j2 Ch 1 ♥

4.3K 81 4
                                    

غبت غيبة حتى نسيت القصة ○_○
فوت بليز مشان أحدث بسرعة ♥

بعد مرور ثلاث سنوات ♡

بالنسبة لجيني فكانت هذه أسوء فترة في حياتها ، لقد تأذت من إنفصالها على ليسا كثيرا ، لم تستطع تجاوز أمرها بسهولة و بعد عناء طويل ، فلقد كانت تبكي كل ليلة على إشتياقها لحبها الأول .
فهي لم ترد تصديق أن ليسا متزوجة الآن من شخص ما .
لقد دعمها والديها أيضا في تجاوز ليسا ، ففي السنة الأخيرة هذه تحسن الوضع قليلا لها ، على الأقل هذا ما تقنع به نفسها ، لقد رجعت تلك الإبتسامة إلى وجهها ، إستعادت طاقتها ، و جمالها أيضا الذي يزداد يوما بعد يوم .
ففي الثلاث سنوات هاذي سافرت مع أبيها أيضا لعدة دول نظرا لعمله ، زارت المغرب ، تركيا ، روسيا ، أمريكا ، مصر ، ألمانيا .
لكن كانت هذه فقط رحلات عمل ، حتى أنها لم تستمتع كثيرا نضرا أنها في ذلك الوقت كانت لا تزال ميتمة بليسا فقط .

إستيقظت جيني في الصباح ، غيرت ملابس نومها إلى ملابس لطيفة ، وضعت مرطب الشفاه بنكهة الكرز و سرحت شعرها ووضعت بعض الإكسسوارات الخفيفة.
فهي تحس اليوم أنها نشيطة غير الأيام الأخرى .

" صباح الخير مامي "

السيدة كلارا : أووه صغيرتي إستيقظت ، صباح الخير.

إقتربت جيني من والدها و عانقته من الخلف ليبادلها هو الآخر .
جلست جيني بجانبهم لتناول الفطور .

السيد كيم : " هل لديك موعد اليوم جيني ؟"

جيني : " أبي ، بما أنني أخدت ديبلومات في التجميل و أيضا في الهندسة و الترميم ، أريد أن أعمل معك "
السيد كيم : " جيني أنت لا تزالين صغيرة للعمل مبكرا ، عيشي حياتك بالأول "

جيني :"  أبي أنت تعلم أنني متلهفة لأعمل معك ، تعرف أنني موهوبة ، سنشكل مجموعة رائعة حقا ، أنت دراسة الآثار و أنا باحثة و مهندسة ، فكل هذه التخصصات مرتبطة مع بعضها ."

السيد كيم : " ولكن حلمك أن تتخصصي بالتجميل ، أنت تعلمين أنني لن أقف في طريقك "

جيني : "أضنني غيرت حلمي الآن ، سأترك التجميل فقط كهواية "

السيد كيم : " مم بما أنك متلهفة لبدأ هاذا العمل ، سأعلمك بعض التقنيات و كيف يجري العمل ، لن تسافري معي بعد الآن بصفتك إبنتي ، بل بصفتك مساعدتي ."

إقتربت جيني لتعانق والدها بفرح ، فهذا ما أصبحت تريده في السنتين الأخيرتين ، فهي لم تعد تهتم بالتجميل فقد أحببت دراسة الآثار و الهندسة ، بل شخص ما أحبته يدرسها .



نٓـــآدِيـــنِــي  بِـــإِسْــمُــكـِـــي +18 / Call me by your name ُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن