تراه أو أعطيك هاتفك لتراسله فأنت تعلم طباع والدك ، فأنا لا أزال أحاول إقناعه .. ولكن ، أستطيع أن أترك لك هاتفي هذه الليلة ، فيمكنك محادثته طوال الليل "

إلتفتت إلى أمي بنوع من الدهشة ، لتقدم لي هاتفها و أنا إستلمته بترحاب .
تأسفت مجددا لأهمهم لها لسماحي لها و خرجت من غرفتي .
دخلت إلى سجل الرسائل لأرى رقم جونغكوك يترأسها ، فإبتسمت
إشتقت لرؤية إسمه على الهاتف

------------------ ㅊحبيب بني ㅊ -----------------

Jk : شكرا جزيلا .

•اليوم •

Me : كووكييي .

Jk : تاي؟؟؟
Jk : أيعقل تاييي؟؟؟؟؟

Me : نعم إنه أنا حبيبي .

WHO THE HELL ARE YOU ! +18 VK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن